مضارب بيشه ..اثرك قاعد تلعب علينا ...؟؟؟

فهد محمد

عضو نشط

اعتقد العنوان واضح ..السؤال اين الهيئه ايام كان السهم مادون الالف وهو يقفل نسب..واين الشفافيه ولماذا لم توقف المضارب بوقته...

ماذنب المساكين الذين اشتروا السهم باسعار اليوم وغرر بهم المفروض الغاء الصفقات مثلا...الغريب بالقرار عدم السماح له بالشراء..يعني بع بع بع علي كيفك....

الغريب بالقرار انه ذكر وبالحرف الواحدبقصد إيجاد انطباع غير صحيح بشأن سعر السهم..يحليلكم يالهيئه شكلكم بسوق غير السعودي ولا ماتشوفون الشركات اللي كل يوم تضرب نسب بنسب...واللي ماندري وين النهايه الله يلطف بس ولا يخسر مسلم مسكين اللي يبي يستلم الكوره اخر واحد شكلها تبي تنربط برجله وتنسم الكوره....!!!

اما لماذا بيشه بالذات وذلك بسبب ان سهم بيشه هو الشراره التي انطلقت منها النسب الي بقيه الشركات الكرتونيه وتم جعله كبش فداء عل البقيه تتعظ..ولكن السيوله لاتعرف القرارات ولا المستحيل..

فيه مثل قديم يقول اهل العقول براحه ..ولكن في سوقنا هلايام اهل العقول ضايقه صدورهم بصراحه من مايشوفونه قدامهم ودهم يطبون ويخافون الطقه تصير بروسهم..ودهم يصيرون مجانين في التداول فقط ولمدة اسبوع ليحققو ماعجز عنه اهل الخبره والتحاليل الفنيه....تحياتي​

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
شفافيه:cool:

لكذا في سوقنا يا تشتري وتبيع على هدف بناء على تحليل

او تطبق قاعدة

كل فطير وطير

الكلام لي ولك وللجميع

تحياتي

النبراس

عضو نشط
بنظرتي البسيطه السوق يمر بفرض الوجود والقوه :

قوة السيوله
وقوة السلطه

فمن ينتصر ؟

المتوكل باالله

عضو مميز
اخي الكريم

فهد محمد بالعكس الرجال بيض الله وجه اغنى كثير من الناس عندي سوداني يشتغل شراء فيها من البداية ( عن طريق محفظتي ) والان كسب منها بمقدار عشر سنوات عمل متواصله ( وظيفته طباخ )

( المشكله في الناس الطمع الزائد )

( بيشة - ثمار - غذائية - شرقيه ) هذا العب المضبوط

أعلى