شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند )

الحالة
موضوع مغلق

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
السهم ليلحين ماشفتوا منه شي .. وربي عندي معلومات بالاحتفاظ وعدم البيع والتفريط فيه (للمستثمر) ..

تبادل الملكيات بين جراند والمجموعه هي على السعر الحالي يا شباب .. يعني اللي مايفهم راح يقتنع بأن الأسعار الحالية هي زهيدة بالنسبة للشركتين ;) .. طيّب واللي يفهم شنو راح يفهم !! :cool:

هناك أعمال قادمة لجراند ستجعلها نموذج يقتدى بها لكل شركات العقار في الكويت وخارجها .. وإفهم بأني أقصد بكلمة (خارجها) أن هناك مستثمرين كبار والكبير رب العباد دخلوا بأموالهم للاستثمار مع سامي البدر .. بدون ذكر أسماء

بوتسنيم

almared

عضو مميز
m$m قال:
تتوقع جراند له صعود اخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ممكن تفيدنا لان التداول اليوم يخرع

بصراحه التذبذب والقط اللي صار علي السهم اليوم خوفني مع العلم بأنه كان هناك بيع يقابله شراء قوي والدليل الإقفال ...

ولو السالفه علي جراند مو مشكلة ولكن كان فيه خساره من بتروجلف وجراند رجحت الكفه بالخروج برأس المال ومثل ما قالو الرجال :

رأس المال مكسب

فآثرت الخروج ومعرفه توجه السهم وإستقراره ... ومن ثم الدخول من جديد عند المناطق السعريه المناسبه ...

وللأمانه جراند أعتبره من أفضل الأسهم بالسوق .

المارد

rahaly

مستشار قانوني
يا جماعة ... اللي حقق ربح يحمد الله .. واللي استرد راس ماله مبروك ... واللي ما اشترى احسن له ..

سؤال ... مو السهم بيصعد الى 1400 ؟؟

يا اخى اذا وصل 1050 -1100 نشتريه ونحقق 300 فلس ;)

SpeciaL 1

عضو مميز
rahaly قال:
يا جماعة ... اللي حقق ربح يحمد الله .. واللي استرد راس ماله مبروك ... واللي ما اشترى احسن له ..

رايي من رايك
الحين شكلها يخرع مع إن عليها طلب وأخبارها حلوه
لكن بعد تداول الأثنين الواحد يقرر​

UN LIMITED

عضو نشط
هذا بوتسنيم وهذا بوفواز والأجر على الله ماقصروا وصوا على جرندو(جراند)
والخمدالله شفتوا بعيونكم يا جماعة توصياتهم وتصبيرهم للأخوان بس في ناس أنا فاقدهم :p
اللي إكسرون مجاديف خلق الله وطاحيله نجرة من إنشوف أسهم البدر صاعده ما إبينون كلش بس مشاركاتهم لها وحشة:rolleyes:

garmin

عضو محترف
نداء العقل

أعتقد الإحتفاظ بهذا السهم وأخذ أرباحه والإكتتاب في زيادة رأس المال بعد الإستحواذ على اللبنانيه أمر يستحق الإنتظار والإستثمار في هذا السهم
اخوكم
بوفواز

جراند العقارية تتفق مع مجموعة من رجال الاعمال في السعودية على تنفيذ مشاريع ضخمة بالسعودية بقيمة 15 مليار ريال س.

جريدة المؤشر .. منقووول من الاخ فؤاد مشكووورا ...

شيكاغو

عضو نشط
السلام عليكم
والله يا شباب امس كنت معزوم عند واحد من الربع في احد المخيمات ومن ضمن السوالف سألته قلتله اشدعوه يبه مافي خبر عن جراند مع العلم ان عمه اخو ابوه رئيس مجلس الاداره رد علي وقالي ان سأل عمه وقاله اشرايك ادش علي جراند قاله دش ولا تخاف وراح ادق عليك اعطيك خبر طيب ياجماعه والله السهم مو عندي بس مجرد محادثه بسيطه صارت معاي وحبيت اقولها لكم وانشالله ربي يوفقكم
مسؤليه البيع والشراء مسؤولتك شخصيه ولا تستعجل وراقب السهم تراني لاني محلل ولا اعرف في التحليل الفني بس مجرد سالفه وحبيت اقولها والله الموفق وشكرا

الفهلوي

عضو مميز
تم تصفية وفلترة موضوع جراند لجعل الفائدة منه اكبر

رجاء لحد يراسلني على الخاص ويقول اشمعنا الغيت مشاركاتي :confused:

لأنني الغيت كمية كبيرة من المشاركات ليس منها اي فائدة تهم الموضوع ولاممكن يستفيد منها احد ولأنها مجرد ( شات ) .

الفهلوي​

المدفع

عضو نشط
شركة المشروعات الكبرى العقاريه ( جراند)

والله يا اخوان انا عندى لكم خبر حلو وايد
ان جراند*** راح تشترى شركه جديده**** خبر اكيد ومن الله التوفيق

للعلم: ترا انا موضوعاتى قليله بس اكيده

للعلم ان الشركه[ مدرجه فى السوق]

طير شلوة

عضو نشط
المدفع قال:
والله يا اخوان انا عندى لكم خبر حلو وايد
ان جراند*** راح تشترى شركه جديده**** خبر اكيد ومن الله التوفيق

للعلم: ترا انا موضوعاتى قليله بس اكيده

للعلم ان الشركه[ مدرجه فى السوق]

اخوي المدفع يعني واذا اشترت شركة جديدة خير ياطير شنو الفايده ممكن تفيدنا .

المعوشرجي79

عضو نشط
شيكاغو قال:
السلام عليكم
والله يا شباب امس كنت معزوم عند واحد من الربع في احد المخيمات ومن ضمن السوالف سألته قلتله اشدعوه يبه مافي خبر عن جراند مع العلم ان عمه اخو ابوه رئيس مجلس الاداره رد علي وقالي ان سأل عمه وقاله اشرايك ادش علي جراند قاله دش ولا تخاف وراح ادق عليك اعطيك خبر طيب ياجماعه والله السهم مو عندي بس مجرد محادثه بسيطه صارت معاي وحبيت اقولها لكم وانشالله ربي يوفقكم
مسؤليه البيع والشراء مسؤولتك شخصيه ولا تستعجل وراقب السهم تراني لاني محلل ولا اعرف في التحليل الفني بس مجرد سالفه وحبيت اقولها والله الموفق وشكرا

ودي اصدق بس قوية قوية !!! :((

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
طير شلوة قال:
اخوي المدفع يعني واذا اشترت شركة جديدة خير ياطير شنو الفايده ممكن تفيدنا .

الفايدة أخوي طير شلوة بأن هذي قنبلة ثانية لجراند :)

بدال لا ينشئ شركة يديده وتأسيس يديد ورأس مال وعفيسه .. وإحضار خبراء في هالمجال وموظفين جدد .. لأ يبه !!

كاهي شركة جاهزة من أحسن مايكون .. بس اللهم يشتريها وتصير من ضمن الجروب والدخول في مجالات أخرى وهي القطاعات الموجودة ..

سامي البدر وشركاته موجوده في القطاع الاستثماري (المجموعه د) .. القطاع العقاري (جراند + جراند السياحية "اللبنانية") .. القطاع الخدماتي (بتروجلف) .. هل ياترى !! سيتم الدخول في القطاع الصناعي !! :rolleyes:

ارسطو الدروازه قال:
جراند العقارية تتفق مع مجموعة من رجال الاعمال في السعودية على تنفيذ مشاريع ضخمة بالسعودية بقيمة 15 مليار ريال س.

جريدة المؤشر .. منقووول من الاخ فؤاد مشكووورا ...

للتأكيد .. بأن سامي البدر في المؤتمر كان راح يعلن عنه .. بس صاحبنا السعودي مارضى :) الله يهديه

عموماً .. لن يطيل موعد إعلانه إن شاءالله .. وللعلم بأنه هالخبر خلاص صار بالمخبه :cool:

بوتسنيم

سعود222

عضو نشط
اخي ابو تسنيم والله يعجز اللسان عن شكرك انت والاخ ابو فواز
والله يعطيكم العافيه

بوخمسين

عضو نشط
الاخبار الطيبة

شركة المشروعات الكبرى غراند
بدأت اجراءات تأسيس الخليجيه الاردنيه فى الاردن برأس مال 50 مليون دينار اردنى ستكون شركه قابضه
50 مليون دينار اردنى مايعادل 21 مليون دينار كويتى
الشركه الجديده ستكون المدخل الاستثمارى لغراند فى الاردن كما سيتم تنفيذ المشاريع الخاصه بغراند عن طريقها وبالتعاون معها

eezeee2

عضو نشط
السلام عليكم
ياجماعه اشفيها اليوم جراند
نبيع ولا نمسك وشرايكم

rahaly

مستشار قانوني
rahaly قال:

(( يوم 22-2-2006 )) ...

الظاهر راح نكرر نفس الكلام وايد ....

سهمك عندك .. دينارك بجيبك .. البورصة موجودة ..

عقلك براسك ... واعرف خلاصك;)

رحالي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى