Cnes.ob للمراقبة بالأشعة الملونة

5-50/5

عضو نشط
كمية التداول أمس كانت الأعلى خلال الثلاث سنوات السابقة..
OPEN: 0.0003
HIGH: 0.0010
LOW: 0.0002
CLOSE: 0.0006

تم ترخيص منتجاتها (أجهزتها) من قبل FCC (لا تسألوني شنو يعني هالكلام لأني قريت الخبر 90 مرة وهم ما قدرت أفهمه) ورابط الخبر
http://biz.yahoo.com/iw/060131/0108018.html

وهذا هو الترخيص (أو التصريح)
(http://www.conectisys.com/H-Net/H-Net_Index/FCC_Approvals/8CH_BaseStation_Grant.pdf)

بند الاشاعات:

ويقولون والسر عندك بأمان... أن شركة جنرال الكتريك GE طلبت تشوف منتجات هالشركة.. تهقون يبون يشترونها؟ جان زين

الخبر هذا اشاعة فقط.. ولا نعلم المصدر.. وهذا نص الاشاعة
Cnes is on the watch list rumor has it that when CNES got its FCC GRANT on Jan 31, 2006 that (GE) General Electric Company is looking into there products and wants a working model Because of what it provides example (The NOC displays real-time consumption data, 4 times an hour, 24 hours a day, via the Internet at traditional cost; all within a wireless, tower-less private network.)And not only that this gets intersting Southern California Edison,Detroit Edison,and many others want to cut cost.How would they do this you ever see the Edison workers sometimes go to house to house to take down the meter reading.Well they want to elimate it takes up to much time and the cost to the company is a arm and a leg I guess this means more layoffs.With Cnes ConectiSys Corporation (OTC BB:CNES.OB new techongly they can not pass up.This will save the consumer and big companys like GE,Edison etc,A LOT OF CASH $$$$$$

ams545

عضو نشط
وصلني عليه اليوم توصية بالجوال !!! وبصراحة ما كان عندي وقت اعرف اي شيء عنه !!

احد يفيدنا

al7bebe

عضو نشط
5-50/5 افتح الرسائل الخاصه .

الظاهر انك ما فتحت المسج من تاريخ ارسال الرساله ومفعولها انتهى الان فقط افتح الرساله ....... وارسل عن طريق المسج اذا فيه استفسار.

5-50/5

عضو نشط
الاقفال 0.002$

وأعتقد ليما الحين فيه شدة صعود

حسين أيوب

عضو نشط
قبل ماتتكلوا عن السهم هذا وتفرحوا بالربح هل شفتوا شرعية السهم ؟

تعرفوا إنه نسبة الديون الربوية 350% من إجمالي الأصول ؟

يعني مو بس الشركة محرمة ........ لاكمان معرضة للإفلاس وبشكل كبير ففي أي لحظة تطلب الشركة من الحكومة حمايتها من الدائنين بقانون الإفلاس

فأنتبهوا الله يهديكم السهم غير شرعي أصحكم تطبوا في مال حرام وإنتم ماتدروا

5-50/5

عضو نشط
عزيزي الأخ حسين..

أنا لا أريد أن أدخل في مسائل فقهية وفلسفية خاصة بكيفية تصنيف القرض الربوي وشرعية سهم وخلافه.. ولكن ما رأيك أن نقول بأن الشركة لم تجتز الفلتر وبالتالي وجود احتمالية بعدم شرعيتها.. أليس أفضل؟ وبذلك نكون قد أبيدنا تحفظنا على السهم مع عدم الافتاء الصريح حيث أن الفتيا لها أهلها ومختصينها..

شاكر لك اهتمامك بالنصح لأخوانك وعسى الله يغنيك ويرزقنا من حلاله

كـحـيـلان

عضو نشط
أخي خمسات . . . الحلال بين والحرام بين فمساله أن نهون كل حرام بحجة أننا لسنا مفتين فهذا كلام غير صحيح وتبرير غير مقنع يقوله البعض ليخخف من ما اقترفه من ذنب ... ( استغفر الله )
...
..
.
بعدين أخي واجب على المسلم ان يعرف من امور دينه ما يحفظه له وليس عليه ان يكون أداة يتحرك من دون رقيب حتى يرد من قبل (. . . ) وكأنه (....)
....
...
..
.
اخي هذه مسأله فصل فيها العلماء حفظهم الله وخلاص
..
يعني وش رايك انت لو ماتصلي ما نقول عنك شئ حتى نطرح الموضوع على المفتي ! ! !
...
..
.
هداني الله وأياك ولا تزعل مني فأني اخوك في دين الله

5-50/5

عضو نشط
اخي كحيلان..

مرة أخرى أحب أن أشكر لك اهتمامك في تنبيه المسلمين للحرام والحلال جعلك الله من الذاكرين..

أخي مرة أخرى أقول بأني لا أريد أن أدخل في تفاصيل ليس هنا مقامها، ولكن أود أن أقول بأني لم أختلف مع الأخ حسين على شرعية الشركة، وإنما قلت بان جملة الشركة محرمة كبيرة جدا وترقى إلى الفتيا.. وفي الحديث الشريف من أفتي بغير علم فليتبوء مقعده من النار.. أنا مجرد اقترحت استخدام كلمة امكانية في الجملة لاعطائها صبغة الاحتمالات وعدم اليقين بالشيء من باب الحيطة فقط.. والا فعلى الكل تحري الدقة في معاملاته واجتهاده في ذلك..

5-50/5

عضو نشط
Open: 0.0012
high: 0.0019
Low : 0.0012
Close: 0.0019

وان شاء الله الاثنين جاب اب

circle

موقوف
5-50/5 قال:
Open: 0.0012
high: 0.0019
Low : 0.0012
Close: 0.0019

وان شاء الله الاثنين جاب اب

سهمكم هذا شكله فيه خير ان شاء الله

تستاهلون

5-50/5

عضو نشط
الله يسمع منك أخوي دائرة سيركل :)

يقولون ويا كثر ما يقولون هالأيام.. ان بعد يوم 15/3 السهم بيطيييييييييير والسر عندك بأمان

هذا التشارت للي يحب يشوفه.. ومبين فيه التقاطع الذهبي (جولدن كروسنج)

الملفات المرفقه:

الحجم: 31.4 KB   المشاهدات: 282

circle

موقوف
تعيبه فقط بياناته الماليه زفت

لكن التداول ينبا بالارتفاع اكثر

السوق ما يعرف المستحيل

والبني مو الضروره يلتزم بالتحليل الفني

والله الرزاق

الربان 2001

عضو نشط
التدوال يوم الجمعة وصل مليار سهم .
رأيكم كم يوصل خلال الايام القادمة .

هل هناك اخبار حلوة عن السهم .

تحياتي لكم .

احمد فله

عضو نشط
يا اخوان يا ليت اي اخ يحط رابط خبر يترجمه او يكتب لنا المختصر المفيد لكم اخوانا ما يعرفوا انجليزي

وانا بالذات من جنب القده طالع اوت في الانجليزي

يا رب يكون خبر زين ويوفقنا ربنا اجمعين

5-50/5

عضو نشط
بالنسبة لي.. أنا لازلت محتفظ بالكمية التي عندي .. أنا اعتقد بأن السهم واعد وسيكون استثمار ناجح (برأيي) ومادام لم ينزل عن الـ 0.0010 فأعتقد بأنه في حالة تجميع وسيمر باعتقادي في حالة تماسك وتأسيس سعري على الأسعار الحالية..

هذا مجرد رايي ولكل نظرة ..

الربان 2001

عضو نشط
الاخ 5-50/5
توقعاتك دائمة صائبة ، والسهم لم يتحرك بشكل كبير مما يدل على التجميع .
عموماً نريد معلومات اكثر عن نشاط الشركة .
تسلمون يا حبايب .

أعلى