1. حسين أيوب

    حسين أيوب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    359
    عدد الإعجابات:
    0
    وصت الأخت بوسرو عليه قبل فترة والآن أعتقد أنه بدأ الإنطلاق بإذن الله الى بحور الأربعينات كهدف أقصى لصعود السهم هذا
    السهم على سعر 30.92 دولار وشريته على سعر 29.45 دولار وهو عامل نموذج فنجان ومسكة

    ولاحظت أن البولينجر بدأ في الإنفتاح على صعود السعر مما يعني إحتمال إنطلاق السعر الى الإعلى

    والسهم شرعي لاتخافوا
     
  2. circle

    circle موقوف

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    4,611
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    الله يعينك على النزول انشاءلله

    ما هو سبب النزول ؟؟
     
  3. حسين أيوب

    حسين أيوب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    359
    عدد الإعجابات:
    0
    أولا حبوبي أنا أريد أن أناصحك بأن تدخل هذا الرابط

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=39853

    ثانيا لاتخاف هنا ناس أسود تحترف البورصة مثل كل الأعضاء
    فأقول لك لو وصل السعر لسنت واحد ماراح أخسر ولا سنت واحد بإذن الله والسبب توفيق ربي ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم بعديييييييييييييييييييييييييييييييييييييين التي هداني الله إليها وذكرني بها طريقة تجارتي
     
  4. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    ما شاء الله عليك واثق بزيادة .....
    خله يكسر 26 ونشوف وشلون ما راح تخسر .....:d

    عموما ان شاء الله ما تخسر
     
  5. نجم سهيل

    نجم سهيل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    72
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم...........

    هدفه أسفل القناة الصاعدة......

    نقطة شراء جيدة........

    وفي نفس الوقت الاغلاق تحت الترند السفلي ===وقف الخسارة

    والله أعلم....

    وهدوا اللعب يا شباب......
     

    الملفات المرفقة:

    • ckcm9-2.JPG
      ckcm9-2.JPG
      حجم الملف:
      76.1 KB
      المشاهدات:
      129
  6. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك الله نجم سهيل .... يا خي اسمك حلو

    شف عزيزي ....لاحظ الفريمات الصغيرة خصوصا 10 و 60

    26 وضربت ....ولو كسرت 25 جاية وهي اقرب مستوى مثل ما تفضلت ...

    لكن 20 مي بعيدة ...شف ارتدادة على الويكلي تقول ماسك سلك كهرب وتونا الاسبوع ما خلص:d .....

    يمكن اخونا حسن يشوف شي ما نشوفه ....لكن من باب حب الخير بس والا على قولة ابو ابراهيم ....مو مالك امل احط فلوسي بسهم مثل هذا :d
     

    الملفات المرفقة:

    • w.jpg
      w.jpg
      حجم الملف:
      30.1 KB
      المشاهدات:
      123
  7. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    وهذا الديلي
     

    الملفات المرفقة:

    • d.jpg
      d.jpg
      حجم الملف:
      29.1 KB
      المشاهدات:
      133
  8. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    وهذا ال60 لو كسر 26 فيها دولارين على اقل تقدير
     

    الملفات المرفقة:

    • 60.jpg
      60.jpg
      حجم الملف:
      27.1 KB
      المشاهدات:
      119
  9. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    وهذ ال10 ....يهمني رايك
     

    الملفات المرفقة:

    • 10.jpg
      10.jpg
      حجم الملف:
      28 KB
      المشاهدات:
      118
  10. حسين أيوب

    حسين أيوب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    359
    عدد الإعجابات:
    0

    شكرا لك وجزاك الله أنت وجميع من شارك خير الجزاء ............ وكمان الأعضاء الآخرين الله يجزاهم خير الجزاء والزرق الحسن

    هذه ما هي ثقة زائدة بل تجارة تعلمتها من رجل محترف ثقة له 25 سنة في البورصة الأمريكية وهي سهلة جدا الجميع ممكن يطبقها لكن القليل من يؤمن بنجاح وأمان هذه الطريقة لأن الصراحة كل من لايطبق هذه الطريقة لايطبقها رغبتا في الكسب السريع فطرق التجارة في البورصة متعددة ولكل منها له عيوب وميزات

    وأن الثقة بالله وحده الواحد القهار الرازق الكريم

    اللهم لاتكلني الى نفسي طرفت عين ولاأقل من ذلك

    بعدين السهم بإختصار ترنده طالع وعلى رأي المثل

    ذا ترند إز ماي فرند

    معليه لغوصت شوية عربي على إنجليزي بس لاتزعلوا
     
  11. FreeTrader

    FreeTrader عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    9,701
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ضحكتني والله وفعلا كثير ما اقول هالجمله في نفسي :)
    ....................
    اخوي حسن ايوب ...
    لاشك ان الكل او كل محلل فني له نظره تختلف عن الاخر ... مثلا في تحديد نقاط الدخول والخروج ... وهذا مو غلط ولا عيب

    لكن انت قلت كلمه حلوه انه الترند صديقك لكن السعر الذي دخلت فيه لم يكن على دعم الترند !! اذا انا غلطان وضح لي

    انا وضحت لك تحليلي للسهم ويمكن باقي الاخوان لهم نظره غير
    بس شاركتكم بالموضوع لان احد الاخوان طلب مني وشاري بالسهم معاك
    ...........
    طلب صغي بعد اخوي نبيه منك تشرح لنا وللاخوان الطريقه الي تقول عنها مربحه وسهله التي تعلمتها لنستفيد منها .. اذا ماكان الموضوع يضايقك لان كلنا هنا نتعلم لمصلحه الربح
    وتحياتي لك
     

    الملفات المرفقة:

    • ckcm.JPG
      ckcm.JPG
      حجم الملف:
      102.5 KB
      المشاهدات:
      108
  12. نجم سهيل

    نجم سهيل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    72
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا غلا بكل الشباب.......

    أخوي راجا شكر ا على مجاملتك وكان ودي أقول ان اسمك حلو بس الله يهديك ما ساعدتني:d

    المهم تحليلك ما يخرش الميه....على راي اخوانا المصريين

    واحلى وقت لقنص السهم عند كسره التماسك واغلاقه فوق 26.8 تقريبا وهدفه راح يكون 28.2 على الاقل.....

    واعتقد ان هذا السهم يحتاج الى سياسة اضرب واهرب.....

    واخيرا.......شكرا على الجميع..
     

    الملفات المرفقة:

    • ckcm!.JPG
      ckcm!.JPG
      حجم الملف:
      33.6 KB
      المشاهدات:
      97
  13. wasmi_6

    wasmi_6 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2004
    المشاركات:
    3,378
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نظره على السريع السهم متجه نزولا الي 20-22 هنا الدعم القوي فريم الويكلي مع هذا السهم اصدق الفريمات واوضحها عندها انا لن افرط في السهم ممكن نفكر فيه بس يبيله قلب حديد:rolleyes:

    ابو يوسف
     
  14. circle

    circle موقوف

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    4,611
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت


    اعتقد ان السهم اعطى الجميع درس مهم جدا

    وامس بو ابراهيم تذكر لما قلت لك ان السهم هذا بالذات ما تمشي معاه التحليلات بشكل كبير ( علاقه قديمه :) بيني وبينه )

    امس انا اشتريته على 26.50

    وبعته اليوم اول السوق بسعر الافتتاح والحمد لله
     
  15. FreeTrader

    FreeTrader عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    9,701
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الحمد لله انك طلعت منه بربح لاني اشوف النزول اكثر من الصعود ..
     
  16. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    مساكم الله بالخير

    بأذن الواحد الاحد نرجع نشوف الهاي
     

    الملفات المرفقة:

    • 1.jpg
      1.jpg
      حجم الملف:
      32 KB
      المشاهدات:
      80
  17. حسين أيوب

    حسين أيوب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    359
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا حبايبي على الردود
    بس انا يوم دخلت على السهم كانت دخلة على كسر مقاومة و تكوين نموذج فنجان ومسكة
    لكن عندما صرحت اني لن اخسر شيئا
    لم اقصد ان السهم وراءة شيء مخفي على الكثير لانه لو كان كذلك لاخبرت الجميع به من باب حب لاخيك ماتحب لنفسك
    كل مافي الحكاية ان السهم كون نموذج كوب و عروة هذا كل شيء
    اما الترند صديقي فانظروا الى الترند العام تجدونه على صود ولهذا قلت تلك العبارة
    اما تصريحي اني لن اخسر شيئا فهذا ماسوف يحصل باذن الله مع اي سهم ادخل فيه
    والسبب ان انعدام الخسارة ليس لها علاقة بالسهم هذا وانما تتعلق بطريقة تجارتي في هذا السوق حيث انني قسمت راس المال الى قسمين
    قسم للتجارة بطريقة وقف الخسارة
    وقسم لا استخدم فيه وقف الخسارة بل استخدم طريقة التجارة على دفعات وراس المال الذي دخلت به في السهم هذا استخدم فيه طريقة التجارة على دفعات التى خسارتها لو استبعدنا احتمالية افلاس الشركة صفر في المائة
    وهذه الطريقة تناسبني لاني مستثمر ولست مضاربا و لا اتعجل الربح والذي يجلب وجع الراس في متابعة الشاشات
     
  18. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    الميه تكدب الغطاس ..... ولسه نشوف وين رايح السهم على اساس ان التوصية كانت على 30 والدخول كان 29 ....

    عموما ارتداد اليوم حلو
     
  19. خلك شقردي

    خلك شقردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    732
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    22.50

    :cool: