سهم رخيص فيه دولار ويمكن تدبيلة

VANTAG

عضو نشط
على الديلي والويكلي مكون سوسر

السعر الحالي 1.7 ال 2.7 ان شاء الله جاية جاية ( اسبوع لشهر )

التدبيلة 3.4 اعتقد يبغالها وقت شوي يمكن 4-6 شهور

بس تستاهل ..

circle

موقوف
السهم ما عدى الفلتر

VANTAG

عضو نشط
تسلم يا اخوي مشاري

خلاص يبقى للمتابعة فقط للتحقق من الاهداف

يعطيك العافية

circle

موقوف
vantag قال:
تسلم يا اخوي مشاري

خلاص يبقى للمتابعة فقط للتحقق من الاهداف

يعطيك العافية

طبعا هذا ما يمنع البحث فى الاسباب قبل اخذ القرار ... ولكني ذكرت انه لم يعدي الفلتر للتنبيه فقط ... ولا اريد ان احرم او احلل شئ ...

السهم هذا من فتره كان محل اهتمام كبير لدى المتداولين ... ولكنه على ما اعتقد استمر فى النزول ...

حسب ما ظهر معاي فى الفلتر انه لا يوجد ايراد تشغيلي وهذا ما استغرب منه .... شنو اسباب صعوده سابقا ؟؟؟!!!!!

البحث مهم فى مثل هذه الاسهم

ابو مها

عضو مميز
السلام عليكم

بعد البحث عن الشركة تبين لي ان الشركة من الناحية الشرعية جائزة والله اعلم حيث ان نشاط الشركة طبي وبيانات الشركة المالية لا يوجد بها ديون الا بسيطة جدا لا تصل الى حد الذي يمنع الاستثمار بها حسب الضوابط الشرعية .

ولكن فعلا اخ سيركل الشركة لا يوجد لها نشاط فعلي حيث ان راس مال الشركة يصرف في الابحاث الطبية بالاضافة الى الاستثمار قصير المدى .

الشركة من الناحية الاساسية منتهية ولكن يبدو ان الشركات الطبية تتفاعل اكثر مع الاخبار .

هذا حد علمي بالسهم بالنسبة لي اعتقد انه خطر اما من الناحية الفنية فالشباب فيهم الخير والبركة

circle

موقوف
ابو مها قال:
السلام عليكم

بعد البحث عن الشركة تبين لي ان الشركة من الناحية الشرعية جائزة والله اعلم حيث ان نشاط الشركة طبي وبيانات الشركة المالية لا يوجد بها ديون الا بسيطة جدا لا تصل الى حد الذي يمنع الاستثمار بها حسب الضوابط الشرعية .

ولكن فعلا اخ سيركل الشركة لا يوجد لها نشاط فعلي حيث ان راس مال الشركة يصرف في الابحاث الطبية بالاضافة الى الاستثمار قصير المدى .

الشركة من الناحية الاساسية منتهية ولكن يبدو ان الشركات الطبية تتفاعل اكثر مع الاخبار .

هذا حد علمي بالسهم بالنسبة لي اعتقد انه خطر اما من الناحية الفنية فالشباب فيهم الخير والبركة

وهنا مربط الفرس ، وهذا سبب تجاهلي الحقيقه حتى بالمضاربه ايام عزها ، اعتقد متابعة اخبارها وانتظارها افضل من الدخول الان ...

طبعا الامر متروك لاصحاب الشان

وتمنياتي للجميع كل التوفيق ان شاء الله

VANTAG

عضو نشط
الجميل في التحليل الفني انه لا لك علاقة بالاخبار ولا شيء مجرد الشارت يخبرك السهم ايجابي ولا سلبي والسلام

اليوم الهاي 1.8 :)

على العموم مشكورين شباب

circle

موقوف
vantag قال:
الجميل في التحليل الفني انه لا لك علاقة بالاخبار ولا شيء مجرد الشارت يخبرك السهم ايجابي ولا سلبي والسلام

اليوم الهاي 1.8 :)

على العموم مشكورين شباب

خلك ملازمه لان هذا السهم مثل الصعادي مع الخبر الحلو

والله يرزقنا كل الخير ان شاء الله

أعلى