شركة المزايا القابضة ش.م.ك.م ( مزايا ) .‏

الحالة
موضوع مغلق

المؤشراتي2

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2007
المشاركات
2,176
الإقامة
الكويت
اشارت المصادر الى ان ادارة السوق بدأت نهاية الاسبوع الماضي تحقيقات في تعاملات اجريت على أسهم شركة المزايا القابضة اعتبارا من الثاني من ديسمبر الماضي، في ضوء تقرير اعدته ادارة الرقابة يتضمن حصرا بتلك التعاملات، سيتم التوصل لاحقا اذا كانت لشركات زميلة او مساهمين كبار صلة بهذه التعاملات.(القبس)
 

*بو عبدالله*

عضو محترف
التسجيل
2 يونيو 2005
المشاركات
2,785
السلام عليكم

شباب هل تم توزيع الارباح ( المنحة 10%)؟؟؟
 

*بو عبدالله*

عضو محترف
التسجيل
2 يونيو 2005
المشاركات
2,785

*بو عبدالله*

عضو محترف
التسجيل
2 يونيو 2005
المشاركات
2,785
هلا بو عبدالله

لم يتم توزيع اسهم المنحة

لنه الجمعية ما انعقد ليحين

بالتوفيق

جزاك الله خير ما قصرت
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
السهم حقق إرتفاع إيجابي خلال فتره قصيره
إلا أنه إرتد من مقاومة الترند الهابط , لذا وجب التنبيه
مع إمكانية جني ارباح عليه بالوقت الحالي
أما في حال تخطي تلك المقاومه فإنها تعتبر إشاره جديده لمواصلة الصعود

هذا و الله أعلم ,,
 

الملفات المرفقه:

  • مزايا.JPG
    مزايا.JPG
    الحجم: 64.5 KB   المشاهدات: 768

AL.MOUSAWI

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2007
المشاركات
5,163
الإقامة
المنصورية سيتي
«المــزايا» تحقق 5 ملايين دينار أرباحاً


اعلنت شركة المزايا القابضة عن تسجيل ارباح بقيمة 5.050.826 ملايين دينار خلال الربع الاول من العام الجاري 2009، حيث بلغت ربحية السهم 12.30 وتبين هذه النتائج استقرار اداء الشركة خلال الربع الاول من العام الحالي على الرغم من التغيرات التي ألمّت بالاسواق خلال الفترة الماضية.
جاء هذا الاعلان عقب انتهاء اجتماع مجلس الادارة الذي عقد في مقر شركة المزايا بحضور كل من رشيد يعقوب النفيسي رئيس مجلس الإدارة وخالد سعيد اسبيته نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وأعضاء مجلس الإدارة عمر قوقه، ناصر علي العطار، وفهد الإبراهيم.
وتعليقا على النتائج، قال رشيد النفيسي «لقد استطاعت المزايا أن تحقق أرباحاً متوازنة وذلك في إطار خطتها المدروسة وسياستها المتحفظة والتي تم وضعها لعام 2009 حيث راعت فيها الشركة المناخ الاقتصادي العام، وكما بات معروفا، لقد اتبعت المزايا خلال الفترة الماضية مجموعة من الاجراءات والتحوطات التي افضت الى حماية الشركة ومشاريعها وساعدتها على تجنب الخسائر، وتسجيل ارباح فاقت كل التوقعات ولم تقم الشركة بعكس أي من المخصصات التي تم اتخاذها في ميزانية ديسمبر 2008 والتي تبلغ 70 مليون دينار كويتي.
واضاف النفيسي: «أن إجمالي أصول الشركة بلغت 352 مليون ديناركويتي في حين بلغت حقوق المساهمين 165 مليون دينار كويتي في الوقت الذي بلغت فيه مديونية الشركة أمام البنوك 54 مليون دينار كويتي والتي لا تتعدى نسبتها الـ 15 في المئة من إجمالي أصول الشركة ونسبة 33 في المئة من إجمالي حقوق المساهمين.
وأكد النفيسي أن المزايا قد كرست كل الوسائل الممكنة للحفاظ على استقرار الارباح النسبي للربع الاول، محققة إيرادات تشغيلية بلغت 22 مليون دينار كويتي.
وتحدث النفيسي عن المشاريع التي شارفت على الانتهاء مع اقتراب موعد تسليمها، حيث تنفذ الشركة حاليا مشروع «مدينة الاعمال»، والذي يخدم قطاع المكاتب ويتألف من برج بارتفاع 22 طابقا جار العمل على تنفيذه في نهاية عام 2009، وكما انجزت مشروع (سفن زونز)،و الذي يخدم القطاع التجاري وقطاع المخازن والمكاتب ،هذا وقد قامت الشركة بتسجيل علامة (سفن زونز) كعلامة تجارية حصرية مسجلة لديها، ومن المخطط أن تنطلق بها إلى بعض دول المنطقة مثل البحرين، والإمارات، والأردن ولبنان.
إلى جانب ذلك، احرزت المزايا تقدما في الاعمال الخاصة بمشروع «كلوفر كلينيك» الذي يعد الاستثمار الاول للشركة في مجال الرعاية الطبية، حيث يقع المشروع على مساحة 4.000 م2 وتبلغ تكلفته 7 ملايين دينار كويتي. وسيتم تشغيل المشروع بنظام الـ B.O.T، كما سيسجل كعلامة تجارية حصرية، تنطلق بها المزايا إلى الأسواق الخليجية.
وأضاف النفيسي أن مشاريع الشركة في دبي تسير حسب الجدول الزمني المعد لها حيث انتهت المزايا مؤخراً من تسليم مشروع ابراج بحيرات الجميرا السكني والمسمى بالأيكن كما قطعت شوطاً كبيراً في مشروع البزنس أفنيو حيث بلغت نسبة الإنجاز فيه 65 في المئة في حين بلغت نسبة الإنجاز في مشروع الفيلا السكني 85 في المئة ونسبة 30 في المئة لمشروع الليوان في دبي لاند، كما قال النفيسي ان جميع هذه المشاريع مباعة بنسبة 80 في المئة وقد تم تحصيل ما يفوق 60 في المئة من إجمالي هذه المبيعات الأمر الذي يساهم في جدول التدفق الزمني لتنفيذ هذه المشاريع.

الف مبروك يا شباب وان شاء الله الخير جدام:p:p
 

bu noora

موقوف
التسجيل
5 أكتوبر 2007
المشاركات
960
ممكن احد يفسر لنا طريقة تداول السهم ؟؟
هل هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة ؟؟
 

Buffett

عضو نشط
التسجيل
23 يوليو 2007
المشاركات
1,769
الإقامة
Kuwait
مقارنة معايير التحليل الاساسي والتقييم لشركتين (دبي الاولي & مزايا )

ممكن احد يفسر لنا طريقة تداول السهم ؟؟
هل هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة ؟؟

مساكم الله بالخير

* منقول "مركز الجمان للإستشارات الاقتصادية"
 

الملفات المرفقه:

  • dubai1.jpg
    dubai1.jpg
    الحجم: 174.8 KB   المشاهدات: 586
  • dubai.jpg
    dubai.jpg
    الحجم: 157.2 KB   المشاهدات: 560

AL.MOUSAWI

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2007
المشاركات
5,163
الإقامة
المنصورية سيتي
للرفــــــــــــع
 

hamanooosa

عضو نشط
التسجيل
26 يناير 2009
المشاركات
557
وين الدمج شصار علية شكلهم وراهم بوقة مو عارفين يبوقونهاااا

هههههه
 

ENG.electric

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2008
المشاركات
3,157
اذا في بوقه الله يستر على دبي الأولى
 

real stock

موقوف
التسجيل
18 أغسطس 2006
المشاركات
1,225
الله يستر من هل الشركه وراهم بوقه بعد ما أشبعو بوق و تلاعب بالدفاتر الله يستر حسبي الله و نعمه الوكيل عليهم
 

marvel

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2008
المشاركات
1,122
الصبر زين .. مجلس ادارة المزايا من انظف مجالس الادارة بالسوق .. راح تتذكرون كلامي الربع الاخير من هالسنة :)
 

بوهباش

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
90
الإقامة
الــكـــويــــــــــت
مجلس ادارة المزايا يأخذ بتوصية الشال بعدم المضي بالاندماج مع دبي الأولى..

Kwt-News
 

marvel

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2008
المشاركات
1,122
يضم 700 فيللا سكنية بمواصفات عالية
المزايا تسلم المرحلة الأولى من مشروع {الفيللا السكني} في يوليو الجاري

انتهت شركة المزايا القابضة من أعمال التطوير والبناء الخاصة بالجزء الأكبر من مشروع «الفيللا السكني» الواقع في دبي لاند، والذي يضم 700 فيللا سكنية مصممة وفق تصاميم عصرية رائدة تتناسب مع حاجات كل السكان من مواطنين ومقيمين ورجال أعمال ومستثمرين وغيرهم.
وقد أنجزت المزايا نسبة 75% من أعمال التطوير والبناء الخاصة بـ 400 فيللا من أصل كامل المشروع، كما أنجزت نسبة 50% من الأعمال المتعلقة ببقية الفلل والبالغ عددها 300 فيللا سكنية. وتستعد المزايا لتسليم المشروع إلى أصحابه على ثلاث مراحل، على أن تبدأ المرحلة الأولى في يوليو الجاري وهي تتألف من 104 فلل، تليها المرحلة الثانية في اكتوبر 2009 وتضم 150 فيللا، أما المرحلة الثالثة والأخيرة فيجري تسليمها في مارس 2010 وتضم 446 فيللا.
وتتسارع تحضيرات المزايا لإكمال جميع الأعمال التطويرية وتسليم الفلل إلى أصحابها، وذلك تماشيا مع سياسة المزايا في إنجاز كل مشاريعها التي كانت قد أعلنت عنها مسبقا، ووفاء منها بالتزاماتها تجاه عملائها الذين كانوا قد اطلعوا مسبقا على نماذج الفلل التي شيدتها المزايا لتمنح العملاء كافة إمكان الاطلاع عن قرب على جميع المواصفات، وتقديم ملاحظاتهم التي تم الأخذ بها بعين الاعتبار، وتم تطبيقها خلال عملية البناء لتلبي رغبات العملاء كافة.
وفي هذا الاطار، قال فتحي الضميري، نائب رئيس أول لأعمال تنفيذ المشاريع في شركة المزايا في دبي: «عندما دخلنا دبي لاند، كانت تعد أرضا بكرا لا يوجد فيها الكثير من المشاريع، وكانت عبارة عن رؤية متكاملة تبشر بمدينة جديدة فيها مشاريع كبرى ومتميزة. واليوم، فان مشروع الفيللا يساهم في تحقيق هذه الرؤية عبر تصميم المشروع بنظام «سانتا فكتوريا» المعماري ووفقاً للشروط المرجعية للمطور الرئيسي وهي شركة دبي للعقارات، حيث راعى التصميم مساحات الفلل المختلفة لتخدم أكبر شريحة من الراغبين في السكن أو الاستثمار».
وأضاف: «إن مشروع الفيللا السكني هو من المشاريع المميزة التي لاقت رواجاً لافتاً لدى الباحثين عن بيئة سكنية راقية وسط طبيعة خلابة. ونحن حرصنا في تصميم المشروع على الإبداع ومراعاة الأذواق كافة، ومشروع الفيللا السكني سيضيف إلى المشاريع الحالية جمالاً حسب ما هو مخطط له من دقة التنفيذ والتشطيب».
يذكر أن مشروع «الفيللا السكني» يقع في دبي لاند، على طريق العين عند المخرج 18، وتبلغ تكلفة المشروع مليار درهم إماراتي، والمشروع عبارة عن بيئة سكنية ممزوجة بكل حاجات الطبيعة من الحدائق الخضراء وأماكن الترفيه والمساجد والأندية الصحية وغيرها من المرافق الأساسية والترفيهية. وإلى جانب حرص المزايا على تنفيذ بناء المشروع الداخلي والخارجي بأعلى المواصفات، فقد قامت مصممة الديكور العالمية «بيرلا ليتشي» بوضع التصاميم الداخلية المبتكرة لتنفيذ المشروع. كما توجت المزايا جمال التصميم المعماري بتصاميم داخلية مميزة وأناقة مبتكرة في اختيار المفروشات الخاصة بكل فيللا.
 

alsayegh

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2009
المشاركات
678
9.9 ملايين دينار صافي أرباح «المزايا» للنصف الأول

اعلنت شركة المزايا القابضة عن تحقيق ارباح بقيمة 9,903,078 ملايين دينار خلال الاشهر الستة الماضية، حيث بلغت ربحية السهم 22.00 فلسا وتبين هذه النتائج استقرار اداء الشركة خلال النصف الاول من العام الحالي على الرغم من التغيرات التي ألمّت بالاسواق خلال الفترة الماضية.
جاء هذا الاعلان عقب انتهاء اجتماع مجلس الادارة الذي عقد في مقر شركة المزايا برئاسة رئيس مجلس الادارة رشيد يعقوب النفيسي.
وتعليقا على النتائج، قال رشيد النفيسي «لقد استطاعت المزايا أن تحقق أرباحاً متوازنة و ذلك في إطار خطتها المدروسة وسياستها المتحفظة التي تم وضعها لعام 2009 حيث راعت فيها الشركة المناخ الاقتصادي العام، والتطورات المالية في الاسواق العالمية.
واضاف النفيسي: «أن إجمالي أصول الشركة بلغت 376 مليون دينار كويتي في حين بلغت
حقوق المساهمين 173.5 مليون دينار كويتي في الوقت الذي بلغت فيه مديونية الشركة أمام
البنوك 54.9 مليون دينار كويتي والتي لا تتعدى نسبتها ال 14.6 في المئة من إجمالي أصول الشركة ونسبة 31.6 في المئة من إجمالي حقوق المساهمين.
وأكد النفيسي أن المزايا قد كرست كل الوسائل الممكنة للحفاظ على استقرار الارباح النسبي للنصف الاول، محققة إيرادات تشغيلية بلغت 48.2 مليون دينار كويتي.
وتحدث النفيسي عن مشاريع الشركة المدرة للدخل والتي شارفت على الانتهاء مع اقتراب موعد تسليمها، حيث تنفذ الشركة حاليا مشروع «مدينة الاعمال»، الذي يخدم قطاع المكاتب التجارية الذي تمتلك فيه الشركة برجين يتألف الاول من 22 طابقا فيما يتألف البرج الثاني من 24 طابقا حيث من المزمع الانتهاء منهما في نهاية عام 2009 ، وكما انجزت الشركة مشروع (سفن زونز)، الذي يخدم القطاع التجاري وقطاع المخازن و المكاتب الذي تم تأجير نسبة كبيرة منه .
وأضاف النفيسي أن مشاريع الشركة في دبي تسير حسب الجدول الزمني المعد لها حيث انتهت المزايا مؤخراً من تسليم مشروع ابراج بحيرات الجميرا السكني و المسمى بالأيكن كما قطعت شوطاً كبيراً في مشروع البزنس أفنيو حيث بلغت نسبة الإنجاز فيه 65 في المئة في حين بلغت نسبة الإنجاز في مشروع الفيلا السكني 85 في المئة ونسبة 30 في المئة لمشروع الليوان في دبي لاند، كما قال النفيسي أن جميع هذه المشاريع مباعة بنسبة 80 في المئة وقد تم تحصيل ما يفوق 60 في المئة من اجمالي هذه المبيعات الأمر
الذي يساهم في جدول التدفق الزمني لتنفيذ
هذه المشاريع .
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى