شركة بيان للإستثمار ش.م.ك مقفلة ( بيان ) .

الحالة
موضوع مغلق

المهذب جداً

عضو مميز
.

يالريان :

يعني شلون ؟ إنطبقت النظرية ولا لأ ؟

وشنو تتوقع ؟

.

سوق المناخ

عضو نشط
شباب تتوقعون الدعم الجاي للسهم عند اي سعر وهل سعرها حاليا عادل 425
ترا اذا نزل السهم بعد بصير نفس عبد الحسين عبدالرضا بدرب الزلق بدور جليب وبقط نفسي فيه ;)

beckham_23

عضو نشط
كل الشكر لك

كل الشكر لك يا اخي مواشراتي وان شاء اللة دوم تفيد المنتدي

DENDARMA

موقوف
ارباح بيان

13:55:35 بلغ صافي ربح بيان للاستثمار 33,276 ألف د.ك للسنة المنتهية في 30-12-04‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة بيان للاستثمار قد حصلت على موافقة
بنك الكويت المركزي على بياناتها المالية السنوية للسنة المالية المنتهية
في 31-12-2004، بتاريخ 18-01-2005، وفقا لما يلي:‏
ِ1) نتائج أعمال الشركة:‏
البند السنة المنتهية في 31-12-03 السنة المنتهية في 31-12-04‏
صافي الربح(د.ك) 23,913,214 33,276,261‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 81,16 114,60‏
علما بأن صافي الربح يتضمن، نتيجة لتطبيق معياري المحاسبة الدولية رقمي
ِ39 و 40، ربحا بمبلغ وقدره 28,546,748 د.ك للسنة المالية المنتهية
في 31-12-2004.‏
علما بأن مجلس ادارة الشركة سوف يجتمع لاحقا من أجل اعتماد هذه البيانات ‏
المالية، والتوصية بتوزيعات الأرباح.‏

بياني

عضو نشط
توزيعات بيان للأعوام الثلاثة الأخيرة:

1- سنة 2002 : نقدي 15% منحة 5%
-
-
-
2- سنة 2003 : نقدي 30% منحة 15%
-
-
-
3- سنة 2004 : التوقعات نقدي 40% منحة 15%

اخوكم بياني

boalons

عضو محترف
لو بنحسب الارباح الحقيقيه من كل هذي الارباح راح تكون مفاجئه !!

فقط 15 فلس

اطرح الارباح المحققه من المعايير المحاسبيه (اعادة التقييم) من صافي الربح واقسم الباقي على راس المال ..

boalons قال:
لو بنحسب الارباح الحقيقيه من كل هذي الارباح راح تكون مفاجئه !!

فقط 15 فلس

اطرح الارباح المحققه من المعايير المحاسبيه (اعادة التقييم) من صافي الربح واقسم الباقي على راس المال ..

يعني برايك كم ستكون توزيعات بيان سيدي الفاضل؟؟؟

هناك من يقول 40 نقدي و15 منحه؟؟؟

اتمنى رايك اخي بو الانس؟

boalons

عضو محترف
قصدك شلون توزع 40 فلس وهي ربحانه 15 فلس , اعتقد تقدر تاخذ من الاحتياطي الي عندها

ماسواها الابيض السنه الي فاتت كان ربحان 1.6 فلس ووزع 5% نقدي !!

الريان

عضو مميز
بيان اعطت اشارة شراء والهدف الاول باذن الله 460 والذي سوف يحدد الهدف الذي بعده التوزيعات الطيبه

لكن اتوقع المنحه اكثر من النقدي والسبب الشركة تحتاج الي سيوله والسبب يرجع الي تصدير السندات الجديدة التي قامت بها لتوي وتعادل 20 مليون دينار ولا اعتقد الشركة سوف توزع النقدي حتي لاتتاثر الشركة بالقيمة الدفترية وايضا ارباح الشركه لسنوات القادمه لذالك ارجح المنحه سوف تكون اكثر من النقدي والله الموفق

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
الأخ بو الأنس

فعلاً ربحيه سهم بيان هي 15 فلس.

أول ما قرأت مشاركتك لم أصدق في البدايه ولكن بعد أحتسابها وجدت أن ربحيه السهم الحقيقيه هي 15 فلس فقط.

ولكن أخي بو الأنس أعتقد أنك لم تأخذ في الحسبان الأرباح التي سوف تجنيها الشركه من توزيعات الشركات التي تمتلك فيها، والتي تخدل ضمن فئه الأرباح الغير محققه.

لهذا لم تقم الشركه بالأعلان عن توزيعاتها، وتفضل أن تنتظر أعلانات الشركات الزميله التي تساهم فيها.

المطيري2000

موقوف
أقتصادي 2005 قال:
فعلاً ربحيه سهم بيان هي 15 فلس.

أول ما قرأت مشاركتك لم أصدق في البدايه ولكن بعد أحتسابها وجدت أن ربحيه السهم الحقيقيه هي 15 فلس فقط.

ولكن أخي بو الأنس أعتقد أنك لم تأخذ في الحسبان الأرباح التي سوف تجنيها الشركه من توزيعات الشركات التي تمتلك فيها، والتي تخدل ضمن فئه الأرباح الغير محققه.

لهذا لم تقم الشركه بالأعلان عن توزيعاتها، وتفضل أن تنتظر أعلانات الشركات الزميله التي تساهم فيها.
كلام معقول ومنطقي وعلي العين والراس
الواحد يفرح لما يشوف ناس فاهمة ومخها نظيف

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
أشكرك يا أخ المطيري على هذا الأطراء.

ولكن هذا لا يغير من كوني تلميذ مستجد في هذا المنتدى.

المايسترو

موقوف
boalons قال:
قصدك شلون توزع 40 فلس وهي ربحانه 15 فلس , اعتقد تقدر تاخذ من الاحتياطي الي عندها

ماسواها الابيض السنه الي فاتت كان ربحان 1.6 فلس ووزع 5% نقدي !!

بو الانس شلون طافتك هذة؟

الشركة تملك عده اسهم في عدة شركات وراح تحصل ارباح من وراء تلك الشركات طبعا عندما توزع
فاكيد راح تعطي المساهمين من الارباح الي حصلتها من مساهمتها بشركات اخري
يعني ماراح توزع من الاحتياطي مثل الاسمنت الابيض نفس ما قلت

boalons

عضو محترف
اخوي الماسترو

انا اعتقد الارباح الي تاخذها الشركة تندرج بالميزانية الجديدة , يعني التوزيعات الي راح توزعها هذي السنه من ميزانيتها الي سكرتها 2004 هذا الي اعرفه .

لاحق سراب

عضو نشط
التوزيع حسب ما وردني من شخص مطلع بالشركة

45 نقدي .. 10 منحة والسهم مثل ما قال أخوي الريان بإتجاه 460 فلس ...

والله أعلم

بياني

عضو نشط
شركه بيان شركه استثماريه ناجحه كل سنه ارباحها تزيد وتوزيعاتها تزيد وكل الاخبار اللي نسمعها عنها ممتازه والارباح كبيره جدا جدا (حتي لو كانت نتيجه المعيارين 39و40) هذي ارباح قابله للتوزيع .

ارجو من الاخوه اللي يشككون بالربحيه يتفضل ويشرح لنا الارباح المعلنه من وين يابوها 28 مليون دينار بايقينها ولا صج ربحانينها هل هي قابله للتوزيع ولا لا.

يا اخوان نفس الكلام طلع علي بيان السنه اللي طافت لما ربحت 93 فلس للسهم وكان وقتها موجود في الارباح نسبه كبيره جدا من الارباح نتيجه تطبيق المعيارين 39 و40 ومع ذلك وزعوا 30 نقدي و15 منحه يعني الارباح قابله للتوزيع.

رجاء من الاخوه أي واحد يشكك بالارباح ما يشكك الا لما يعطي تفصيل عن اللي يقوله علشان يكون في مصداقية.

boalons

عضو محترف
حبيبي بياني هدي شوي

مو بس انتا عندك بيان لا تخاف

قبل لا اشرح واقول عن الارباح ابي اعرف ليش كلمه الصدق الناس تاخذها بحساسيه , علشان انتا شاري ماتبي نقول الصج يعني ولا شنوا

اخوي ثاني شي اذا ما عندك خلفيه عن نوعيه هذي الارباح فمايصير تقول كلام تظلل فيه الاعضاء , شلون هذي الارباح الي تقول عنها قابله للتوزيع ياريت تفهمنا !!!!

بياني

عضو نشط
boalons قال:
حبيبي بياني هدي شوي

مو بس انتا عندك بيان لا تخاف

قبل لا اشرح واقول عن الارباح ابي اعرف ليش كلمه الصدق الناس تاخذها بحساسيه , علشان انتا شاري ماتبي نقول الصج يعني ولا شنوا

اخوي ثاني شي اذا ما عندك خلفيه عن نوعيه هذي الارباح فمايصير تقول كلام تظلل فيه الاعضاء , شلون هذي الارباح الي تقول عنها قابله للتوزيع ياريت تفهمنا !!!!

حبيبك بياني ....... ماشي
انا عندي بيان بس والله صراحه مو خايف وانشالله ما راح ابيعها الا فوق النص دينار باذن الله
ما اخذت كلمه الصدق بحساسيه وانا ابي اعرف كلمه الصدق وينها شنو كل من قال كلام بالمنتدي تبينا نصدقه مولازم يثبت كلامه بالاول علشان نصدقه.
انا ما عندي خلفيه عن الارباح صراحه بس اللي اعرفه ان التوزيعات ممتازه واحنا اشلنا غير التوزيعات هي اللي تحدد قيمه السهم بالغالب شنو راح نستفيد من شركه ارباحها تشغيليه وتوزع الفتات علي المساهمين وبالنسبه لتوزيعات بيان راجع ارباحها سنه 2003 ونسبه المعيارين فيهم ونسبه التوزيع اللي وزعوها

النقد ما يزعل يا اخ بوألونس

boalons

عضو محترف
اخوي بياني

ارباح اعادة التقييم ارباح على ورق يعني الشركة قيمة اسهمها وسجلتها بالدفاتر عندها بالسعر الجديد والفرق بين السعر القديم والجديد صار ارباح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى