شركات اقل من 0.000 سنت

sasa911

عضو نشط
التسجيل
24 فبراير 2006
المشاركات
185
trader_1 قال:
al7bebe
أقووووووول وين لقيته السهم هذااااا

240% تداول يوم واااحد


:eek: :eek: سهم ناااري هذاااا

حسافة ماهو شرعي(حسب برنامج ابو هاني) .... الله يعوضنا بخيرمنه ان شاء الله
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
الي اعرفه ان نشاطها شبكه اتصلات تكنولوجيا لاسلكي

مصدر بيان صحفي: شركة Conectisys.


سي إن إي إس كامل خَطِّ مُنتَجِ شبكةِ إف سي سي صدّقَ
يناير/كانون الثّاني الثّلاثاءِ 31, 8:37 صباحاً إي تي


فالينسيا، سي أي --( سلك سوقِ) -- يناير/كانون الثّاني 31, 2006 -- شركة ConectiSys (أو تي سي بي بي: سي إن إي إس. أو بي - أخبار) , a مطوّر المترِ الآليِ الذي يَقْرأُ التقنياتَ، أعلنَ اليوم بأنّ لجنة الإتصالات الإتحاديةِ (إف سي سي) شَهدتْ وأصدرتْ معرّفَ جرانت: Snkhnet 50 بي إس 8 ل ال8ه سي BaseStation؛ أصدرتْ إحدى المنحِ الثلاث تَمْثيل كامل أجهزةِ الشبكةِ للتتجيرِ والمبيعاتِ. إنظرْ معرّفَ لجنة الإتصالات الإتحاديةِ: Snkhnet 50 بي إس 8 (إتش تي تي بي ://www.conectisys.com/ إتش شبكة إتش شبكة _ دليل إف سي سي /8 سي إتش _ BaseStation _ جرانت. pdf)
الإعلان





إتش شبكة (ع ت) شبكات ومُنتَجات صُمّما بشكل خاص لصناعةِ مرافق الكهرباءَ. عندما دَمجتَ منحَ لجنة الإتصالات الإتحاديةِ أعلاهِ، على a يُحرّرُ فرقةً عامّةً، النَتائِج a تكنولوجيا لاسلكي فريد الذي يَستخدمُ a سدادة متينة وماكنة مسرحيّةِ إلى الماكنةِ، قادتْ خلية عصبيةَ بليغَ البياناتَ المشفّرَ التجاريَ جاهز للإطلاقِ والمبيعاتِ التجاريةِ في الولايات المتّحدةِ، كندا وأمريكا الجنوبية.

إتش شبكة (ع ت) صميم a هندسة معمارية إمتلاكية فريدة التي تَسْمحُ للإتصالاتِ مزدوجةِ بين MeterSystemنا المتقدّمة وسي إن إي إس (ع ت) مركز عمليةِ شبكةِ. اللاسلكي إتش شبكة (ع ت) تَستخدمُ هندسة شبكةِ المعماريةَ إتصالاتَ نظير لنظيرَ إلى حدّ 7,500 مِنْ نقاطِ المعلوماتِ لكلّ جامعِ بياناتِ. يَعْرضُ إن أو سي بيانات إستهلاكِ فوريةِ، 4 مراتِ في السّاعة، 24 ساعة يومياً، عن طريق الإنترنتِ في الكلفةِ التقليديةِ؛ كُلّ ضمن a لاسلكي، برج أقل شبكة خاصّة.

في الأخبارِ الأخرى

إنّ الخطوةَ الرئيسيةَ القادمةَ في تطورِ الشركةَ أَنْ تَكتسبَ ترخيص رسميَ ومحليَّ لشهادةِ وكيلِ إدارةِ بياناتِ المترِ. هذه أَنْ تَتضمّنَ المتطلباتَ للتغلب على آثار الكارثةِ. مراكز الأرشيفِ المشتركةِ سَتَتضمّنُ عملياتَ ConectiSys اليومية ومختبر ودوائر مبيعات مساندةً لشبكاتَ لاسلكينا عَمْر؛ كاملَ التَزويد عند الطّلب مستهلكُ الطاقةَ والزبونَ الخدماتَ.

واجهتْ الشركةُ بَعْض التأخيراتِ لكن تَتطلّعُ للتَحَرُّك إلى موقعِه الجديدِ في فبراير/شباطِ لإكْمال عمليةِ موافقةِ إم دي إم أي. أقرأ المزيد على هذا الموضوعِ في تقريرنا الشهري القادمِ حدّدَ لمارس/آذارِ الإطلاقِ سابعاً. قدّمْ إلى إستلمْ تقارير ConectiSys الشهرية في شركةِ ConectiSys (إتش تي تي بي: //www. conectisys. com / شهرية _ تقارير. htm)

بيان الميناءِ الآمنِ تحت فعلِ إصلاحِ مقاضاةِ السندات المالية الخاصِّ مِنْ 1995: إحتوتْ البياناتُ هنا تلك لَيستْ تأريخيةَ بياناتَ تقدميةَ التي خاضعة للأخطارِ والحيرةِ التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبا نَتائِجَ فعليةَ لإختِلاف مادياً مِنْ أولئك أبدىَ في البياناتِ التقدميةِ بضمن ذلك، ولكن غير محصور ب، بَعْض التأخيراتِ ما بعد سيطرةِ الشركةَ تَتضمّنُ، ولكن غير محصور ب، قبول سوقِ التقنياتِ أَو المُنتَجاتِ الجديدةِ، تأخيرات في الشهادةِ بلجنة الإتصالات الإتحاديةِ الشركةِ إتش شبكة (ع ت) لاسلكي الذي يَقِيسُ نظاماً أَو إتش ه شبكة (ع ت) وحدة قاعدةِ، أَو الفشل للحُصُول على تلك الشهاداتِ، وأخطار أخرى فصّلتْ من وَقتٍ لآخَرَ في تقاريرِ الشركةَ الدوريةَ والتسجيلاتَ الأخرى بلجنة الأوراق المالية والتبادلِ.



الإتصال:
علاقات مستثمرِ:
لوكا إس . Spigno
InvestorRelations@ConectiSys.com
(661) 295-6763 Ext 204



--------------------------------------------------------------------------------
المصدر: شركة Conectisys.

http://biz.yahoo.com/iw/060131/0108018.html
 
أعلى