المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

Ms.borsa

عضو نشط
سهم استثماري قال:
7 تعليقات :confused: يبيلها بو تنسيم ...
بس تدري ضارب على السهم لما تشوف صعود ..ورا صعود .. راقب الكميات إذا شفتها زادت قط ترا راح ينزل وآخذه من تحت وخلك معاهم بيع فوق واشتر تحت... شكلك متعلق من زمان وتبي السهم يجيك وأنت قاعد .. ما يصير خله هو يركض وراك ... وخلك مضارب وهالسهم بالذات يعطيك دروس بفن المضاربة وبالمجان ;)

عفوا عندي سؤال .. شنو تقصد بالكميات ؟؟ حسب ما فهمت انت تقصد كميات الاسهم المعروضة صح؟؟ يعني لما يكون العرض بكميات كبيرة ابيع السهم وانطر لما ينزل سعرة وأشتريه؟

ابو معمع

عضو نشط
شكرا اخي " سهم استثماري " على النصيحة
ولو اني ما املك الشجاعة على المضاربة لان الحظ مش ولا بد
لكن بقول هذا وقتك ابو تسنيم
بس ما ادري تقدر على 7 تعليقات
ولا لك تكتيك افضل

سهم استثماري

عضو نشط
Ms.borsa قال:
عفوا عندي سؤال .. شنو تقصد بالكميات ؟؟ حسب ما فهمت انت تقصد كميات الاسهم المعروضة صح؟؟ يعني لما يكون العرض بكميات كبيرة ابيع السهم وانطر لما ينزل سعرة وأشتريه؟
لا مو الاسهم المعروضه .. إذا اكثرت طارت الطيور برزاقها
أنا أقصد الكميات المنفذه اللي تم عليها تداول لما تشوفها صارت كبيرة حط رجلك ;)

moodstr

عضو نشط
على طاري المضاربه.
اخوكم مل من الايام اللي طافت كله نزول... امس شفت الطلبات الساعة 8:55.. قلت فيه احد يبي ياخذ من ال720 (على فكرة السهم مكلفني 860). قلت اول السوق احذفه على ال720 و بعدين اشيله من تحت... و مثل ما شفتوا... بعت على ال720... و امبطل عيني على المؤشر ينزل تحت ال200نقطه الي صعدها من اول السوق.. ال200 صارت 300... ال300 صارت 370... صحصحت... قلت رد على سهمك ياولد.. حطيت طلبي على ال720 و كان جدامي 670000.. قلت اخر السوق اكيد فيه تحذف (مثل حلاتي :( )... و ياعيني ما تشوف الا النور... من الساعة 9:20 لي 12:30 الكميه اللي حذفوها تقريبا 15000... و الحين متأمل اصيده مره ثانية.
يعني ابي اصير مضارب... :mad:

Wise

عضو محترف
الحالة
موضوع مغلق
أعلى