الشركة الكويتية لصناعات الأنابيب - نفطية ( انابيب ) .

الحالة
موضوع مغلق

محمد القطان

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2004
المشاركات
137
الإقامة
الكويت
و ردنى من مصدر موثوق بصعود الأنابيب اءلى سعر غير طبيعى على

المدى المتوسط فالرجاء الأنتباه








الله أيوفق الجميع
 

محمد القطان

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2004
المشاركات
137
الإقامة
الكويت
صعود متوسط

وردت اءلى معلومة منة نفس المصدر بوصوله اءلى مستوى الدينارين فما

فوققققققققق;)
 

فريد

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2002
المشاركات
158
والله كل شي جائز ومو بعيدة


وتراها الانابيب تستاهل لكن المحك ارباح الربع الاول
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
ينصح بالاستثمار بالسهم وبقوة

الشركة حققت ارباحا حتى الربع الثالث 98.56 فلسا للسهم ونصيب الربع الثالث فقط 35.73 فلسا للسهم بارباح تشغيلية بقيمة 5.417.030 دك وعليه فان معدل الربحية الى سعر السهم لا يزال رخيص جدا pe و مغري جدا للشراء

خصوصا وان الشركة قد قد قامت بتوقيع عقد مع شركة المجموعة المشتركة من اجل إنشاء وصيانة مشروع خاص بوزارة الكهرباء والماء. علما بان القيمة الإجمالية للعقد تبلغ 18,667,196 دينار وان العقد سيتم العمل بموجبه في اوائل السنة الحالية كما ان التفاوض لا يزال جاريا بصدد التقدم بمناقصة تابعة لشركة نفط الكويت تقدر قيمتها ب 55 مليون دينار لتبديل أنابيب الغاز ولم تتضح معالم ذلك التفاوض حتى الان .

اضف الى ذلك ارساء مناقصة لاحد الشركات التابعة للانابيب ومقرها القاهرة بقيمة 75 مليون دولار اي ما يعادل 22.5 مليون دينار كويتي وذلك لتوريد انابيب .

فان كل ذلك يعتبر دعما قويا للمركز المالي للشركة التي بدأت للتو لقطف ثمار تلك العقود الهائلة عدا عقد وزارة الكهرباء حيث سيتم العمل به وتنفيذه قريبا

فعلا فهو سهم يستحق الاستثمار به على المديين القصير والمتوسط وحتى طويل الامد سعره حتى اقفال الاربعاء 11/2/2004
1220 حيث يواجه السهم بعض جنى الارباح في انه يتأهب للصعود المتواصل بين فترة واخرى ويصل الى الذروة حى تاريخ انعقاد الجمعية العمومية والتي يتوقع ان تكون في نهاية شهر مارس القادم .


والله الموفق
 

مضارب سريع

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2004
المشاركات
46
الإقامة
kuwait
السلام عليكم

الانابيب شركه قويه ولها انشطه متنوعه وعندها ارباح مميزه ؛ولاكن اغلبها غير تشغيلي،حيث صرح رئيس مجلس ادارتها بأن الارباح ستتحول الى تشغيليه .
ويتبين ان مجلس الاداره ذو رؤيه استثماريه ممتازه حيث شارك في مصنع للانابيب النفطيه في مصر والاستثمار في شركات ممتازه مثل جلوبل.
وصعود السهم الى سعر 1220 وبعملية شراء قويه على جميع الاسعار (يعني مافيه تعليق للسهم بدون تداول) يعني هناك صعود للسهم.
واشوف انه فيه شراء على 1220.

وشكراً لكم
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
فعلا وكما قلت لكم مسبقا السهم يستحق المراقبة دفعا من ارباحه الضخمة لتصاعده المتواتر مع جني الارباح احيانا السهم يتجه باتجاه الهدف المنشود وببطء بسبب مشاريعه التي قام بتوقيعها وينتظر ما يسفر عنه التفاوض بالنسبة لمشروع انابيب الاردن الكبير ,يضيف المحلل ابوشادي بان السهم توقف كثيرا وحان وقت شرائه استثماريا من كثير من المتداولين وان هناك تفائلا كبيرا بارباح السهم ومستقبل الشركة القادم وذلك يفسر اسباب صعوده ( كتب بتصرف ).


السعر 1320 للسهم

( سرك في بير )هناك توصية من اثنان من كبار ( عيارهم ثقيل )المستثمرين بشراء السهم لانه متجه الى مستوى الدينارين .

والله اعلم
 

مضارب سريع

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2004
المشاركات
46
الإقامة
kuwait
مرحبا شباب
اخواني فيه شراء قوي على الانابيب،يعني التجميع على سعر(1200-1320) يدل على ان السعر المستهدف عالي.
واود ان اوضح انه يوميا يتم شراء اسهم الانابيب في السوق الآجل
ومايخلون شي.
وبالتوفيق.
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
الوطن 18/2/2004
تؤكد بعض ما أوردناه من التفاوض بشأن العقد دون ذكر انه عقد الاردن فلربما يكون هناك عقد آخر .




والله اعلم
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
يقول الاتربي في الراي العام 22/2/2004


ارباح 2003 قد تكون مفاجئة وقياسية

حقق سهم الشركة الكويتية لصناعة الانابيب المعدنية مكاسب كبيرة، ودخل مستوى جديدا فوق الدينار، حيث اقفل الاسبوع الماضي عند مستوى 1,360 دينار كويتي، ولا يزال يحظى سهم «الأنابيب» باهتمام كبير، واقبال للشراء، اذ يرى مراقبون ان لدى الشركة مشروعات ضخمة خلال السنوات المقبلة، في المنطقة، وخارجها عبر الشركات الزميلة والتابعة لـ «الأنابيب».
ويضيف المراقبون انه رغم الصعود الكبير الذي قفز اليه السهم لا تزال هناك مستويات جديدة ينتظرها السهم، لافتين إلى ان ارباح الشركات لم تعلن إلى الآن وكذلك التوصية بالتوزيعات.
ويذكر مراقب آخر إلى ان ارباح 2003 قد تكون مفاجئة وقياسية لا سيما وان الشركة قامت بتحقيق مكاسب كبيرة من بيعها لأكثر من استثمار بعد ان تضاعفت ربحيتها.

وفي خبر آخر

باعت شركة «الأنابيب» نحو 4 ملايين سهم من أسهم احدى الشركات التي كانت تملكها وحققت فيها ربحاً كبيراً.

** لازالت ترد وصايا من هنا وهناك بشراء السهم لانه سيتخطى مستويات غير مسبوقة مع انه من يشاهد تداول اليوم يتبين بان هناك تجميعا قويا على مستوى 1440 فذلك يعنى كما يقول احد الزملاء ان الهدف عالي جدا كما افادت بعض المصادر بان الشركة بصدد توسيع راس المال بشكل يتناسب ومشاريعها المستقبلة .

** يفيد ابوشادي بان السهم مقبل على نقلة نوعية خصوصا لمستقبله بسبب عقوده التي يتم التفاوض حاليا باحدى العقود وان السهم قد يعلن ارباح قياسية قد تصل الى 135 فلسا للسهم ( نقل مختصرا )

لعله خير

والله اعلم ويرزقكم من حلال رزقه


عليــــــــــــــمي
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
الاتربي في الراي العام 29/2/2004

المراقبون «الأنابيب» من السلع الجيدة القوية دفاعيا والتي تتميز بأنها لا تتأثر

حافظ سهم الكويتية لصناع الأنابيب المعدنية، على نشاطه وحافظ على اتجاهه التصاعدي حيث قفز الى مستوى 1,460 دينار، وتراجع الى 1,380 دينار، ويرى المراقبون ان «الأنابيب» يعتبر من السلع الجيدة القوية دفاعيا والتي تتميز بأنها لا تتأثر، بمعدلات كبيرة في حالات التصحيح التي يدخلها السوق وخصوصا التي تكون عنيفة في بعض الأحيان.
ومعروف ان سهم الشركة لا يزال محملا بالأرباح، ومن المنتظر ان تكون توزيعاته جيدة، اذ تؤكد مصادر انها ستكون مواكبة لتطورات الارتفاع.
ويتوقع مراقبون ان تكون ربحية الشركة قياسية عن العام 2003، لا سيما انها في خط مواز للتميز وتحقيق مكاسب في انشطتها التشغيلية، تخلصت الشركة من غالبية استثماراتها بعد ان حققت فيها مكاسب كبيرة لا سيما ان غالبيتها مساهمات بسعر التأسيس.

ويلاحظ اليوم بتداول بان السهم قد تم طلبه بسعر 1400 بكميات لا بأس بها الا ان نزول سبب ضغطا على السهم فتم رمي بعض الكميات بسعر 1.36 وفي حدود الثلث الاخير من الاقفال بدت هناك اشارة لشراء السهم حتى اقفل السوق واستقر السهم معروضا ومقفلا على 1.380

ويضيف المحلل ابوشادي بان السهم يعد في الوقت الحال من الاسهم الجيدة نظرا لتحقيقها ارباحا بين 130 _ 140 فلسا للسهم وهي ارباح تعد قياسية للسهم اضف الى المشاريع التي تواجه الشركة حيث أنها اكثر شركة مرشحة للاستفادة من اعمار العراق ( نقل باختصار وبتصرف )

لذلك فان السهم مرشح جدا لارتفاعات قادمة ربما يكسر بها الحواجز السابقة للمقاومة وقد افادني بعض الدلالين بالسوق بان كثيرا من الناس يبيعون سلع اخرى من اجل شراء الانابيب وذلك يدل على شعبية السهم التي بدأت تدريجيا بين المستثمرين .


والله اعلم
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
اثبت جدارته في عبور الازمات الحادة

حافظ السهم على اتجاهه الصعودي رغم الضغط المتعمد مع سبق الاصرار والترصد لتنكيس راس السهم الذي ما ان انزل لاسفل الا انه وجد من يتلقفه فورا بل وفاق التوقع رغم النزول المتؤامر على جميع الاسهم لهذا اليوم ووصل الى 1380 وعاد واستقر على 1360 وقد لوحظ اليوم ان كثير من المستثمرين يحاولون اقتناء السهم كما حصل ساعة الانحدار للمؤشر مما رفع السهم وعاد لوضعه الطبيعي وارتفع بمقدار 20 فلسا . السهم سيكون له وضع آخر عند اعتدال السوق وميله للاخضرار فهناك عقود ضخمة بالطريق ولا زالت الشركة لم تعلن عن ارباحها الهائلة والتي ستكون بمثابة المفاجئة قريبا .

لا زالت التوصيات بالشراء قائمة لهذا السهم وبقوة ولكن لا اعلم ما هو السر .



والله اعلم
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
السهم يثبت جدارته في الحفاظ على مستواه بعد ان قفز الى سعر 1400 وعاد لتلقي الضربات الموجعة حتى استقر لمستوى 1340 وهو مستوى جيد اذا ما نظرنا الى هبوط المؤشر الشديد بمقدار 50 نقطة وسيعاود السهم القفز بقوة اذا ما اخضر المؤشر .

لا زالت التوصيات تاتيني بقوة لشراء السهم .

الم اقل لكم بان هناك سر في هذا السهم فراجعوا ما قلناه مسبقا

والله الموفق .
 

التكانة

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2004
المشاركات
588
الإقامة
الكويت
جزاك الله خير يا مستثمرنا المحترف ( عليمي )

جزاك الله خير يا مستثمرنا المحترف ماقصرت ، والله انك تطمنا الصراحة بس بخصوص الأنابيب جم تتوقع يوصل يعني متى نبيع يعني يوصل 1.700 تتوقع ولا جم يا ريت تفيدنا وجزاك الله خير
 

مضارب سريع

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2004
المشاركات
46
الإقامة
kuwait
شراء قوي على الانابيب
شوفو الانابيب هاليومين
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
تصحيح للاعلى وقفز السهم 60 فلسا

قفز سهم الانابيب بمقدار ستين فلسا بمجرد اخضرار السوق بعد الايام الحمراء التي تجاوزها بصلابة حيث صعد السهم على كميات اكثر من المليونين سهم وهي كمية قليلة بالنسبة الى تداوله المعتاد وذلك مؤشر قوي على ان السهم مقبل على ارتفاعات اذا ما سارت الامور على خير بالبورصة وكان الوضع جيدا .
 

مضارب سريع

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2004
المشاركات
46
الإقامة
kuwait
شراء قوي جدا على الانابيب
ورد واقول شوفوها هاليومين
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
سرت اشاعة في الساعة 11.45 صباحا بان توزيعات الشركة ستكون 50 فلسا و و5 % منحة فقام بعض الصناديق والمحافظ برمي ما بحوزتهم من اسهم وذلك بعد ارتفاع الى مستوى 1360 لغاية قبل ذلك الوقت حيث ان هناك اشاعة اخرى تفيد بان التوزيع 50 فلسا و 10 منحة .

عموما لم تتضح الصورة بعد وغدا الاجتماع الساعة 6 مساءا وبعدها لكل حادث حديث

ونزول السهم اليوم لمجرد الاشاعة فقط لشركة جبارة في الاداء


اخوكم عليمي
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
تعودنا على لعب الصناديق وافلامهم


اضن انها لعبه منهم لشراء غدا بسعر افضل (ونشوف باكر كميات التداول)


والتفجير يوم الاربعاء
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
راي شخصي


اتوقع الى صار اليوم ماله شغل بالتوزيعه شنو يفرق عندهم (الصناديق)
اذا زادت التوزيعه او قلت شوي اهم يلعبون على شي اكبر من توزيعات الشركه..... هذي لعبه منهم لشراء بسعر اقل


شركه اكثر من ممتازه وارباحها تشغيليه (انشاء الله ماكو خوف عليها)

حتى لو نزلوه غدا 1.140 راح تكون نقطه دعم جيده للسهم
 

الملفات المرفقه:

  • pip.jpg
    pip.jpg
    الحجم: 23.2 KB   المشاهدات: 701

فريد

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2002
المشاركات
158
أرباح «الأنابيب» قياسية وخيارات التوزيعات مفتوحة

أعلنت الشركة الكويتية لصناعات الأنابيب والخدمات النفطية امس ان مجلس ادارة الشركة سيجتمع مساء اليوم الثلاثاء لمناقشة البيانات المالية السنوية عن العام 2003.
ورغم الأداء الايجابي لسوق الاسهم امس إلا ان سهم «الأنابيب» أغلق معروضا بالحد الأدنى من دون طلبات، حيث انتشرت بين اوساط السوق معلومات تشير إلى ان توزيعات الشركة عن العام 2003 «لن تكون جيدة»، لكن مراقبين أْكدوا انه معروف ومن خلال السنوات السابقة حرص مجلس ادارة «الأنابيب» الشديد على عدم تسريب اي معلومات عن أداء الشركة وتوزيعاتها الا بعد اعتمادها رسميا من قبل مجلس ادارة الشركة، وعليه فقد استبعد أكثر من مراقب أن تكون معلومة توزيعات الأرباح قد تسربت إلى أي طرف، مرجحين ان يكون ما شهده السهم امس مرتبطا باشاعات رددها البعض عن التوزيعات، لكن مصدرا مطلعا أكد ان من ناحية الارباح فانها ستكون قياسية، مشيرا إلى ان ما يتعلق بالتوزيعات، فإنه سيكون هناك نقدي ومنحة، لافتا إلى ان خيار زيادة رأس المال مطروح لكنه لم يحسم، مشيرا إلى ان رأسمال الشركة صغير، ويمكنها طرح كمية اسهم بعلاوة مشجعة لا سيما وان هناك مشروعات ضخمة تترقبها الشركة في المنطقة سيكون لها دور رئيسي فيها بشكل مباشر أو عبر مبيعاتها.


الرأي العــام
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى