خبر سمعته صباحا من Cnbc العربية

دنانير

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2005
المشاركات
387
أن هيئة سوق المال السعودية تحذر أوساط المنتديات والشركات التي ترسل Sms لمشتركيها من تقديم توصيات على الأسهم نظرا لزيادة عدد المتضررين من صغار المستثمرين.

وهددت بأنه سيتم متابعة هؤلاء وأنهم سيقعون تحت طائلة القانون علما بان لديهم الكثير من الشكاوي التي تقدم بها هؤلاء المستثمرين المتضررين من تلك التوصيات.

ما تعليقكم على هذا الموضوع ؟
وهل تعتقدون أن ما حصل بالسعودية حاصل أو سيحصل بالكويت؟

من وجهة نظري المتواضعة أعتقد أنه في ظل غياب الافصاح والشفافية، أجد أنه لا غنى لنا عن هذه المنتديات التي نقوم فيها بتبادل وجهات النظر والاستفادة من كم ليس بالقليل من الأعضاء النشطاء والمميزين بالاضافة الى المحللين المحترفين والذين لم يألوا جهدا في تنوير أخوانهم وأخواتهم وتثقيفهم بكل ما يتعلق بسوق المال والأعمال بكل حب ومودة يجمعهم هدف واحد وهو الخدمة التطوعية، وهي من أرقى وأشرف المهن .

ويجب أن لا ننسى أن قرار البيع والشراء هو قرار شخصي ينفرد به المستثمر وحده ولا مسئولية تقع على عاتق من أعطى التوصية . ولنا أن نتأكد من أن جميع التوصيات التي تقدم من كبار شركات الاستشارات المالية تشير في بند مستقل الى عدم تحملهم لأدنى مسئولية نظير توصياتهم المقدمة.

ان التوصية مقدمة من بشر غير معصوم في ظل متغيرات ومعطيات وظروف خارجة عن الارادة اللهم الا ان كان الهدف منها التشويش على المستثمر

ولن أنسى أن أخص بالذكر هنا منتدى المشرنت هذا المنتدى الراقي الذي أكن له بالفضل والذي بسببه فتح لنا آفاقا واسعة في سبر أغوار عالم البورصة المليئ بالاثارة والغموض والربح وطبعا الخسارة(أبعدها الله عنا في الدنيا والآخرة)

جعلها الله في ميزان حسناتهم


دنانير،،،
 

سلوم5

عضو نشط
التسجيل
7 فبراير 2006
المشاركات
150
ياليت لو بلقلب موجه وتغير ان ماصفت موجه لموجه تغيرت
 

osamaism

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2006
المشاركات
456
من وجهة نظرى الشباب فى هذا المنتدى مو جايبين شىء من عندهم انما هى توقعات وممكن توصيات سمعوها كما انه هناك تحاليل ، وبصراحه وعن نفسى والحمد لله كل التوصيات اللى قالوها الشباب فى هالمنتدى ظبطت وياي ، وحققت ارباح من ورائها

واخيرا قرار البيع والشراء راجع للشخص نفسه
 

فؤاد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2004
المشاركات
912
ويجب أن لا ننسى أن قرار البيع والشراء هو قرار شخصي ينفرد به المستثمر وحده ولا مسئولية تقع على عاتق من أعطى التوصية . ولنا أن نتأكد من أن جميع التوصيات التي تقدم من كبار شركات الاستشارات المالية تشير في بند مستقل الى عدم تحملهم لأدنى مسئولية نظير توصياتهم المقدمة. ان التوصية مقدمة من بشر غير معصوم في ظل متغيرات ومعطيات وظروف خارجة عن الارادة اللهم الا ان كان الهدف منها التشويش على المستثمر ولن أنسى أن أخص بالذكر هنا منتدى المشرنت هذا المنتدى الراقي الذي أكن له بالفضل والذي بسببه فتح لنا آفاقا واسعة في سبر أغوار عالم البورصة المليئ بالاثارة والغموض والربح وطبعا الخسارة(أبعدها الله عنا في الدنيا والآخرة) جعلها الله في ميزان حسناتهم دنانير،،،[/quote قال:

صح لسانك دنانير.....وكلمة شكرا قليلة لهالمنتديات المبروكة التي زادت من معلوماتنا ........ومثل ما يقول المثل : ( قوم تعاونوا ماذلوا) ......يبقى لكل قاعدة شواذ من المضللين ...وهؤلاء نقولهم .....خافوا الله ...فيه حساب وعقاب....وهاذي مدخرات ناس ....وكما تفعل يفعل بك......
 
أعلى