بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) .... 1

الحالة
موضوع مغلق

قرطبه

عضو نشط
التسجيل
24 أكتوبر 2005
المشاركات
284
ممكن

شباب ممكن احد يحط لنا الدعم والمقاومه عقب النزول؟؟؟
وهل في طريقه الى النزول او الثبات على سعراليوم:) :) :)
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
الصفحة الرئيسية
الأسواق المالية السعودية دبي أبوظبي الكويت الدوحة مسقط البحرين النتائج المالية السنوية ابحاث وتوصيات الإكتتابات الأولية والثانوية المفكرة شركاتي


'بيتك - ماليزيا' يستثمر في شركة عقار صينية

القبس 26/03/2007

اعلن بيت التمويل الكويتي في ماليزيا 'بيتك - ماليزيا' انه باشر الاستثمار في شركة عقارية في الصين بالتعاون مع شركتي بيلاني مانيجمنت المحدودة (بيلاني) وهي شركة استثمار عقارات دولية مملوكة للقطاع الخاص مقرها هونغ كونغ ومجموعة شونغكوينغ رايسن اندستري المحدودة (مجموعة رايسن)، وهي شركة خاصة صينية مقرها شونغكوينغ، في اول اختراق لبنك اسلامي لهذا السوق العملاق، حيث بدأ الشركاء الثلاثة في مشروع تطوير عقاري تنموي ضخم يعرف باسم مدينة جاهوو هونغ كونغ.

وشونغكوينغ هي المدينة التي يوجد فيها اكبر عدد من السكان في الصين الشعبية، وقد التقى ممثلون من 'بيتك - ماليزيا' وبيلاني ومجموعة رايسن مع نائب عمدة الحكومة الشعبية البلدية في المدينة ومسؤولين آخرين في الحكومة في جلسة مباحثات مغلقة، اكدت الانطباعات المترسخة اصلا لدى المراقبين، والتي تعتبر ان هذا الاتفاق يمهد الطريق امام تعزيز كل طرف لنقاط قوة الطرف الآخر، وتقوية شبكات العمل الواسعة والموارد فيما بينهم. اذ تتطلع هذه الشراكة الى ان يكون لها دور مهم في التطور المالي والاقتصادي لغرب الصين، وخاصة في مدينة شونغكوينغ.


يونس

وقال المدير التنفيذي ل 'بيتك - ماليزيا' سلمان يونس في تصريح صحفي عقب اللقاء: بفضل هذه الشراكة يصبح 'بيتك - ماليزيا' اول بنك اسلامي يشترك في صفقة عقارية في الصين، وتمثل هذه الشراكة جزءا من خطتنا في زيادة الفرص الاستثمارية في المنطقة عبر هذا السوق الضخم المتنامي القدرات والاداء، كما ان ذلك سيمكننا من تحقيق الهدف الاستراتيجي المهم الذي نطمح لأدائه وهو القيام بدور الجسر التجاري بين دول مجلس التعاون الخليجي واسواق جنوب شرق آسيا بصفة عامة والصين بصفة خاصة.


دور أساسي

واشار الى ان هذه الشراكة الاستراتيجية ستلعب دورا رئيسيا في الرقي بالصناعة المالية الاسلامية في المنطقة والعالم وتفتح امامها اسواقا جديدة لتلعب ادوارا اضافية ومهمة في توفير الدعم والتمويل لمشاريع التنمية والاعمار والتطوير في البلدان التي تعمل فيها'.

واضاف يونس ان 'بيتك - ماليزيا' يولي اهتماما كبيرا للمشاركة في تطوير شونغكوينغ بالتعاون مع مواطنيها في عدد من القطاعات، مثل مشروعات البنية الاساسية، ويرجع ذلك الى ان شونغكوينغ ليست فقط احدى اكبر مدن العالم التي تتقدم بخطى واسعة وتتميز بقدرات تنموية كبيرة، بل لأنها غنية ايضا بتاريخها وثقافتها ومواردها البشرية، كما يعتز بأن جهوده واهدافه هذه تتوافق مع سياسة الحكومة المركزية لجمهورية الصين الشعبية التي ترمي الى تحسين خدمات التنمية في المنطقة الغربية من الصين خلال مدينة شونغكوينغ التي تعد بمنزلة المعبر الرئيسي لها'.


خطوة استراتيجية

من جانبه، صرح عضو مجلس ادارة شركة بيلاتي تي تشين لو، قائلا 'رغبتنا في الاستثمار في شونغكوينغ تمثل خطوة استراتيجية في موعد مناسب يتيح لنا المشاركة في النمو الاقتصادي القوي في شونغكوينغ، من خلال سوقها العقاري الحقيقي، فهو سوق واعد يتميز بالاستقرار الكبير'. واضاف 'نطمح الى تعزيز علاقاتنا التجارية مع 'بيتك - ماليزيا' ومجموعة رايسن من خلال المزيد من الفرص الاستثمارية، فهما شريكان قويان جديران بالاحترام'.

ويقع المقر الرئيسي لمجموعة شونغكوينغ رايسن اندستري المحدودة (مجموعة رايسن) في مدينة شونغكوينغ، ولديها تسع شركات تابعة تزاول انشطة تجارية مختلفة تضم التكنولوجيا الحيوية في الاغذية والمشروبات، وتجارة المستحضرات الطبية ومنتجات الرعاية الصحية وتطوير وادارة الممتلكات العقارية. وقد حصدت المجموعة العديد من الجوائز والالقاب مثل 'الشركة الجديرة بالثقة في الصين'، و'الافضل مزايا للمواطنين'، و'الافضل ضمن خمسين شركة خاصة، اما شركة بيلاني فيتمتع اعضاء مجلس الادارة فيها والمسؤولون التنفيذيون بخبرة في مجال الاستثمار تزيد على 25 عاما في اسواق الولايات المتحدة الاميركية واوروبا ومنطقة الشرق
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
'بيتك' يحصل على جائزتين لأفضل صفقات تمويل في 2006

مجلة أخبار التمويل الإسلامي العالمية تشيد بإنجازاته

أعلن بيت التمويل الكويتي 'بيتك' ان مجلة أخبار التمويل الإسلامي العالمية Islamic Finance News منحت 'بيتك' جائزة صفقة العام لإصداره أفضل صفقة مرابحة لمؤسسة مالية إسلامية في عام 2006 بقيمة 850 مليون دولار اميركي، التي شارك فيها 24 بنكا عالميا واقليميا في واحدة من اكبر الصفقات الإسلامية في العالم خلال العام الماضي.
وقال: اختيرت هذه الصفقة نظرا لنجاحها في جذب مجموعة كبيرة ومتنوعة من المستثمرين العالميين، وباعتبارها اكبر عملية مرابحة مشتركة لمؤسسة مالية اسلامية، وقد فتحت المجال امام التوسع في مثل هذه العمليات، وذلك من حيث حجم الصفقة وثقة المستثمر الدولي في الجهة المصدرة.
كما حصل بيتك على جائزة ثانية لمشاركته في ادارة وترتيب صفقة مرابحة لمصلحة شركة الاتصالات المتنقلة ام تي سي تمت نهاية العام الماضي بقيمة 1.2 مليار دولار، وهي ثاني مرة تلجأ فيها شركة الاتصالات المتنقلة العالمية الى التمويل الإسلامي عبر صفقة مرابحة.
البسام
وقال صلاح عبدالرحمن البسام مساعد المدير العام - القطاع التجاري في 'بيتك' عقب تسلمه الجائزتين نيابة عن 'بيتك' في حفل اقيم في دبي، ان بيتك يعتز بمثل هذه التقديرات ويعتبر الجوائز المتعددة التي يحصل عليها اضافة مهمة الى العمل المالي الاسلامي في الكويت والعالم بحكم الريادة التي يتمتع بها بيتك والنموذج الناجح الذي مثله في مجال الخدمات المالية الإسلامية مشيرا الى ان هذا النجاح يعود بعد توفيق الله الى جهود جميع العاملين والقياديين في بيتك.
وقالت المجلة ان عام 2006 شهد صفقات عدة إسلامية كبرى وزخر بالمنتجات الجديدة التي تتميز بالابتكار وكبر الحجم، من حيث الأسواق وجهات الاصدار الجديدة، وقد دخل مستثمرون جدد في صفقات اكبر حجما مما كان يظن الكثيرون في بداية العام، لكن صفقة بيتك تميزت وفاقت الآخرين حجما ونوعا بالنظر الى المنافسة الشديدة التي خاضها في الاسواق الدولية والعدد الكبير من المصارف التي جمعها في الصفقة ومن أبرزها بي إن بي باريبيا، بنك الخليج الدولي، بنك كاليون، اتش اس بي سي أمانة، سيتي غروب، ستاندارد تشارتد بنك، دويتشي بنك، وويست ال بي بنك وغيرها.
المنيع
وقال مدير ادارة الاستثمار في بيت التمويل عماد يوسف المنيع ان بيتك يحرص على تقديم منتجات وخدمات ذات مستوى عالمي تواكب جهوده نحو العالمية، ومنها الصفقات التي ينظمها لمصلحته او لعملاء اخرين وتعتبر الجوائز تأكيدا لنجاح هذا التوجه ومدعاة الى استمراره وتعميقه خلال الفترة المقبلة 'لقد رتبنا العديد من الصفقات لشركات كويتية وعالمية ونحرص على استقطاب المزيد من الشركات خلال الفترة المقبلة في ظل النمو الكبير والاقبال المتزايد على الخدمات والحلول المالية الاسلامية، مما يضعنا امام تحديات ومهام كبيرة، نعمل بكل جهد للقيام بدورنا الاساسي تجاهها'.
وقد واجه بيتك للحصول على الجائزتين منافسة حادة من جانب اصدارات اخرى الا ان بيتك حظي بالافضلية نظرا للطرح الاولي الذي قام به بحجم كبير وبترتيب عالمي متميز وبسعر لم يسبق له مثيل.
وذكر بيتك ان الاقتراع الذي اجرته المجلة لاختيار الفائزين شهد عددا قياسيا من الاصوات بلغ 1232 صوتا في 31 فئة تنافسية خلال اقتراع مجلة اخبار التمويل الاسلامي ومنحت جوائز لتسع وعشرين فئة، ووجهت الدعوة للمشاركة الى الجهات المصدرة للتمويل الاسلامي والمستثمرين، وشركات الوساطة المالية غير المصرفية، والجهات الحكومية، من جميع انحاء العالم.
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
«بيتك البحرين» يطلق صندوقاً اسلامياً مع «فورتيس» الهولندية
أعلن «بيتك البحرين» ومجموعة فورتيس الهولندية البلجيكية للخدمات المالية انهما سينشئان صندوقا لاستثمارات ليلة واحدة لاستغلال فائض السيولة في القطاع المصرفي الاسلامي.
وقال بيت التمويل الكويتيـالبحرين وشركة فورتيس ان الصندوق الاسلامي البالغ قيمته نحو مليار دولار سوف يستثمر بنهاية يوم التعامل في العقارات وفقا لاحكام الشريعة الاسلامية. وقال المدير العام لبيت التمويل الكويتيـالبحرين عبد الحكيم الخياط «نعتقد أن كثيرا من الناس كانوا ينتظرون هذا... حجم المال المتاح هائل».
وأغرق صعود أسعار النفط لثلاثة أمثالها في خمسة أعوام حتى يوليو الماضي قطاع التمويل الاسلامي بالعائدات النفطية لكن بعض المصرفيين يشكو من ندرة الاوعية الاستثمارية الاسلامية.
ويخضع التمويل الاسلامي للشريعة الاسلامية التي تحرم الفوائد والاستثمار في أنشطة مثل الاتجار في الخمور ولحم الخنزير والسلاح والمواد الاباحية والمقامرة.
وقال مدير الخزانة في بيت التمويل الكويتيـالبحرين ليليان لو فالر ان الصندوق يستهدف السيولة البالغة 3 ـ %5 عادة في خزانة البنوك الاسلامية بنهاية يوم التداول والذي قال انها ستكون متاحة للاستثمار لليلة واحدة.
وأضاف «اذا أخذنا تقديرا متحفظا لنسبة اثنين بالمئة فقط من الاصول البالغة 400 مليار دولار الى 500 مليار في حوزة البنوك الاسلامية نحصل على 8 مليارات دولار الى 10 مليارات».

تاريخ النشر: الجمعة 30/3/2007
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
الخالد: "بيتك" ينقل تجربته في المجال التجاري إلى البحرين

أعلن عن مهرجان تسويقي يقدم جائزة أسبوعية وسيارة مرسيدس

قال مساعد المدير العام للقطاع التجاري بالوكالة في بيت التمويل الكويتي "بيتك" أحمد محمد الخالد إن متابعة التغيرات المصاحبة للسوق المحلي وتقييم السلع والمنتجات المقدمة وقياس مدى احتياج العملاء لتلك المنتجات والخدمات هي أهم العوامل التي يأخذها "بيتك" بعين الاعتبار لمواكبة التطور المستمر في مجال الأسواق.

السوق البحريني
وأوضح أن "بيتك" سوف ينقل تجربته في المجال التجاري إلى مملكة البحرين عبر "بيتك-البحرين" وذلك بعد تجهيز معرض يقدم مختلف الخدمات التمويلية لتتحقق بذلك إحدى خطوات الرؤية المستقبلية للتوسع الإقليمي في الخدمات التجارية، مما يدلل على أن البداية التي خاضها "بيتك" في الكويت بهذا المجال كانت مثالاً لإثبات التحدي في صناعة السوق الذي أصبح "بيتك" الرائد فيه.
وأكد أن تجربة "بيتك" في دعم السوق المحلي بإنفاقه المستمر لتمويل عمليات الشراء والبيع لدى العميل والمورد تعد الأكبر على مستوى الشركات والجهات التمويلية في الكويت مشيراً إلى أن النجاح الذي صاحب تلك التجربة أصبح محط اهتمام شركات وبنوك دول أخرى تطمح إلى تعزيز ذلك المجال عبر المنتجات المالية الإسلامية.
وأشار إلى أهمية إعادة هيكلة المنتجات والخدمات التجارية المقدمة للعملاء مع تطوير أساليب تسويقها وقياس أدائها في السوق مع توثيق العلاقات مع الموردين من الشركات والمؤسسات والوكالات بما فيهم تجار التجزئة ، مؤكداً على أن تلك العلاقات هي الدافع الأكبر لتطوير المنتجات والخدمات في المؤسسات التمويلية.


أكيد مرابحة
وأعلن الخالد أن "بيتك" قد أطلق حملة تسويقية بعنوان "أكيد مرابحة..بس محيرني اللون" تستمر حتى نهاية يوليو القادم وتشمل الحملة عملاء منتجات القطاع التجاري بما فيها السيارات الجديدة والمستعملة سواء المعروضة في "بيتك" أو المقدمة من خلال المكاتب أو الأفراد و عملاء التأجير ، وكذلك العملاء المتعاملين مع "بيتك" من خلال منتج المرابحة في الأثاث والأجهزة الالكترونية والمواد الانشائية والقوارب.
وأضاف أن المهرجان يقدم مزايا عدة من بينها استحقاق القسط الأول للعميل بعد 6 شهور من إتمام المعاملة ، و 12 شهراً لعملاء مرابحة المواد الإنشائية ، ويقدم المهرجان فرصة لدخول السحب على سيارة مرسيدس Cl500 في نهاية المهرجان ، وسحب أسبوعي على جهاز لاب توب (أبل ماكنتوش) مقابل كل 250 دينار من قيمة المعاملة، كما سيمنح العميل خلال فترة المهرجان اشتراك مجاني في خدمة الرسائل القصيرة Sms للتعرف على تفاصيل المعاملة بصفة شهرية.

معارض جديدة
وأشار الخالد إلى أن معرض المعارض في الشويخ قد أتم جاهزيته لاستقبال العملاء بعد تطوير التصميم الداخلي والخارجي للمعرض ، وتوسيع المساحة المتاحة لعرض المركبات بمختلف أنواعها ، وقد أعطي المعرض نمطا متميزا لشمولية الخدمة من خلال ضم مختلف الخدمات التجارية لبيتك بما فيها مرابحة المواد الإنشائية وتمويل شراء الأجهزة الالكترونية والأثاث وغيرها تحت سقف واحد.
وأفصح أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة إبرام عقد بناء معرض الفروانية(الضجيج) ،مما سيجعل للمعرض مظهراً يليق باسم "بيتك" كأحد كبار صانعي السوق المحلي.


الكويتي بائع متميز
وأشاد الخالد بالكوادر الوطنية التي يضمها "بيتك" من العناصر البشرية المتميزة وهو أكبر المؤسسات المالية التي تضم عدداً من الكويتيين العاملين في قسم المبيعات مؤكداً على أن "بيتك" احتضن تلك الكوادر وعمل على تطويرها وإقحامها في السوق للتعرف على الأساليب المتميزة للبيع، كما وفر لهم فرصة الإطلاع على تجارب دولية أخرى من خلال المعارض والمؤتمرات الخارجية.
 

احمد محمد

عضو نشط
التسجيل
16 سبتمبر 2004
المشاركات
92
الى غير المضاربين فقط .....
سهم بيتك يعتبر سهم ذهبي وانا اعتقد والله اعلم بان الاسعار الحاليه للسهم لن تتكرر وفي احتمال ان السهم بعد اربعة شهور ( يعني بدايه 2007 ) راح يكسر 2500 ( توقع شخصي ) فالذي يبحث عن الراحه النفسيه والربح المجزي فعليه ببيتك .. هذه نصيحه لوجه الله تعالى واللي يستفيد منها ابيه يدعولي واللي ما يستفيد ابيه يسامحني .. وتذكروا هذه المشاركة !!!!!!!
سعر لن يتكرر ...
هذا الكلام كتبناه في شهر 8 الماضي وكان السهم يومها بدينارين ،،،،،، قبل توزيع
الارباح وقبل المنحه وزيادةراس المال وقبل النقدي .قبل كل شي
بس في ناس ايامها انتقدونا !!!!!!!!!!!!!!!
ولا اشرايكم ؟؟؟
 

wawnon

عضو متميز
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
8,861
الإقامة
Kuwait
بيت التمويل الكويتى





إن شاء الرحمن الشارت المرفق يدعم كلاااام الاخوان والسهم حاليا جدامه مقاومه فى تداول الغد إن شاء الله عند المستوى ال 2.300 إن تخطاها ستكون أمامه مقاومه عند المستوى ال 2.360 أى ليمت أب إن شاء الله فى حال تخطيه المقاومه هذه بالغد وهى مقاومه عند خط الترند العلوى للسهم وستكون هناك جنى ارباااح ان لم يستطيع ان يتخطى المقاومه الثانيه عند ال 2.360 وسيكون الدعم الاول عند مستوى ال 2.300 والدعم الثانى عند مستوى الترند السفلى للسهم عند تقريبا 2.260 , 2.240


موفقين إن شاء الله...
 

الملفات المرفقه:

  • kfin3.jpg
    kfin3.jpg
    الحجم: 285 KB   المشاهدات: 264

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
المخيزيم يوقع اتفاقية تفاهم مشتركة مع رئيس الهيئة العامة التركية للاسكان

الشؤون الإقتصادية 06/04/2007 12:17:00 م


المخيزيم يوقع اتفاقية تفاهم مشتركة مع رئيس الهيئة العامة التركية للاسكان أنقرة - 6 - 4 (كونا) -- وقع رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في بيت التمويل الكويتي بدر عبدالمحسن المخيزيم اليوم اتفاقية تفاهم مشتركة مع رئيس الهيئة التركية العامة للاسكان اردوغان بيرقتار.
وتهدف اتفاقية التفاهم الى انشاء شركة مع بيت التمويل الكويتي - البحرين (بيتك -البحرين) لبناء مساكن لذوي الدخل المحدود والمتوسط في تركيا.
وقال المخيزيم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) في اطار زيارته الى تركيا ضمن الوفد الرسمي المرافق لسمو رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ ناصر المحمد الصباح ان الزيارة الى تركيا "جاءت تلبية لدعوة من غرفة وتجارة الصناعة الكويتية التي رشحت لسموه عددا من رجال الاعمال وممثلي الشركات الاهلية والخاصة لمرافقته الى تركيا وتهدف بالدرجة الاولى الى تعزيز اواصر التعاون الاقتصادي والتجاري الاستثماري في الجمهورية التركية".
واوضح المخيزيم انه مضى على وجود بيت التمويل الكويتي(بيتك) في السوق التركية زهاء ال20 عاما مشيرا الى انه مضى على مزاولة البنك الكويتي - التركي عمله رسميا في تركيا منذ 17 عاما حيث قام البنك المذكور بتمويل اكثر من 78 قرضا لبناء مشاريع استثمارية وتجارية واقتصادية ضخمة في تركيا.
واوضح ان (بيتك) يملك زهاء ال60 في المئة من نسبة اسهم هذا البنك مشيرا الى ان النسبة الباقية مملوكة من قبل الجانب التركي.
واشاد المخيزيم بقدرات الشركات الانشائية التركية "التي اثبتت جدارتها من خلال "مشاريعها الانشائية في مختلف ارجاء العالم" كاشفا عن عزم بيت التمويل الكويتي ابرام عدد من الاتفاقات المشتركة الخاصة في هذا الاطار.
كما اشاد المخيزيم بالنهضة التي تشهدها تركيا على الاصعدة السياسية والتجارية والاقتصادية والاستثمارية كافة "التي جاءت نتيجة سياسة الانفتاح التي انتهجتها الحكومة التركية"مؤكدا ان ذلك عمل على توفير ارضية امنة ومستقرة لاي استثمار يقام على الاراضي التركية. وقال ان تركيا نجحت عبر هذه السياسة الاقتصادية الجيدة وعبر موجة الخصخصة وتشجيع الاستثمار الاجنبي في دخول رؤوس الاموال الى السوق التركية . واوضح ان اهمية السوق التركية تكمن في كونها رابطا استراتيجيا مهما يربط الشرق بالغرب معربا عن الامل بان تتضاعف الاستثمارات الكويتية والخليجية والعالمية في تركيا خلال السنوات القليلة المقبلة.(النهاية) ط ب / س ع م كونا061217 جمت ابر 07
 

azizan400

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2005
المشاركات
447
وينك يوم الجمعيه العموميه ماشفنا مشاركتك؟؟؟؟؟

هذا الكلام كتبناه في شهر 8 الماضي وكان السهم يومها بدينارين ،،،،،، قبل توزيع
الارباح وقبل المنحه وزيادةراس المال وقبل النقدي .قبل كل شي
بس في ناس ايامها انتقدونا !!!!!!!!!!!!!!!
ولا اشرايكم ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال أخوي أحمد بس خلني أقولك شغله ثانيه بعد في ناس ماتطلع إلا إذا صعد السهم وماتشوفها وقت النزول ياريت ترجع لمشاركاتك وتشوف أهداف 2500 أنت متي قلت راح يوصلها السهم وأعتقد الإخوان إللي متابعين الموضوع عارفين النقاش أللي دار بينا وللمره الثانيه أقولك إذا لم يعلن بيتك عن الأرض فلن تري 2500 إنسى الموضوع ولن أدخل في أي جدال معك
موفق خير إن شاء الله
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال أخوي أحمد بس خلني أقولك شغله ثانيه بعد في ناس ماتطلع إلا إذا صعد السهم وماتشوفها وقت النزول ياريت ترجع لمشاركاتك وتشوف أهداف 2500 أنت متي قلت راح يوصلها السهم وأعتقد الإخوان إللي متابعين الموضوع عارفين النقاش أللي دار بينا وللمره الثانيه أقولك إذا لم يعلن بيتك عن الأرض فلن تري 2500 إنسى الموضوع ولن أدخل في أي جدال معك
موفق خير إن شاء الله

هلا والله فى بطل المنتدى يعنى راح نشوف 2500 عن قريب
 

فؤاد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2004
المشاركات
912
القبس ص 42 اليوم السبت 19 ربيع 1 الموافق 6/4

95 مليون دك ارباح بيتك من بيوعات وتخارج
للربع الاول من عام 2007

نعم 7/4 صحيح صباح الخير
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
السلام عليكم اليوم هو السبت 7\4 وليس 6\4 تصحيح انشاء الله الاخطاء ما تصير فى التوقعات
 

احمد محمد

عضو نشط
التسجيل
16 سبتمبر 2004
المشاركات
92
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال أخوي أحمد بس خلني أقولك شغله ثانيه بعد في ناس ماتطلع إلا إذا صعد السهم وماتشوفها وقت النزول ياريت ترجع لمشاركاتك وتشوف أهداف 2500 أنت متي قلت راح يوصلها السهم وأعتقد الإخوان إللي متابعين الموضوع عارفين النقاش أللي دار بينا وللمره الثانيه أقولك إذا لم يعلن بيتك عن الأرض فلن تري 2500 إنسى الموضوع ولن أدخل في أي جدال معك
موفق خير إن شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،، انت تسمي كلامنا جدال انا اسميه حوار ودي ،،،،
سهم بيتك الان مع توزيعة الارباح النقدي والمنحه وزياده رأس المال تجاوز سعره 2500 واكثر وبدون بيعة الارض ...
المهم ان توصيتنا بسهم بيتك كانت في محلها وما يختلف عليها اثنين .............................................
الا واحد !!!!!!!!!!!!!!
 

usama123456

عضو نشط
التسجيل
15 سبتمبر 2005
المشاركات
163
يا جماعة الخير مافى اخبار عن الاكتتاب
 

Wise

عضو محترف
التسجيل
5 أبريل 2005
المشاركات
2,024
الإقامة
الكويت
يا شباب متى موعد زياده راس المال
 

azizan400

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2005
المشاركات
447
يا شباب متى موعد زياده راس المال

هلا مشرفنا العزيز والله ياخوي مافي موعد محدد لزيادة رأس المال فبعد أن يتم إصدار المرسوم الأميري والحصول علي الموافقات من الجهات المعنيه وهذه الأمور تأخذ بعض الوقت سوف يعلن عن زيادة رأس المال وأتوقع أن تكون بشهر مايو 2007 والله أعلم
 

wawnon

عضو متميز
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
8,861
الإقامة
Kuwait
بيت التمويل الكويتى
 

الملفات المرفقه:

  • kfin4.jpg
    kfin4.jpg
    الحجم: 235 KB   المشاهدات: 386

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
بيتك: حملة تسويقية للمرابحة في العقار


09/04/2007 اعلن صلاح الخميس انه ستتوافر امام زوار المعرض وعملاء 'بيتك' الفرصة للاستفادة من حملته التسويقية الاكبر لمنتج المرابحة في نشاط العقار المحلي بجميع خدماته 'سكني - استثماري - تجاري - حق الانتفاع - دولي'، فضلا عن منتج المواد الانشائية، وتستمر الحملة تسعة اشهر بجوائز تصل قيمتها الى 130 الف دينار.
واوضح ان الحملة التسويقية التي عنوانها 'خاطرك فيه ممكن تشتريه او تبنيه' تستهدف تقديم المزيد من المزايا لعملاء بيتك وتنشيط المبيعات واستقطاب عملاء جدد مع تعزيز الحصة التسويقية.



بيتك: حملة تسويقية للمرابحة في العقار


09/04/2007 اعلن صلاح الخميس انه ستتوافر امام زوار المعرض وعملاء 'بيتك' الفرصة للاستفادة من حملته التسويقية الاكبر لمنتج المرابحة في نشاط العقار المحلي بجميع خدماته 'سكني - استثماري - تجاري - حق الانتفاع - دولي'، فضلا عن منتج المواد الانشائية، وتستمر الحملة تسعة اشهر بجوائز تصل قيمتها الى 130 الف دينار.
واوضح ان الحملة التسويقية التي عنوانها 'خاطرك فيه ممكن تشتريه او تبنيه' تستهدف تقديم المزيد من المزايا لعملاء بيتك وتنشيط المبيعات واستقطاب عملاء جدد مع تعزيز الحصة التسويقية.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى