شيء يثير التساؤل؟

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة مهندسجي اسهم, بتاريخ ‏17 فبراير 2006.

1. مهندسجي اسهم

مهندسجي اسهم موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعه ظاهرة شراء بطاقات الدعوه مو شي جديد علينا........ولكن انا حاب اقارن شراء اصوات مجلس الامه في اصوات مجلس الاداره لأي شركه ........فأنا ما اشوف فيها اي اختلاف يعني بالحالتين حرام

بس التساؤل اللي شاغل بالي........شلون يشترون بطاقات بنك بوبيان الاسلامي؟ يعني اسمه اسلامي بس الاداره وصلت حق المناصب بشراء بطاقات الدعوه!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا اشوف ان الموضوع اكبر من ان الواحد يطنش هالشغله ........يمكن الواحد يكون غلط غلطه لما باع صوته.........بس الغلطه الاكبر ان اللي ماسك المنصب واصل له بطريقه مجكوك فيها.....
    انا ما احط بذمتي اذا كان اللي ناجح بالانتخابات زين او غير ذلك مع العلم اني ما ادري منو اللي ناجح بالانتخابات بس اذا كان ناجح بهالطريقه فذلك يعني ان المشكله عظيمه ويجب ان يتدخل في هالمشكله احد من اصحاب النفوذ واسف على الاطاله

2. يا باغي الخير

يا باغي الخير عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اقول انت ما عندك سالفه:d

3. العنزي_1980

العنزي_1980 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    لا انت الي عندك سالفة ... صج ناس توصل الادارة بالفلوس معناته الذمه واااااااااااااااااااااااااااااااسعه وحقوق المساهمين تلش

4. روبية

روبية عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    كلامك عدل , وانا سألت (بيع البطاقات حرام)
    والظاهر ان ازمة المناخ راح ترجع اذا محد يتدخل.
    العملية سايبة والمناصب صارت بفلوس ولصالح بعض التجار وليس من صالح المساهمين اللي على باب الله.