Rsg

bossrou

عضو نشط
Rsg
عامل فنجان و مسكة (صغير ) على الديلي بس مش كتير واضحة للأسف
له أكتر من يوم قريب كتير على المقاومة و انشالله بيكسرها الاثنين
و اذا كسرها رح يكون عمل بريك أوت تاني
الشراء فوق المسكة و الفنجان
عنده ريزيستانس قوي بين ال 42 و 43 و أعتقد أنه رح يكون التارغت
أفضل ستوب على ال 38
بالتوفيـــــــق

حسين أيوب

عضو نشط
ماشاء الله عليكي أختي بوسرو تحبي الفناجين يمكن المطبخ كله فناجين عندك مافي صحون ....... أمزح لاتزعلي

بس ماتلاحظي إنه يعني مؤشرات السهم مو دخول لأنه مؤشر الأستوكاستيك والآر إس آي على درجة عالية يعني ممكن السهم راح يصحح في فترة قريبة

كمان السهم تقريبا في قناة صاعدة يعني ممكن يرتد للأسفل لجدار القناة الصاعدة السفلي ثم يعاود الصعود وهناك ممكن تكون فرصة شراء جيدة

الملفات المرفقه:

• RSG CO.png
    RSG CO.png
    الحجم: 6.6 KB   المشاهدات: 107

jamal

عضو نشط
السلام عليكم

قرأت مره فى احدى الكتب والكتاب قديم نوعا ما لا اذكر اسمه بالتحديد

ولكن الكتاب كان يشرح عن " كيف تصنع الثروة من شمعه " يوضح معنى الترند القائم بشمعه الذى رواها ذالك الاستاذ وقال يستحسن ان ترى هذه الشمعه على شارت كبير كالويكلى مثلا والمنتلى ويشير ان هذه الشمعه تعلن عن حركه قادمه للسهم ويكون حركتها ما بين 100 الى 500 % انا لم اصدق ما قاله هذا الرجل ولكن لكم الشارت والشمعه المقصوده الذى رواها
وفقكم الله

الملفات المرفقه:

الحجم: 54.6 KB   المشاهدات: 99

ralraja11

عضو محترف
الله يفوقكم ....الشمعة هذي حلوة وحاولت اكثر من مرة اطبقها بس يبدو انها ما تنفع الا بعد نزول......

محتاجين مزيد من الكلام عنها ...وابو ابراهيم خبير الشموع ما يقصر ...شاكر لك استاذنا جمال و باقي الاخوان...

لسه محتاجة توضيحات

الملفات المرفقه:

الحجم: 51.9 KB   المشاهدات: 102

bossrou

عضو نشط
الى الأخ حسين أيوب
شكرا على تعليقك و المشاركة بما فيه منفعة الكل
بس اذا بتلاحظ انو ال RSI مش كتير عالي ... على الديلي 63.70 يعني بعد معو مجال ..
و بالمناسبة أنا أغلب الأحيان بشتغل و بحط الأسهم الشورت تورم يعني بين يوم ل اسبوع
يعني اذا بتشوفو على شارت الساعة بتلاحظ انه كسر منطقة مقاومة قوية و أغلق فوقها ;)
بالنهاية أنا بطلب من كل الأخوة هون ما يعتبرو مشاركاتي توصية و انما للمتابعة و الدراسة
و أشكرك مرة تانية على تفاعلك يا أخ حسين و بالمناسبة أنا بالفعل عندي مراء بالفناجين و خاصة القهوة :p :D

حسين أيوب

عضو نشط
جزاك الله خير أختي بوسرو بس ما عليه مرة ثانية دخلتي الرابط الذي وضعته لكي لأنه مهم الصراحة وبدي تعليقك على مابداخل الموضوع ذلك

حسين أيوب

عضو نشط
جزاك الله خير أختي بوسرو بس ما عليه مرة ثانية دخلتي الرابط الذي وضعته لكي لأنه مهم الصراحة وبدي تعليقك على مابداخل الموضوع ذلك

أعلى