الأرتداد قادم لامحاله بأذن الله ولكن ماهو السهم الذى تتوقع أنه سيكون المنقذ , رشح؟؟؟؟

الأرتداد شىء مؤكد بأذن الله أنه قادم قريباً ولكن السؤال الأهم هو أى الأسهم التى ترشح للأستفاده من الأرتداد , دعونا نشارك بالترشيح ونبرر سبب توقعنا لسهمنا وسبب الأرتداد .
1 - التصنيع والسبب زيادة أرباح الشركه نتيجة أرتفاع أسعار البتروكيمياويات الحاليه وزيادة رأس مال الشركه , تركيز المستثمرين على القطاع الصناعى .

2 -المجموعه الطلب الغير متوقع على أنتاج الشركه ممادعاها الى التوسع وزيادة رأس المال بالتالى طفره متوقعه فى الشركه (ربحيه ورأسماليه ) .

3 -صافولا ونعجز عن تحديد المحفزات مثل زيادة رأس المال شراء لاند مارك طرح أربع شركات للأكتتاب التحول الى شركه قابضه التمو المخيف بالأرباح

4 -اليمامه زيادة الأرباح بعد التوسعه حلول فترة الزياده , نشاط المبيعات أحتمال شراء شركه للتوسع فى المنتجات غير الأسود

هذى أسهمى المفظله .​

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
تشكررررررررررر اخي " مشاري الجزيره " علي الطرح الجيد

بصراحه عندي التصنيع ب 890 تمنيت اني خرجت منه يوم الخميس
ولعل في ذلك خيرررر وكلامك جعلني ارتاح لوضعي ...مع العلم انني بخيررر والحمد لله --بالرغم من اللي حاصل حتي لو ينزل 5 نسب --- الله لا يقوله

وشخصيا اري ان اميانتيت من الأسهم الواعده والسبب : اسوأ سهم هبوطا في قطاع الصناعه -- واتوقع ارتداده عاليا وبأسعار خياليه ...

سلملململم :) سلالالالالالالالالالالالالالام :) سلللللم

أعتقد أن اليوم الثلاثاء سيكون أفضل من الأثنين وسيكون هناك أرتداد بعد الأفتتاح أو الفتره المسائيه ولن يكون كبيراً بشكل شامل ,
ولكن الأربعاء أو الخميس أعتقد أنه أفضل يوم فى هذا الأسبوع أنشاء الله.​

أعلى