براءه ذمه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة q8y4ever, بتاريخ ‏25 فبراير 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. q8y4ever

    q8y4ever موقوف

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2006
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    حقيقه اشوف الاخبار المحزنه تتوالى فاليوم شفنا ماكو لامنحه ولا اسقاط قروض .
    وبالامس شفنا اسقاط القروض عن العراق ويوم التحرير تم اسقاط القروض على جميع شعوب الدول الدائنه للكويت .
    وانشاء جامعات باليمن وافريقيا الخ الخ الخ .
    وعيالنا ماينقبلون بجامعاتنا .
    الكويت تتبرع بالملايين والشعب الكويتي قاعد ينطر دوره بالاسكان .
    اوكي مايخالف مانبي جكومتنا اتدلعنا .بس ليش الكويت تقوم ببناء مدينه كامله للشعب اللبناني وفلل من 3 ادوار .عسى الله يهني الشعب اللبناني والله مااحسدهم .
    انا جدا متشائم من الحاله التي وصلت اليها بلادي الكويت .
    امير قطر يأمر بمنح الشعب القطري نسبه من بنك الريان واحنا هني بالكويت نتجمد باسهم بس على شان نظطر نبيعها للهوامير بسعر رخيص وبشيك او وصل امانه .
    والله عيب اللي قاعد يصير بالكويت .
    الملك عبدالله يامر بدعم البورصه لاسعوديه ويرتفع سهم ينساب من 50 ريال واحنا بالكويت الصناديق تمتص فلوسنا .
    اما عنوان الموضوع فهو براءه .
    فلقد وصل صديقي العزيز بواسماعيل من العمره وقط المقاجأة الكبيره اللي هدت حيلي .
    شكله قاعد يكفر عن خطاياه .
    يقول بوسماعيل ان وصل جراند والمجموعه 1100 بيع ولاتنطر ترى كل اللي قلته جذب بجذب :((
    حسااافه والله وقهر دخلني على اللبنانيه بسعر 1040 وللحين ماعوضت خسارتي .
    ودخلني على المجموعه سعر 1020 والله يستر .
    هذي براءه مني على شان لااحد يدعي علي .
    والله يستر يوم الاثنين وانشالله اكون غلطان .
    سالته زين وتوصيات الاخوان الطيبين اللي بالمنتدى رد علي بوسماعين .يالمسكين سوقنا ينطبق عليه المثل من صادها يعشي عياله .
    والله يوفق الجميع .
    اخوكم كويتي فور افر تاجر قطع غيار سابقا .ودنبكجي صغير حاليا :mad:
     
  2. المعوشرجي79

    المعوشرجي79 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2005
    المشاركات:
    1,759
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انصحك تروح مطوع يقرى عليك والشفا بيد الله سبحانه !
     
  3. المناور

    المناور موقوف

    التسجيل:
    ‏1 يناير 2006
    المشاركات:
    460
    عدد الإعجابات:
    0
    الرجوع للحق فضيله

    الله يكثر من أمثالك

    اشوفك اخوى متوهق بالسوق

    لذا اخى خذ هذه النصيحه

    إجمع ماتبفى من أموالك واذهب فورا الى بنك سامبا بالسعوديه

    واستثمر أموالك بصندوق المساهم فهو يعتبر من أقوى الصناديق بالمملكه

    بل هو التاسع عالميا يعطى أرباح 145%

    وارجو لك التوفيق
     
  4. q8y4ever

    q8y4ever موقوف

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2006
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    الحمدلله والشكر شايب وهذا رده :d
     
  5. q8y4ever

    q8y4ever موقوف

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2006
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور يامناور مابي لا سامبا ولا رمبا .ابي اطلع من السوق والله تجاره قطع الغيار ابرك واحسن .بس خلني اسلم على حلالي .
     
  6. q8y4ever

    q8y4ever موقوف

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2006
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    المحافظ والصناديق قامت تاخذ منا قروض من دون فوايد :d
    فلوسي مجمده باللبنانيه .
    فلوس الناس مجمده بالمخازن .واهل المخازن قاموا يستثمرون بفلوسكم .
    واغلبنا مجمدين على امل .

    ياخوفي لاتتجمد ارواحنا .

    يوم الاثنين .

    السوق مايبشر بخير .

    شارتات بالالاف عن المخازن تشير انها اوكي من قبل سنه .




    المجموعه وصندوق التوفيق ؟

    الامال تتحطم على صخره الواقع .

    الله يجازي اللي كان السبب
     
  7. AYAM ZAMAN

    AYAM ZAMAN عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    187
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يرزقك ويوفقك
     
  8. q8y4ever

    q8y4ever موقوف

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2006
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور ويعطيك العافيه .
    غلطت غلطه لما دشيت البورصه والاثنين بياع لو بخساره 20 فلس .
    وانشالله الكل يربح اهم شئ مااكون ضحيه للطمع .
    الاكتتابات ابرك واحسن .
    تدري شنو اللي مضيق خلقي .
    صديق العمر بوسماعين:)
    قال لي حكمه .ان ربح المحافظ والصناديق من التصريف والاشاعات .والدليل اكثر الشركات اللي عليها اشاعات نزلت نزول شديد .
    مخازن بيان لبنانيه جيزان مال وياخوفي ال...... ال.....
    استر ياستار
     
  9. سهم استثماري

    سهم استثماري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,070
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي q8y4ever مشاء فوق الـ 60 مشاركه في ثلاث أيام وكلها تطبيل لشركات البدر وبهالسرعه تبي تقطها لأن بو سماعين صاحبك أحبطك ..!!
    إنشاء الله يطلع صاحبك مصادره خرطي والله يرزقك وتربح من ورا البدر المال الكثير اللي يعوض كل خسايرك
    ولي طلب بسيط هو أن تتركد شوي بالكتابه بالمرات القادمةحتى تفيد وتسفيد ..لأنك بدون زعل أفكارك مشوشه .. ممكن نيتك تكون سليمه لكن لازم تعرف إنك مؤتمن بما تكتبه .. والله يعطيك على قد نيتك .
     
  10. متابع فقط

    متابع فقط عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    14
    عدد الإعجابات:
    0
    الله كريم

    يا اخر كويتي مادري شسالفتك بالضبط بس من الواضح انك من مجموعه كبيره جدا منتشره بالمنتديات تشتري سهم وتشتغل عليه تطبل بس على كلام ابو فلان وفلان وماتدري ان وايد من الي يقرون هني يصدقون او يتاثرون نفسيا بالي تكتبونه ، الله يعوض عليك وعلى كل خسران .
    واذا خسارتك 20 فلس فلا تتشائم في ناس خسايرها 500 فلس واكثر من نص راس مالها ومتصبره وقانعه بان السوق رحب وخساره وصبر وتحمل.
     
  11. q8y4ever

    q8y4ever موقوف

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2006
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    وانت الصاج افكاري مشوشه واعصابي متوتره .
    انا خسران باللبنانيه 500 فلس وانشالله اعوضها مع سامي البدر انشالله .
    يوم الاحد بالليل بستخير والله يبعد عنكم الخساير يارب .
    والله شئ يضحك وانا قاعد اكتب دق بوسماعين يبشرني في 300 دينار منحه:((
     
  12. q8y4ever

    q8y4ever موقوف

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2006
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    يامعود بس خل السوق يصعد يوم الاثنين ويصير خير .
    انا كنت دنبكجي مخدوع وانشالله تطبيلي يكون صحيح:)
     
  13. الهامور2

    الهامور2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    252
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام

    خيرنا لغيرنا

    مبروكين
    يادول الضد




    اليوم بانت الصوره
     
  14. mar022

    mar022 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    772
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    وطن أجدادي الـ Q8
    سلملي على بوسماعين !
    وقوله لامن 300 دينار منحه ولامن المجموعه عيل من وين يجيب أخباره بوسماعينك !
    قوله رووووووووووووووووووووووووووح إستريح ولاييك الريييييييييييييييييح !
     
  15. Chess

    Chess عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    429
    عدد الإعجابات:
    3
    أحسنت أخي ... ولك مني دعوة للتأمل بنعمة المولى عزوجل وعلم انك اذا
    مريت في مشكلة أو حتى مصيبة فلك فيها أجر أنشاء الله . وصدقني اذا عندك أكثر من حل للمشكلة فهذة نعمة بحد ذاتها

    بالتوفيق إنشاء الله :)
     
  16. بوعركي العنتري

    بوعركي العنتري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2005
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0
    ياشاطر ...ياشاطر .... ياشاطر
    اتمني ان تكون انت وابو اسماعين في ذمة الله وليس في ذمة الشيطان ....
    اشغلة الناس بمواضيعك التافة .
    اطلب من الاخوه المشرفين اتخاذ اجراء حازم نحو بعض المشاركين العابثين
     
  17. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي

    سلم على ابواسماعيل وقوله تقبل الله طاعتك

    الموضوع مغلق بإنتظار يوم الأثنين حتى نشوف كلام ابواسماعييييييييييل ذو الاخبار المضروبه


    الفهلوي
     
حالة الموضوع:
مغلق