العيد والجمعه

الغامدي

عضو جديد
السلام عليكم

هل لديكم معلومات عن الشركات الاستثمارية امثال العيد والجمعة
في المنطقة الشرقيه ....

يعني اذا احد اشترك معها ممكن يعطينا تجربته ..

ولكم جزيل الشكر

doji

عضو نشط
اخي العزيز

في البدايه لا ازكيهم على الله (ولست مسؤلا عن ما سيحدث ) ولكنها تجربه .
شركة العيد
هي عبارة عن شركه مساهمه يملكها حمد العيد وشريكه عبد الغني بن عبد الله صالح الغامدي .
تقع الشركه في الدمام الطبيشي شارع الملك خالد
هاتف 8321470/8321470 ( لا اعتقد انهم يردون )
هي عباره عن شركه تضارب في العقارات وخاصه في المدينة المنوره ومكه تعطي نسبه ربح مابين 13% الى 18% كل اربع اشهر اي ما يعادل 48/50% سنوي ويكون التجديد كل اربعه اشهر ويحق لك اخذ كامل المبلغ مع الارباح او الارباح او اضافة الاباح .
اقل مبلغ 50000 ريال لا يقبلون النقد وانما شيك مصرفي او ايداع في حسابهم في الاهلي او الراجحي .
انا اودعت مبلغ 50 الف ريال في نهايه شهر 5 الماضي وسوف يتم تسليم الارباح في اواخر رمضان ( لم يتم التأكد حتى الان من مدى مصداقيتهم ) الذي ارشدني لها صديق يتعامل معها مذو 6 سنوات ولها في السوق قرابه 10 سنوات سمعتها جيده ولا ازكيها على الله واغلب المساهمين ممن شاهدت من اهل الخير ( مطاوعه ) طبعا وليست منهم ( انا زقرتي ) عقلك في رأسك تعرف خلاصك وكل ما قلته لك سوف يحاسبني على ربي ان كتب لك نصيب طيب لا تنساني من دعائك. بس لا تدعي علي

doji

عضو نشط
نسيت اقولك

طبعا رأس المال ليس مضمون لانهم يقولون لونضمن رأس المال كان صارت حرام بس بيني وبينك احد ضامن عمره على شان يضمن رأس ماله .
ملاحظة لست وسيطا لهم لاني لو اني وسيط اعطيتك وسيلة اتصال واخذت نصيبي ( الله يبارك لك ) . بس ادعيلي تكفى احب اللي يدعيلي اكثر من اللي يعطيني ( من لا يشكر الناس لا يشكر الله )

أعلى