مجموعة الأوراق المالية - ش.م.ك.مقفلة ( م الأوراق ) .

DR_ARMY

عضو نشط
تسلم يا سايق الخير ما قصرت بس الواحد وده يشوف كل يوم بعد التدوال تحليل للسهم عشان يعرف شلون يتصرف مع السهم بس وتره يا أخوك احنا ما نستغني عنك ولا من امثالك الي يحبون الخير للناس وعساه الله يوفق الجيمع يارب

سايق الخير74

عضو نشط
تسلم يا سايق الخير ما قصرت بس الواحد وده يشوف كل يوم بعد التدوال تحليل للسهم عشان يعرف شلون يتصرف مع السهم بس وتره يا أخوك احنا ما نستغني عنك ولا من امثالك الي يحبون الخير للناس وعساه الله يوفق الجيمع يارب

عزيز وغالي يالكاسر انا بعطيك نصيحه من اخوك خلك من سوالف التحليل هذي تنفع بالبورصات الاجنبيه وبورصتنا كل شغلهم بالألو: ألو اشتر ألو بيع ألو نزل ألو صعد ألو اضغط ألو صرف...انا اعرف ناس معرفه شخصيه وقويه ماخذين ملايين بهالسهم واهم اللي يتحكمون فيه حاليا بالألو وقالو لي اخذه ونام عليه شويه واحنه راح نقعدك بالألو وتبيعه 700 فلس:)

DR_ARMY

عضو نشط
الله يسمع منك يالحبيب واذا صارت صج اسم علي مسمى ( ســـــايق الخيـــــــر ) بس مو 74 لا بسميك سايق الخير 70 مع سعر السهم هههههههه والله يوفق يارب

ATCC

عضو نشط
اليوم الحمد لله طلعت من مجموعة الأوراق ربحيه حلوه شريت 560 فلس وبعت 570 فلس وبعدها شريت 560 فلس وبعت ب 570 فلس والسهم طب ساكت بعدها بس والله السهم هذا ابن حلال كل ما ادخل فيه اربح وما يبيله طمع جربوا باكر نصيحتي ووعد ما راح تطلعون الا بالخير بس ها ابعد عن الطمع السهم صاعد نازل كأنه يقول تعالوا ضاربوا فيني ولكم العيديه وواجد علي النصيحه

Nagooshy

عضو نشط
atcc

ما شاء الله عليك

صكيت على صانع السوق

انزين اشرايج باجر جم نبيع وجم ناخذ ؟؟ :)

DR_ARMY

عضو نشط
يالتوفيق للجميع باجر ان شاء الله نشوف حركه ايجابيه علي السهم

خبره بالسوق

عضو نشط
عزيز وغالي يالكاسر انا بعطيك نصيحه من اخوك خلك من سوالف التحليل هذي تنفع بالبورصات الاجنبيه وبورصتنا كل شغلهم بالألو: ألو اشتر ألو بيع ألو نزل ألو صعد ألو اضغط ألو صرف...انا اعرف ناس معرفه شخصيه وقويه ماخذين ملايين بهالسهم واهم اللي يتحكمون فيه حاليا بالألو وقالو لي اخذه ونام عليه شويه واحنه راح نقعدك بالألو وتبيعه 700 فلس:)

و لا تنسانا بال ألو :)

DR_ARMY

عضو نشط
الله يسلمك تستاهل الطيب ....

DR_ARMY

عضو نشط
شنو قاعد يصير بالسهم تبديل محافظ ولا شنو ..

ATCC

عضو نشط
مجموعة الاوراق تتجة الي 650 فلس ذكر احداى الدراسات الي اعدت للمؤشر بأن مجموعة الاوراق يجب ان يكون سعرها العادل هو 820 فلس وفقا للمعطيات التي يتمتع بها السهم خلال الفتره الحالية من خلال الارباح التشغيلية

DR_ARMY

عضو نشط
الله يسمع منك يالحبيب في الشهر الفضيل ومشكور علي الخبر الحلو بس ممكن طلب ياريت تعطيني موقع الخبر لوسمحت ومشكور مره ثانيه

Nagooshy

عضو نشط
السهم فيه الخير ما دام عنده ارباح ممتازه

وعليه ضغط وتجميع

نجدي2

عضو نشط
عنده ارباح تخلي له جوله بأذن الله ارباحه تنافس ارباح نور للأسثمار وتسر الخاطر

DR_ARMY

عضو نشط
هذا بعض من مقابلة السيد علي الموسي رئيس مجلس ادارة مجموعة الاوراق الماليه :

ما نتائج دخول شركة الشرق القابضة بنسبة 34 في المئة كمستثمر استراتيجي؟

- «الشرق» مساهم رئيس واستراتيجي في الشركة، إذ يعطي ذلك استقرارا للمساهمين والشركة، بالإضافة الى أنه في بعض الأحيان يحدث تعاون مشترك في ما بيننا كمساهم رئيس وإدارة الشركة، ومجلس الإدارة يمثل المساهمين، فلذلك لا نستطيع ان نخطو اي خطوة في الشراء أو البيع إلا بإجماع رأي المساهمين، ومجلس الإدارة لا يملك الشركة، فالجمعية العمومية هي من تقرر من سيستحوذ على حصص في الشركة.

* ما علاقتكم بشركة الثمار العقارية؟

- نحن نمتلك نسبة في شركة «الثمار» وأنا نائب رئيس مجلس ادارة في الشركة وهناك علاقات عمل، فنحن كشركة اوراق مالية اذا وجدنا اي توجه عقاري، فسيتم عن طريق شركة الثمار العقارية.

فتوى الطبطبائي

* اطلق محمد الطبطبائي فتوى تحرّم التعامل بأسهم الشركات غير الإسلامية، فما رأيك في ذلك؟ وكيف ترى المنافسة في السوق الكويتية بين الشركات المالية الإسلامية والتقليدية؟

- أنا أعتقد في النهاىة انه ليس بالضروري تصنيف الشركات ما بين الحلال والحرام، فصحيح ان الشركات الإسلامية مطلوبة، لكن شركات الاستثمار هي من هيأ المناخ للشركات الإسلامية ومن هنا انطلقت، وتعتبر الكويت من الدول السباقة في مجال الاستثمار الإسلامي، بالإضافة الى الشركات التقليدية فهي اساسا موجودة في الكويت وتطورت كثيرا وهناك طلب عليها وكلا النظامين مطلوب في الكويت سواء كانت اسلامية أو غير اسلامية وكلا منهما له أدواته والجميع يتعامل معهما، لكن في حدود ونظام وأسس، ان هذا الفاصل يخلق جوا من المنافسة الشريفة ولابد أن يستمر هذا التنافس، والبقاء للأصلح في النوعية فكلا النظامين فيه شركات جيدة وأخرى اقل جودة.

ولا استطيع أن اخوض في مسائل فقهية أو شرعية، فهذا المجال له أهله وأنا احترم الدكتور الطبطبائي و«أجّله»، وسنسمع من غيره الكثير ولا يزال موقف شيخ الأزهر في ما يتعلق بالفوائد البنكية ماثلا في الأذهان وهو مرجع ديني كبير وله معارضوه أيضا، وبالتالي اختلاف الآراء في الإسلام رحمة، فمن اراد ان يأخذ برأي الدكتور الطبطبائي فله ذلك ،وهذا في النهاية اجتهاد منه وسيجد من يعارضه، وتوجهات السوق تسير في الطريق الطبيعية، فالمصارف التقليدية واضحة لأنها تخضع لتوجه عام، فعلى الرغم من وجود اتجاه فقهي عام وليس رأي واحد، علينا ألا نصادر حقوق الآخرين ولا نظن ان البعض يتهجم على الطبطبائي وهو شخص متخصص ومن يريد أن يتصدى له فلا بد أن يكون على علم ودراية لعدم اثارة الضجة والفتنة، فهذا رأي، وقد قيل نفس الكلام في المملكة العربية السعودية، ومع ذلك فإن الأمور تسير بتنسيق.

* كم تتوقعون نموا في اعمالكم حتى آخر عام 2007؟

- النتائج التي اعلنت حتى الآن تشير الى انها افضل من نتائج 2006.

* إلام تهدف شركة مجموعة الأوراق المالية في استثماراتها؟

- الاستثمار دائما يهدف الى تحقيق ارباح قياسية في الشركة حتى لو تم تقييم تلك الاستثمارات بشكل أكبر، فإنه سيذهب الى سجل حقوق المساهمين.

* ما مشاريعكم المستقبلية، وهل تنوون التوسع في اسواق أخرى؟

- نتجه الآن الى المملكة العربية السعودية، ونحن لا نتجه لأي استثمار خارج الكويت بمفردنا ودائما يكون لنا شركاء من داخل البلد الذي نذهب اليه، باعتبار المثل أو الحديث «اهل مكة ادرى بشعابها» فلنا توجه نحو السعودية ونستثمر في قطر والبحرين ونأمل أن نكمل استثماراتنا في باقي دول مجلس التعاون والفرص هي التي تقرر، بالنسبة إلى مصر وسورية فتعاملنا معهما مجرد بداية، إذ ان سوق سورية للأوراق المالية حديث ولم يمر عليه عام، لكن استثماراتنا الرئيسة في الكويت وسبتقى في الكويت.

جريدة الوسط الكويتيه

نجدي2

عضو نشط
بارك الله فيك :) والله يزرق الكل انشالله شركه واعده باذن الله

أعلى