لننسي usxp سهم جديد أخر ....

trade_man

عضو نشط
الحمدالله رب العالمين

الكل يجب أن يكون قد باع سهم usxp ويكتفي بالمربح الطيب ....
ونصيحه الي من لم يدخل هذا السهم وهو في القاع أن ينساه الأن ....

السهم الذي كنت أتابعه منذ فتره طويله
hccf

الأن هو عند سعر .0004

يعني نستطيع شراء كميات بالملايين وبنقود قليله لا تؤثر علي محفظتك الماليه ...

أعتقد أستثمار 1500$ لن تؤثر أن شاء الله ....

بصراحه السهم أغراني وقد أشتريت فيه بالفعل الأن 5 ملايين سهم وسوف أنساها لفتره لن تزيد عن سنه أن شاء الله ....

والشراء والبيع هو قرارك الشخصي وبعد أقتناع ...

ونرجو من الأخوه ممن هم أهل الخبره في مثل تلك الشركات أبداء رأيهم في هذا السهم ....

trade_man

عضو نشط
وهذا هو شارت سنتين

الملفات المرفقه:

الحجم: 11.3 KB   المشاهدات: 488

jamaan

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب انا ودي ادخل الاسهم الامريكيه بس ماني عارف فيها شي واخاف ادخل واخسر كل شي عندي لاني متهور وغشيم في الاسهم الامريكيه
بعدين ياخوي/ trade_man الفاضل انا قراة كلامك واعجبني عن السهم الذي تقول بس اول شي هل هو اجتاز الفلتر الاسلامي او لا ؟؟؟؟ بعدين وش محفزات السهم على شان يصل دولار ونصف الدولار ؟؟؟؟ وكم مدة الاستثمار ؟؟؟؟
وبكم تنصحني احط فيه فلوس ؟؟؟؟ وفي النهايه اذا ماعندك مانع ودي انك تتواصل معي على الماسنجر حتى استفيد من خبرتك او تعطيني بعض النصائح والارشادات في السوق الامريكي لاني مستجد وهذا بريدي
rahalnet@hotmail.com

trade_man

عضو نشط
أخي العزيز jamaan

شكرا لك علي المشاركه ....

هل هو اجتاز الفلتر الاسلامي او لا

حتي أكون معاك صريح فأنا لا أستخدم الفلتر الأسلامي بل سياستي هي الأبتعاد عن الشركات ذات النشاط المشبوه مثل شركات الخمور والقمار والمراقص والبنوك وشركات التأمين وشركات أقراض الأموال ....

أما الشركات ذات الأنشطه الشرعيه فأني أضارب فيها وأتوكل علي الله ....

وبالنسبة لتلك الشركه فحسب ما شاهدت علي موقعها فأنها تبيع منتج طبي واحد لتخفيف الوزن والأخر لمرضي السكري ...

وش محفزات السهم على شان يصل دولار ونصف الدولار ؟؟؟؟ وكم مدة الاستثمار ؟؟؟؟

أتمني من الله أن تصل تلك الشركه الي 10 سنت وليس فقط نصف دولار :)
ولكن تلك الشركات هي لعبة بأيدي الماركيت ميكر فربما خلال كم يوم يصعدون بالسهم من هذا المستوي الي مستوي خيالي يعني نفس ما حصل لسهم usxp من أدني سعر 0003 الي 035 خلال 3 أشهر

وهنا يأتي دورنا أن نكون نملك بهذا السهم وهو في القاع ونبيعه في القمه ...

ومدة الأستثمار في هذا السهم مفتوحه ... يعني ربما تشتري اليوم ويرتفع معك غدا أذا كنت مقتنع تبيع والبيع يكون دائما في مثل تلك الأسهم عند أفضل أرتفاع ....

وبكم تنصحني احط فيه فلوس

والله يا عزيزي نصيحتي لك ولأي شخص أن لا تتجاوز مبلغ 1500$ في مثل تلك الأسهم ..... فتلك النوعيه من الأسهم غير مضمونه نهائيا لذلك من الأفضل أن يكون الأستثمار فيها بمبلغ لو سمح الله في أسوء الأحتمالات لا يؤثر علي محفظتك الماليه

وبالنسبة للماسنجر والله بكل أسف يا أخي فأنا لا أستعمله نهائيا

jamaan

عضو نشط
الله يوفقك ياخوي trade_man ويرزقك من واسع فضله
ودي انك تعطيني رمز الشركه على شان نحطه في الفلتر الاسلامي ونشوف وش وضعها و رابط اي موقع نحصل فيه قوائمها الماليه على شان اشوف نسبة الرباء فيها هل هي اكثر من المسموح به بعدين هل هي في رائيك خسرانه او توزع ارباح او انها شركه توها في البداية اول سنه لها

trade_man

عضو نشط
الشركه
hccf.pk أو hccf

والشركه كما قلت لك من الشركات التي يمكن أن تتوقع منها غير المتوقع أي ربما تصعد بشكل سريع ومن غير سبب أو خبر ...
ولا تتعب نفسك بالبحث عن قوائمها الماليه أو اي شي يتعلق بأرباحها لأن مثل تلك النوعيه من الشركات لا تصدق أي شي يصدر عنها من بيانات ماليه ....

عزيزي تلك الشركه ضربة حظ أما أنها تكون فوق أو ربما تستيقظ من النوم ولا تراها موجود فص ملح وذاب ...

لذلك كما قلت في البدايه ضع فيها رأس مال بسيط

sam-7

عضو نشط
الركادة زينة

اللي لاحظتة من الموضوع هو النظره المتفائلة للسهم اكثر من واقع الشركة التي لو حللتها اساسيا ستجد انها لا تبشر بالخير ولا تنذر بالشر بالوقت نفسة!!
خاصة وانة حسب ما جاء بالموضوع ان الشركة تعتمد بشكل اساسي على منتجين رئيسيين دواء للسكر واخر لتخفيف الوزن , اي عدم و جود تنوع كافي لمصادر الدخل خاصة المراقب للسوق الدوائي الامريكي بعرف ان من اخطر المستحضرات الدوائية التي تهدد مستقبل الشركات هناك هي مستحضرات تخفيف الوزن التي كانت في الغالب سبب افلاس العشرات من تلك الشركات بسبب دفع تعويضات لاي اعراض جانبية للدواء تظهر بعد الاستعمال الفعلي للمستحضر , فمثلا لو كانت نسبة نجاح الدواء 99.99 وجاء ال .001 مع محامي شاطر (وما اكثرهم متلهفين لمثل هذة القضايا) فانة كفيل بتكبيد الشركة خسائر فادحة , هذا ان لم تعلن الشركة افلاسها والظهور تحت مسمى جديد بعد تلوث الاسم السابق بالقضية .. هذا طبعا بالشركات الصغيرة التي لم تتعب في انشاء اسمها وبالتالي لن تقاتل للحفاظ علية.
الزبدة خلك روح بعيد وارجع سالم واذا مهي هامتك 1500 دولار لتضعها بمثل هذة الصفقة هذا امر راجعلك.
طبعا هذا لاينفي احتمالية نجاح السهم بغض النظر عن مستوى الشركة وذلك في حال اهتم الصوانيع بة.
وارجو اني ماطولت عليكم , لكن التحذير واجب

trade_man

عضو نشط
عزيزي تلك الشركه ضربة حظ أما أنها تكون فوق أو ربما تستيقظ من النوم ولا تراها موجود فص ملح وذاب ...

لذلك كما قلت في البدايه ضع فيها رأس مال بسيط

عزيزي سام كلامك صحيح وهذا ما كنت أتكلم عنه ....

نحن هنا نتكلم عن فرصة الأستثمار البسيط جدا في شركة تشتري فيها ملايين الأسهم بمبلغ لا يتجاوز 1500$ وأما أن تصيب وأما أن تخفق ...

وبالمقابل هناك شركات كبيره وذات ثقل ومحافظ تديرها تستطيع أن تضارب بها وأنت مطمئن ... مع أن الواقع يقول أنه لا يوجد هناك ضمان في السوق الأمريكي

شركات كبيره أنتهت في يوم واحد وتعرضت للأفلاس وتبخرت معها مليارات الدولارات للمستثمرين الصغار والكبار ....

أنت قلت
اللي لاحظتة من الموضوع هو النظره المتفائلة للسهم اكثر من واقع الشركة التي لو حللتها اساسيا ستجد انها لا تبشر بالخير ولا تنذر بالشر بالوقت نفسة!!

لم أتطرق في موضوعي للسهم الي أي مدح ولا أي رفع ولا أي أشاعه ولا اي خبر عن الشركه .... ولم أطبل لهذا السهم وكلامي واضح منذ بداية الموضوع ....

ولكن هي مجرد نظره للسهم ومتابعه .... السهم الأن هو عند أقصي نقطة نزول وقد أصبح شبه مستقر ..... وبحسب مراقبتي لكثير من الأسهم من تلك النوعيه

اذا أستقر سهم لفتره طويله مع تداول معدوم ومع وجود أسهم مطروحه تفوق ال 500 مليون سهم وربما تتجاوز المليار ... ولا يوجد علي السهم أي خبر سلبي بل الشركه تنزل بين فتره وفتره أخبار أيجابيه ... لا بد من الماركيت ميكر أن يصعدوا من قيمة السهم

ولك في شركة usxp خير دليل .... مع أنها بنظري شركه لا يوجد لها نشاط واضح ومديرها أكبر كذاب في العالم وأنشط مدير في نشر الأخبار الا أنها أرتفعت أرتفاع جنوني ....

وذلك نحن ما نبحث عنه .... قليل من الحظ وأقتناص للسهم بأقل سعر يصل اليه مع مدير مجنون لا يكف عن عن التصريح ونشر الأخبار ...

نحن في تلك الشركات لا نبحث عن منتج أو تقرير مالي أو أجتماع لمجلس الأداره .... نحن نبحث عن سهم أنهار من مستوي صفر واحد الي 3 أصفار ....

وبالأخير قرار الشراء يعود الي قناعة الشخص وليس هو عملية أجباريه ...

أرجو أن تكون قد وصلت وجهة نظري

مسلم نت

عضو نشط
السلام عليكم

هذى اول مشاركه لى بالمنتدى الطيب ورواده الطيبين
انا من زمان اتابع معاكم واسمع واجد تكلمون عن سهم usxp
وشدنى فضولى لسؤال انا ابى اعرف السهم هذاالى اخذه من القاع وباع فوق كم مره تضاعف معاه السعر والفترة كم تقريبا
وابى اسأل السوق الأ مريكى فيه حد اعلى وادنى مثل الكويتى او بالنسبه
ومشكورين وجزاكم الله الف خير:)

كـحـيـلان

عضو نشط
يا ريت يتم تزويدي بمعلومات اكثر عن السهم اذا امكن

حسين أيوب

عضو نشط
هههههههه أعرض ب 50 دولار مثلي خخخخخخخخخ يمكن يتنفذ معاك
لا و لما حطيت عرض ب 50 دولار الوسيط حقي أميرتريد طيب مرة يقول لي المبلغ المتوقع في حالة البيع 23.600 مليون دولار ههههههههه تخيلوا باع علي الأسهم ب 50 دولار

لا ولا إلي يشتريها واحد من اعضاء المنتدى الطيب هذا خخخخخخخ حلللللللللللللللوة راح أصير مليونير فجاه من سنتيونير الى مليوني خخخخخخخخ

إنتم حطوا أوامر البيع الآن على كيفكم 50 و 100 و 1000 دولار خخخخخخخخ وأستمتعوا بشكل الأرقام الفلكية إلي راح يحطها الوسيط حقكم أنا حطيت عرض بيع بسعر 50 دولاررررررررررر والوسيط الطيب يقول المبلغ المتوقع في حالة إتمام البيع 23.600 مليون دولار تقريبا لا وأزود شوية يعني يمكن 23660000 دولار وأزود هههههههههه

trade_man

عضو نشط
السهم أغلق اليوم علي 0005.
أن شاء الله يكون التداول غدا علي هذا المستوي وبكميات أسهم تعادل أغلاق اليوم فوق 30 مليون سهم .... وأتمني أن يستمر علي هذا المستوي الي نهاية الأسبوع ...

حسين أيوب

عضو نشط
trade_man قال:
أن شاء الله يكون التداول غدا علي هذا المستوي وبكميات أسهم تعادل أغلاق اليوم فوق 30 مليون سهم .... وأتمني أن يستمر علي هذا المستوي الي نهاية الأسبوع ...

50 و 100 و 1000 دولار خخخخخخخخ حطها عرض بيع وأستمتع بالأرقام الفلكيييييييييييييييييييية بس لو باع الوسيط الاسهم قلنا قبل ماتفقع وتحط رجلك بالملايين عشان نشترك مع الوسيط الطيب حقك ههههههههههههه

الشعثاني

عضو مميز
-

trade_man قال:

الاخ - حسين ايوب

بالنسبة لاخونا - تريد مان شخص معروف جدا و متمكن و بعيد عن ما تفكر به

مع ان مشاركاته هنا في منتدى المؤشر قليلة

نظريته معروفه و من ابجديات السوق

اسهم الهاي كونسليشن ( التماسك المزمن ) لابد لها من صعود

المهم الالمام باخبار و خطط الشركة المعلنه و بالذات الاسبلت

و التوقيت المناسب للدخول

حياك الله اخوي تريد مان

غالبية جرابيع السوق تفلتت اليوم :confused:

IDVL - IVOC - CNES - ADOT

يبدو و الله اعلم هناك شئ ما خلف تحركات اليوم

ربما انظمة جديده بخصوص الشورت المكشوف ( ربما )

سهم hccf لابد له من يوم

و الدخول بعد تأكد الصعود احسن

سهمك العتيق HIV تمت تغطية الشورت قبل ايام

و في انتظار الاجتماع حول امكانية مواصلة السهم في سوق الامكس

-

trade_man

عضو نشط
شكرا أخي العزيز الشعثاني علي كلامك الذي أخجلني وزادني تواضعا

بالحقيقه يعلم الله أنني لست من المطبلين ولست من الذين يبنون قصور من وهم ...

ولو كنت كذلك لشاركت في موضوع سهم usxp واكثرت مشاركاتي عنه علما ولله الحمد أنني كنت مأخذ كميه كبيره وبرأس مال كبير وكنت مشتريه عند سعر 0007. والحمدالله رب العالمين توفقت فيه ....

والله يرزق الجميع من الرزق الحلال في هذا السوق الضخم

ولكن لماذا رشحت هذا السهم بالذات ... لأنني فعلا أتابعه منذ فتره طويله وكنت أتابع مسيرة نزوله ... والأن بعدما تأكدت أو أصبح لدي يقين أن السهم هو الأن عند القاع كتبت عنه

السهم هذا اذا أستمر بمشوار الصعود البطئ وبنسبة تلك التداول البسيطه
سوف يعود الي مستوي 0008. أن شاء الله وبعدها سوف تكون الأنطلاقه اذا أزدادت كمية التداول وطبعا دخول الماركيت ميكر بقوه ....

الأن كما لاحظت اليوم فان جميع الأسهم ذات الأصفار الثلاث أبتدأت تتحرك وأزداد الطلب عليها والسبب يعود الي سهمنا usxp حيث صعوده الصاروخي لفت الأنتباه الي الأسهم الأخري والكل يريد أن يغتنم حصته لعله يفوز بسهم شبيه ل usxp ونتمني أن يحوز سهمنا أيضا حصه من هذا السوق ويستفيد الكل ...

حسين أيوب

عضو نشط
الشعثاني قال:
-

الاخ - حسين ايوب

بالنسبة لاخونا - تريد مان شخص معروف جدا و متمكن و بعيد عن ما تفكر به

مع ان مشاركاته هنا في منتدى المؤشر قليلة

نظريته معروفه و من ابجديات السوق

اسهم الهاي كونسليشن ( التماسك المزمن ) لابد لها من صعود

المهم الالمام باخبار و خطط الشركة المعلنه و بالذات الاسبلت

و التوقيت المناسب للدخول

حياك الله اخوي تريد مان

غالبية جرابيع السوق تفلتت اليوم :confused:

IDVL - IVOC - CNES - ADOT

يبدو و الله اعلم هناك شئ ما خلف تحركات اليوم

ربما انظمة جديده بخصوص الشورت المكشوف ( ربما )

سهم hccf لابد له من يوم

سهمك العتيق HIV تمت تغطية الشورت قبل ايام

و في انتظار الاجتماع حول امكانية مواصلة السهم في سوق الامكس

-

لا تخاف لا تخاف أنا كمان شاري اليوم 472525 سهم على سعر 0.0004 والآن هو على سعر 0.0005 يعني معاكم وأنا ما بأتمسخر بالأخ تريد مان لاتخليه يظن بي سوء الله يبارك فيك طيب؟

بس اليوم جاتني هبجة (بهلله بلغة الشباب أو مزحة بلغة العامة) وحطيت أمر بيع الأسهم كلها على سعر 50 دولار للسهم .... من جد حطيت أمر بيع على سعر 50 دولار اليوم هذه الأسهم وأنا عارف إنه ماراح ينتفذ معاي بس حطيتها من باب المزحة ههههههههههه تخيل نفذ الوسيط ههههههههههه ماراح تشوفوا وجهي بعد اليوم لأني ماراح أكون متفرغ للمنتدى ههههههههههه راح أشتري شركة بيلجيتس خخخخخخخخ

المهم أنا كنت أمزح مع الأخ وقلت حط أمر بيع من جد أقول لكم حطوا أمر البيع على سعر 50 أو 100 أو 1000 دولار للسهم الواحد ...... عارف إنه الوسيط ماراح ينفذ مستحيل لكن الوسيط حقي لما حطيت أمر البيع على هذا السعر (أميريتريد) قال أن المبلغ المتوقع للحصول عليه في حالة إتمام العملية هي حوالي 23626250 دولار يعني كانت شغلة طريفة حصلت مني ورد الوسيط عليها بجدية ههههههههه تخيل صار عندي 23626250 دولار هههههه دانيال زينجر راح ينتحر ياشباب لأني راح أحطم رقمه القياسي إلي بيتفشخر به أمام ربعه خخخخخخخخخخ

sasa911

عضو نشط
الشعثاني قال:
-

سهم hccf لابد له من يوم

-

شلونك اخوي عساك بخير

بسالك عن هالسهم هل هو شرعي؟؟وشكرا

حسين أيوب

عضو نشط
السندات القابلة للتحويل تبلغ قيمتها 1000000 دولار وقيمة الأصول تبلغ 1089700 دولار يعني قيمة السندات القابلة للتحويل للأسهم (والسندات طبعا تعرفونها قروض ربوية) الى الأصول تساوي 91% تقريبا وهي نسبة أعلى بكثير من النسبة المسموح بها في الضوابط الشرعية البالغة 30%

يعني الشركة محرمة إستثمارا أو مضاربة

ومن الغذ بإذن الله راح أبيع أسهمي كلها والربح راح أتصدق به في أوجه الخير العامة لأن السهم هذا حرام المساهمة فيه سواء مضاربة أو إستثمار (على فتوى العلماء المجيزين للمساهمة في الشركات المختلطة)

وأنصح كل من ساهم أن يبيع بسرعة فالسهم اليوم ربحان وكلنا شرينا على سعر 0.0004 وهو الآن على 0.0005 يعني بيعوا السهم وتصدقوا بالربح في أوجه الخير

ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

وهذا تقرير الشركة المالي لآخر قائمة مركز مالي كان في شهر 31/6 عام 2005

الملفات المرفقه:

• 652401_FR12.pdf
    الحجم: 228.8 KB   المشاهدات: 437

jamaan

عضو نشط
اخوي الكريم الشعثانــــــــــــــــــــــي الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله
انا طبعاً جديد في السوق الامريكي حتى اني الى الان لم انفذ اي امر شراء او بيع وشفت الاسهم التي كتبتها وحاولت اني اختبرها على الفلتر الاسلامي وتجاوز الفلتر هذه الشركه ADOT فحبيت اني ادخلها بس ماني عرف وش نشاطها وهل عندها محفزات حتى تصعد مثل usxp او ماعندها اي محفز واذا كانت مغامره فقط ومافيه اي اخبار ايجابيه للشركه فبكم نشتري فيها

حسين أيوب

عضو نشط
jamaan قال:
اخوي الكريم الشعثانــــــــــــــــــــــي الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله
انا طبعاً جديد في السوق الامريكي حتى اني الى الان لم انفذ اي امر شراء او بيع وشفت الاسهم التي كتبتها وحاولت اني اختبرها على الفلتر الاسلامي وتجاوز الفلتر هذه الشركه ADOT فحبيت اني ادخلها بس ماني عرف وش نشاطها وهل عندها محفزات حتى تصعد مثل usxp او ماعندها اي محفز واذا كانت مغامره فقط ومافيه اي اخبار ايجابيه للشركه فبكم نشتري فيها
SECTOR: Technology | INDUSTRY: Scientific & Technical Instr.

أعلى