مبروووووووك الف الف مبرووووووك على شعب الكويت

الحالة
موضوع مغلق

white soul

عضو نشط
mar022
انا مو قاعد ادافع عن الحكومه بالعكس انا من الناس المتضررين ومو راضي على الهبات الي تدفع للدول بينما ابناء الشعب مهددين بالسجن

انا الي قصدته نظرتنا اصبحت ماديه بحته ليش ما نصلح الاعوجاج الي حاصل ليش ما نطالب بالقضاء على السلبيات ليش ما نطالب بوضع الرحجل المناسب بالمكان المناسب ليش ما نطالب المسؤولين بحسن ادارة الدوله ليش ما نطالبهم بالقضاء على الفساد المنتشر بجميع دوائر الدوله؟ ليش دائما ننظر ليومنا وما ننظر لغدنا؟​

أبو عبدالملك

عضو نشط
المنحة خالصة وموقع عليها لدى وزير المالية و هي 300 دينار.. كانوا ينتظرون نهاية الحداد فترقبوا اعلانها قريبا

سيذكرني قومي اذا جد جدهم .....وفي الليلة الضلماء يفتقد البدرو (رحمك الله يجابر الشعب وجابر الخير)

العنزي_1980

عضو نشط
ياشعب المحبة وليس الكره ياشعب الغبطه وليس الحسد ....

انا تضايقت لما بعض الاخوان عم الشعب بهالكلام لي انزل من المستوى بصراحه احنا اذا طمعنا بفائض الدوله فهذا من حقوقنا الدستورية ولكننا مو طماعين احنا متأملين في الحكومه خير وأنا بالنسبة لي ابي قرار الاسقاط او المنحه اذا يأتي من حكامنا( آل صبــــاح ) الكرام لاننسى انهم تاج على رؤسنا ولولا الله ثم هم لسنا في هذه النعمه ....ليسش من مطالبه من مجموعة اعضاء مرتزقه يطالبون لمصالح انتخابية وانا اقول الي خرب موضوع اسقاط القروض الندوات الي صارت في حينها والمطالبات الكاذبه من بعض الاعضاء الله يسامحهم زبدة الكلام (( اللهم ادمها نعمة ولا تجعل غير آل صباح يحكمون هذه الارض الطيبه وزد ألفة هذا الشعب المعطاء وزد خيراتهم من ملكك ياكريم اللهم احفظ ولاة امورنا وارزقهم البطانة الصالحه ووفقهم لما تحبه وترضاه)) دولة كرامة دولة عز ياكويت وعيدج مبارك يابلدي

الفهلوي

عضو مميز
الموضوع مغلق ياحبايبنا

لأنه بدأ ينجرف الي مسار آخر

الفهلوي​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى