هيئة السوق المالية تقيم دورة تدريبية في مهارات تحرير تقارير الأسهم

sm111

عضو جديد
التسجيل
6 فبراير 2006
المشاركات
7
هيئة السوق المالية تقيم دورة تدريبية في مهارات تحرير تقارير الأسهم


* الرياض - الجزيرة:
أقامت هيئة السوق المالية دورة تدريبية في مهارات تحرير تقارير الأسهم والشركات حضرها عدد من الصحفيين بمختلف الصحف المحلية، بدأت الدورة بكلمة لنائب رئيس مجلس الهيئة الأستاذ إبراهيم الرميح رحب فيها بالضيوف المشاركين متمنيا لهم التوفيق في الدورة والاستفادة مما تطرحه الهيئة خلالها مع ما تقدمه من معلومات تثري العمل المهني.
بعد ذلك بدأ برنامج الدورة الذي اشتمل على مواضيع تتعلق بتطبيقات رصد الصحف السعودية لسوق الأسهم المحلية والأساليب المؤثرة بالإضافة إلى التعريف بمهارات تحرير التقارير الخاصة بأداء الشركات.
عقب ذلك تناول المشاركون طعام الغداء وتبادل فيه الجميع الأحاديث الودية وحضر الدورة من صحيفة الجزيرة نائب رئيس التحرير للشؤون الفنية المهندس عبداللطيف العتيق ومدير التحرير للشؤون الاقتصادية الأستاذ فهد عبدالله العجلان ورئيس القسم الاقتصادي الأستاذ عبدالله الرفيدي والأستاذ نواف المتعب المحرر بالقسم الاقتصادي.
يشار إلى أن الدورة ستتواصل يوم السبت القادم بمدينة جدة ويومي الثلاثاء والأربعاء بمدينة الدمام وتعد خطوة رائدة من هيئة سوق المال في التواصل مع الوسط الإعلامي والحرص على تدريب الكفاءات ودعم المهنية الصحفية في المملكة
 
أعلى