شركة برقان لحفر الآبار ( أبار ) .

xbad

عضو نشط
للرفع انشاالله والله يعين ملاك السهم

وانشاالله خييره باذان الله

والرزق على الله

خوش خبر

عضو نشط
الابار

اسم على مسمى (سرك فى بير يا ابار ) نبى احد يفيدنا عن الشركه لااجتماعات ولا شىء ولا ارباح كل شىء مغموت ليش ما ادرى ؟؟:mad:

لاحق سراب

عضو نشط
Moshaks_777 قال:
للرفع ، وشوفولنا حل نبي اي شي يطمن عن السهم

إشتبي أكثر من الطلبات القوية وقت نزيف السوق ..

الرجل من فتح الأوامر يطلب 3 ملايين سهم بأمرين فقط

الشركة وراها شئ طيب وتأمل خير .

والله أعلم

ابو مها

عضو مميز
لاحق سراب قال:

والله أعلم

السلام عليكم

شركة آبار

هي عبارة عن شركة تقدم خدمات صيانة واستكشاف وتطوير للآبار البترولية.

فنيا السهم اتجاه نزولي ولا يوجد اي اشارة للشراء الى الآن .

اساسيا لا اعلم كيف السهم متماسك على هذه الاسعار ! قد يكون لمزيد من التصريف اتوقع !؟

بل للتصريف لا اكثر ولا اقل لماذا ؟

راس المال 10 مليون

اصول الشركة 30 مليون

مطلوبات الشركة 15 مليون

القيمة الدفترية 154 فلس:eek:

لايوجد شيء اساسي يبرر ارتفاع سعر السهم الى هذه الاسعار .

لذلك انصح الاخوان بالتروي بالدخول بالسهم الى حين ياخذ وضعه بالسوق ولكم في ادنك خير عبرة ومثال .

ما تقدم يعبر عن وجهة نظري بالنسبة للسهم فقط لا اكثر ولا اقل .

تحياتي لكم

ابو مها

عضو مميز
لاحق سراب قال:

والله أعلم

السلام عليكم

اللي يطلب السهم ب ثلاثة ملايين ولا يشتري من المعروض فهذا شيء يدعو للحيرة لماذا ؟

انا اقولك الطلب الطبيعي معناه رغبة بالشراء فاذا لم يتحرك السهم للاعلى ولم تحدث صفقات شراء من المعروض واقل شيء يشيل تكتين ثلاث فيعتبر الطلب وهمي والقصد منه التصريف.

طبعا يطلب ثلاث ملايين لانه بايعهن فوق ومو مشكلة يسترد تحت لانه بالاخير مستفيد من الفرقية .

شوف كم نسبة الملاك بالسهم

الملفات المرفقه:

الحجم: 24.5 KB   المشاهدات: 222

الحلو فرهود

عضو نشط
ابار خوش سهم ولديه خوش شغل

السلام عليكم

يا اخوان سهم ابار سهم جميل ولديه أخبار حلوه وراح تسمعون خلال الاسابيع القادمة عقد جميل وهذا الكلام من داخل الشركه حيث انني اتصلت علي الشركه وكلمتهم عن اخر الاخبار وافادوني بأن لديه حفار تم بحمد الله تشغيله قبل اسبوع وهذا الحفار راح يدخل الي الشركه خير كثير وكانوا مبسوطين جدا وأهمه يتكلمون بالموضوع هذا وقالوا لي نحن بالشركه قد اشترينا السهم بسعر دينار وثمانين فلس مو صحيح احنا راح نحاول ننزل السهم والدليل كنا نضع 3 مليون سهم علي سعر 900 فلس حتي لا ينزل بس لا يهمك اخوي كلها ايام وراح تسمع عن ارباح الربع الاخير وعقد راح نطير السهم الي 1.600 تقريبا وهذا الكلام من ناس بالشركه والله اعلم

اخوكم الوحشششششششششششش:confused:

خالد الفارس

عضو نشط
الحلو فرهود قال:
السلام عليكم

يا اخوان سهم ابار سهم جميل ولديه أخبار حلوه وراح تسمعون خلال الاسابيع القادمة عقد جميل وهذا الكلام من داخل الشركه حيث انني اتصلت علي الشركه وكلمتهم عن اخر الاخبار وافادوني بأن لديه حفار تم بحمد الله تشغيله قبل اسبوع وهذا الحفار راح يدخل الي الشركه خير كثير وكانوا مبسوطين جدا وأهمه يتكلمون بالموضوع هذا وقالوا لي نحن بالشركه قد اشترينا السهم بسعر دينار وثمانين فلس مو صحيح احنا راح نحاول ننزل السهم والدليل كنا نضع 3 مليون سهم علي سعر 900 فلس حتي لا ينزل بس لا يهمك اخوي كلها ايام وراح تسمع عن ارباح الربع الاخير وعقد راح نطير السهم الي 1.600 تقريبا وهذا الكلام من ناس بالشركه والله اعلم

llممكن اخوى تزيدنا بصيره منو كلمت بالشركة ممكن تحط الاسم الي كلمته ومنو الي شارى بالشركة علي 1080 فلس ممكن نعرف اسمه

Moshaks_777

موقوف
الحلو فرهود قال:
السلام عليكم

الله يسمع منك

متى الاعلان عن الارباح

خوش خبر

عضو نشط
الابار

صار لى اسبوع اتصل فيهم ومايردون وكان ودى اسالهم عن الجمعيه العموميه ومتى اجتماعهم ومع احترامى لك يا الحلو فرهود ومو مجذبك بس يا ريت تسالهم عن متى اجتماع مجلس الاداره ومتى توزيع الارباح عندهم ولك منى كل التقدير والشكر او عطنا تلفونهم اللى نقدر نكلمهم عليه . :)

المنقذ

عضو نشط
آبار

لأخواني بالمنتدى ، هناك جزء كبير من الأسهم مرهونة لأحدى البنوك مقابل قرض على سعر 900 فلس للسهم وهذا سبب تماسك السهم من قبل الملاك على هذا السعر لأن في حالة نزول السهم 20% من سعره يصبح للبنك وهذي كارثة فمن المستحيل يحصل ذلك ، وهذا الخبر من أحد أصدقائي ويشغل منصب مدير بالبنك ، وهذا توضيح لأخواني بالمنتدى .

ابو مها

عضو مميز
المنقذ قال:
لأخواني بالمنتدى ، هناك جزء كبير من الأسهم مرهونة لأحدى البنوك مقابل قرض على سعر 900 فلس للسهم وهذا سبب تماسك السهم من قبل الملاك على هذا السعر لأن في حالة نزول السهم 20% من سعره يصبح للبنك وهذي كارثة فمن المستحيل يحصل ذلك ، وهذا الخبر من أحد أصدقائي ويشغل منصب مدير بالبنك ، وهذا توضيح لأخواني بالمنتدى .

سبحان الله

اذا عرف السبب بطل العجب

شكرا اخي المنقذ على هالمعلومة اللي حطت النقط على الحروف

الحلو فرهود

عضو نشط
ردا علي كلام الاخ خالد فارس

خالد الفارس قال:
llممكن اخوى تزيدنا بصيره منو كلمت بالشركة ممكن تحط الاسم الي كلمته ومنو الي شارى بالشركة علي 1080 فلس ممكن نعرف اسمه

السلام عليك اخوي خالد

انت تطلب مني اسم الشخص حاضر راح اعطيك اسم الشخص وارجوك تسأله جم شاري السهم علشان تتأكد بنفسك اسمه ( بو عبدالله ) بنسبه لرقم تلفونه تقدر تكلم الشركه تقدر تتصل عليهم وتطلب الشخص الاسم من العلاقات العامه بالشركه وتكلم الهندي المسؤول حتي ويعطيك رقم بو عبدالله وتسأله وتتأكد بنفسك من صحة كلامي . أنشاالله وفيت لك طلبك الحين يا اخ خالد فارس .

خوش خبر

عضو نشط
الابار

مساك الله بل الخير يا الحلو فرهود نبى الكلام من احد اعضاء مجلس الاداره يعنى الحمد

الحلو فرهود

عضو نشط
أنا مستغرب من خوش خبر

خوش خبر قال:
مساك الله بل الخير يا الحلو فرهود نبى الكلام من احد اعضاء مجلس الاداره يعنى الحمد

اخوي خوش خبر أول شي يتراولي انت ريال وصاحب الشركة ريال نفسك ليش ما تكلمة وتقوله أبي اخبار عن شركتك بدامك انت مساهم بالشركه لك الحق تتكلم وياه صدقني ماراح يسويلك شي خل عندك الشجاعة ودق تلفون وكلمه ماراح تخسر شي . ليش تبيني انا اكلمه لك شنو انت مو واثق من نفسك بالكلام قولي تري انا حاضر ؟:eek:

خوش خبر

عضو نشط
خوش خبر قال:
صار لى اسبوع اتصل فيهم ومايردون وكان ودى اسالهم عن الجمعيه العموميه ومتى اجتماعهم ومع احترامى لك يا الحلو فرهود ومو مجذبك بس يا ريت تسالهم عن متى اجتماع مجلس الاداره ومتى توزيع الارباح عندهم ولك منى كل التقدير والشكر او عطنا تلفونهم اللى نقدر نكلمهم عليه . :)

الثقه موجوده والحمدلله وما كوا شىء يمنعنى من اكلمهم بس سبق وقلت انهم ما يردون على الارقام الموجوده فى صفحتهم لو عندك رقمهم عطنياه واكون شاكرا لك يا الحلو فرهود:)

ابو مها

عضو مميز
ابو مها قال:
السلام عليكم

شركة آبار

هي عبارة عن شركة تقدم خدمات صيانة واستكشاف وتطوير للآبار البترولية.

فنيا السهم اتجاه نزولي ولا يوجد اي اشارة للشراء الى الآن .

اساسيا لا اعلم كيف السهم متماسك على هذه الاسعار ! قد يكون لمزيد من التصريف اتوقع !؟

بل للتصريف لا اكثر ولا اقل لماذا ؟

راس المال 10 مليون

اصول الشركة 30 مليون

مطلوبات الشركة 15 مليون

القيمة الدفترية 154 فلس:eek:

لايوجد شيء اساسي يبرر ارتفاع سعر السهم الى هذه الاسعار .

لذلك انصح الاخوان بالتروي بالدخول بالسهم الى حين ياخذ وضعه بالسوق ولكم في ادنك خير عبرة ومثال .

ما تقدم يعبر عن وجهة نظري بالنسبة للسهم فقط لا اكثر ولا اقل .

تحياتي لكم
للرفع

أعلى