مطلوب جاغوار

الحالة
موضوع مغلق

خالـــــد

عضو نشط
السلام عليكم

مطلوب جاغوار 4 ابواب j6 or j8

موديل 2003 وفوق

الرجاء المراسله خاص

Q8Y-84

موقوف
قريت الى اخر موضوع ما لقيت اللي اشتريه قلت ارفعه :d

yoleses

عضو نشط
عفواً اخوي طلبك من سنة 2003 ومافوق الي اعرفه 2003 الشكل القديم ترى
الجديد نزل من سنه 2004
عموما فيه اكثر من جاكور انا شفتهم بحكم اني ادور على واحد وصراحه لقيت شكثر بس مالقيت الي في بالي اذا تبي الشورت العادي الي هو مديل 2004 فيه حاليا بمكاتب شرق اكثر من واحد وباسعار حلوه يعني من 6200 الى 7800 بعد المكاسر طبعا

اما اذا تبي جاغور صح فالله يعينك انا صارلي 6 شهور وانا افرفر
نصيحتي لك اذا بتشتري دورلك على 2005 وطالع واهم شي يكون لارج تحصله بسعر 9800 الى 12000 هذا الارج طبعا واعتقد من تشوفه راح تكره الشورت العادي :)

واخر نصيحه انحش عن السوبر تشارج لان مكينته كبيره حيل ومواصفاته مو تكانه يعني شكله مو محترم رنقات كبيره محببه وشاشات بتكايات الخلفيه بالعربي انا مايعجبني احسه سيارة واحد مصبنجي وموتكانه دور على اللارج التكانه الزياني وتمنى فدتك

اماكن تواجد الجاكور
مكاتب شرق
مكتب المقصوره بالسالميه
في مكتب الي قبال مجمع الرايه فيه جم واحد عندهم

UNIX

موقوف
عفواً اخوي طلبك من سنة 2003 ومافوق الي اعرفه 2003 الشكل القديم ترى
الجديد نزل من سنه 2004
عموما فيه اكثر من جاكور انا شفتهم بحكم اني ادور على واحد وصراحه لقيت شكثر بس مالقيت الي في بالي اذا تبي الشورت العادي الي هو مديل 2004 فيه حاليا بمكاتب شرق اكثر من واحد وباسعار حلوه يعني من 6200 الى 7800 بعد المكاسر طبعا

اما اذا تبي جاغور صح فالله يعينك انا صارلي 6 شهور وانا افرفر
نصيحتي لك اذا بتشتري دورلك على 2005 وطالع واهم شي يكون لارج تحصله بسعر 9800 الى 12000 هذا الارج طبعا واعتقد من تشوفه راح تكره الشورت العادي :)

واخر نصيحه انحش عن السوبر تشارج لان مكينته كبيره حيل ومواصفاته مو تكانه يعني شكله مو محترم رنقات كبيره محببه وشاشات بتكايات الخلفيه بالعربي انا مايعجبني احسه سيارة واحد مصبنجي وموتكانه دور على اللارج التكانه الزياني وتمنى فدتك

اماكن تواجد الجاكور
مكاتب شرق
مكتب المقصوره بالسالميه
في مكتب الي قبال مجمع الرايه فيه جم واحد عندهم

ما عليك منه، عرضت عليه الجاكوار مالي 2005 نظيف و مو ماشي شي، و عليه كفالة و سيرفسات مجانية 6 سلندر فل أبشن كل هذا ب 9000 و قلت له قسطين علي.

قالي يبيه ب 6000، يعني أركبه جاكوار فل أبشن ما عليه و لا زلغ و أعطيه 3000، و أنا دافع فيه 20 الف :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى