الحبيب راااااااااقب هالسهم البينى Iflb

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة ابن الجريد, بتاريخ ‏27 فبراير 2006.

  1. ابن الجريد

    ابن الجريد موقوف

    التسجيل:
    ‏24 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    158
    عدد الإعجابات:
    0
    بارتفااااااااااااااااااااااع مشالله عليه ماشالله عليه

    رب ارزقنى وارزق غيرى
     
  2. ابن الجريد

    ابن الجريد موقوف

    التسجيل:
    ‏24 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    158
    عدد الإعجابات:
    0
    ابو حمد وينك عنه
     
  3. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    بالنسبه لي ماراح ادخل الا سعر 0.046 اذا كسرها

    او انساه اليوم اذا لم يكسرها
     
  4. ابن الجريد

    ابن الجريد موقوف

    التسجيل:
    ‏24 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    158
    عدد الإعجابات:
    0
    كسر ال 0.046
     
  5. ابن الجريد

    ابن الجريد موقوف

    التسجيل:
    ‏24 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    158
    عدد الإعجابات:
    0
    امس السهم ارتفاعه ذرب تحس انه محترم شوي بعدين شنو فحوا هالخبر يالحبيب 00000000000000

    الأسهم لتَرَقُّب الإثنينَ، فبراير/شباط 27, 2006: سي إتش دي تي -- الصين تُوجّهُ تُعلنُ مبيعاتَ شهريةَ قياسيةَ 688,000$ وتُسلّطُ ربع أولَ إف واي 2006 مِنْ إجماليِ إيرادات 2.2$ مليون مِنْ مبيعاتِ الموّلد الكهربائي!


    سلك سوقِ - الإثنين، فبراير/شباط 27, 2006

    --------------------------------------------------------------------------------
    إقفزْ إلى التعبيرِ المتناظرِ أولاً>>

    أطلانطا، جي أي -- (سلك سوقِ) -- فبراير/شباط 27, 2006 -- Market-Pulse.com يُسرَُّ لتَقديم نا عَرضتُ سهماً، شركة تجارة الصين المباشرة (أو تي سي بي بي: سي إتش دي تي)، إلى جاليةِ الإستثمارَ! الصين المباشر يُستَعدُّ لأَنْ يُصبحَ a لاعب هامّ في التسويق والمبيعاتِ وتوزيعِ السلعِ الصينيةِ والسلعِ المصنّعةِ! الصين تُوجّهُ كَانَ عِنْدَها عِدّة إعلانات أخبارِ ممتازةِ خارج مؤخراً وواحد ثانيةً قَبْلَ أَنْ جرسَ اليومِ تُعلنُ إجماليَ إيرادات شهريَ قياسيَ 688,000$ ليناير/كانون الثّاني 2006! هذه يُمكنُ أَنْ تَكُونَ أخباراً عظيمةً للمستثمرين! الأسهم البارزة الأخرى التي يَجِبُ أَنْ تُراقبَ لأن يَبْدونَ عظيمةً مؤخراً مِنْ a منظور أساسي وتقني يَتضمّنُ:
    Apple computer المحدودة. (ناسداك: أي أي بي إل): السوق Outperform

    Infinium Labs المحدودة. (أو تي سي بي بي: آي إف إل بي): جذّاب

    شركة إنتيل. (ناسداك: آي إن تي سي): متوقع للإنخفاض

    معاني توصيةِ

    هذه التوصياتِ آراء إستثمارِ Market-Pulse.com ويَعْكسُ إمكانيةَ السهمَ لتَحَرُّك التالي إلى أربعة أسابيعِ مِنْ تجارة. هذا التحليلِ يُعْمَلُ مِنْ a منظور تقني وأساسي.

    بعد تعليقِ سوقِ بيل الجمعة

    يوم الجمعة، أبلغَ وزارةُ التجارة عن طلباتِ سلع معمرةِ سَقطتْ 10.2 بالمائة في يناير/كانون الثّاني، الهبوط الأكبر في 5 1/2 سَنَوات. الأسواق غَلقتْ قُرْب تَتعرّضَ لنوبة قلبية بينما مصفاة نفط تَقْصفُ في العربية السعودية هَزّتْ المستثمرين. معدل الداو جونز الصناعي سَقطَ 7.37، أَو 0.07 بالمائة، إلى 11,061.85. مؤشّر أسعار ناسداك المركّب كَسبَ 7.72، أَو 0.34 بالمائة، إلى 2,287.04. مؤشر ستنادرد وبورز 500 إرتفعَ 1.64، أَو 0.13 بالمائة، إلى 1,289.43. مؤشر روسل 2000 وردةِ الشركاتِ الأصغرِ 4.15، أَو 0.57 بالمائة، إلى 736.60.

    حول Market-Pulse.com

    ذات المسؤولية المحدودة نبضِ سوقِ، المالك ومشغل Market-Pulse.com (بشكل جماعي مدعو باسم "عضوِ البرلمان" )، a يَقُودُ شركةَ علاقاتِ مستثمرِ التي تركيزها الأساسي يُروّجُ للوعي بين السماسرةِ، مستثمرون، وآخرون في جاليةِ الإستثمارَ التي تَهتمُّ بشركاتِ القبّعةِ الصغيرةِ والدقيقةِ. عضو البرلمان يُكرّسُ إلى المُسَاعَدَة على الشركاتِ العامّةِ تَكْسبُ التعرّضَ يَحتاجونَ لتَقَدُّم للأمام بتطويرِ خططِ عملِهم. هدف عضوِ البرلمان أَنْ يَعْرضَ إستثماراتَ العدالةِ في شركاتِ الرسملةِ الدقيقةِ أَو الصغيرةِ التي لَها الإمكانيةُ للتقديرِ الطويل المدى. يُزوّدُ عضوُ البرلمان المستثمرين مَع a يُكملونَ جناحَ البياناتِ والأدواتِ الماليةِ التفاعليةِ على الإنترنتِ الذي يَتضمّنانِ الإقتباساتَ، مخطّطات، يَكْتبُ شركةُ لمحة عنه، أخبار، تعليق سوقِ وتسجيلاتِ إس إي سي، فقط لتَسْمِية بضعة. عضو البرلمان يَعْرضُ a يُحرّرُ نشرةَ أخبار ماليةَ. لإشتِراك أَو حُصُول على المزيد من المعلوماتِ، يَزُورُ صفحتنا الرئيسيةَ حدّدتْ مكان في www.market-pulse.com..

    إحتوتْ المعلوماتُ هنا رأي عضوِ البرلمان ومقصودةُ لكي تُستَعملَ بصرامة للأغراضِ المعلوماتيةِ. أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ مدركَ بأنّ عضوِ البرلمان يُحاولُ إِطْمِئْنان نفسه دقةِ المعلوماتِ إحتوى في التحليلاتِ يَنْشرُ. بهذا الخصوص، عضو برلمان يَعمَلُ، أحياناً، يَعتمدُ على دقةِ المعلوماتِ جهّزَ إليه بالشركاتِ التي موضوعَ تحليلاتِ عضوِ البرلمان و/ أَو أطراف تَعلّقوا بتلك الشركاتِ. يَعتمدُ عضوُ البرلمان على الدقةِ أيضاً وسلامةِ المعلوماتِ الذي مُحتَويةُ في البيانات الصحفية وتقاريرِ الشركةِ حَفظتَا مَع إس إي سي. الشركات ذَكرتْ في هذا النشرِ مَا صدّقَ المحتوى أَو توقيت المعلوماتِ أَنْ يُنْشَرا مالم بارز عادةً.

    عضو البرلمان، لأن يَعتمدُ على المعلوماتِ مجهّزة من قبل الأطراف الثالثةِ المُخْتَلِفةِ تُنكرُ أيّ مسؤولية لدقةِ مثل هذه المعلوماتِ. أيّ مستثمر الذي يَعتبرُ جَعْل إستثمارَ في أيّ أمن الذي كَانَ موضوعَ a تحليل عضوِ برلمان أَو رأي يَجِبُ أَنْ، قبل جَعْل أيّ من هذا الإستثمارِ، يَستشيرُ مَع / محترفه سوقها و/ أَو يَعملانِ / له بحثها المستقل الخاص بخصوص الشركة الذي موضوعُ رأي عضوِ برلمان أو توصيةِ أَو تحليلِ. معلومات بخصوص الشركات التي عضو برلمان قالَ على متوفرةُ عادة مِنْ العديد مِنْ المصادرِ بضمن ذلك تسجيلاتِ شركةِ الموضوعَ مَع إس إي سي وبيانات صحفية مُخْتَلِفة أصدرا من قبل الشركة.

    أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ مدركَ بأنّ عضوِ البرلمان يُعوّضُ في أغلب الأحيان لإصْدار التحليلاتِ أو التوصياتِ أَو الآراء التي تَتعلّقُ بالشركاتِ المعيّنةِ. رأيه لذا لَيسَ غير متحيّزَ وأنت يَجِبُ أَنْ تَعتبرَ هذا العاملِ عندما يُقيّمُ بياناتَ عضوِ البرلمان بخصوص a شركة. عضو البرلمان عُوّضَ مليونا سهمَ مقّيدَ مِنْ الصين يُوجّهُ تجارة الشركةِ. من قبل الشركة. حَملَ عضوُ البرلمان هذه الأسهمِ لسَنَةِ واحدة وهم مؤهّلون الآن لكي يُباعوا مِن قِبل عضوِ البرلمان المطابقينِ إلى بنودِ الميناءِ الآمنةِ مِنْ قاعدةِ 144. عضو البرلمان يَنْوى أَنْ يَبِيعَ هذه الأسهمِ مِنْ الوقتِ المطابقةِ إلى بنودِ قاعدةِ 144 تحت فعلِ سندات مالية 1933. حتى الآن، عضو برلمان مَا باعَ أيّ أسهم الصين تُوجّهُ تجارة الشركةِ. مطابق لحُكْم 144. عضو البرلمان، في a يَفْصلُ، فاوضَ صفقةً إكتسبتْ مباشرة مِنْ حاملِ أسهم حاليِ , a كتلة مِنْ ثمانمائة ثلاثة وثلاثون ألف ثلاثمائة أربعة وثلاثون سهمِ تجارة مجّانيةِ الصين تُوجّهُ تجارة الشركةِ. لa سعر شراء كليّ مِنْ عشرون ألف دولارِ. بالإضافة، عضو برلمان في العراء سوق، إشترى أربعمائة ستّة وستّون ألف ستّمائة ستّة وستّون سابقاً مِنْ أسهمِ السهمِ في شركةِ تجارة الصين المباشرة. لa سعر شراء كليّ مِنْ إثنان وعشرون ألف ومائة وسبعة وستّون دولارِ. حتى الآن، باعَ عضوَ برلمان مليون مئتان خمسون ألف مِنْ أسهمِ السهمِ في شركةِ تجارة الصين المباشرة. للإيراداتِ تَجْمعُ تسعة وستّون ألف سبعمائة دولارَ. ضبّاط ومدراء عضوِ البرلمان يَحتفظونَ بحقّ لشِراء الأسهمِ الإضافيةِ مِنْ الشركاتِ ناقشتْ في هذا الرأي وقَدْ تَرْبحُ في الحدثِ تلك زيادة في القيمةِ الأسهمِ. عندما يَستلمُ عضوَ البرلمان أسهمَ تجارة مجّانيةِ بينما تعويض لa كَتبَ لمحة عن الشركةِ، عضو برلمان قَدْ يَبِيعُ جزءَ أَو كُلّ أيّ من هذه الأسهمِ أثناء الفترةِ في أي عضوِ برلمان يُؤدّي مثل هذه الخدماتِ.
     
  6. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    يا بن جريد الفاليوم مايشجع

    Avg Vol (3m): 3,785,150
    تداول السهم ضعيف جدا .
    -----------
    والفاليوم سيد المؤشرات بالتداول
     
  7. girgish1

    girgish1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,151
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مضارب بني صامت - الكويت
    يتقدم

    آخر سعر 0.0183

    للمتابعة
     
  8. دينار

    دينار عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    357
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ماشاللة عليك ياقرقش توني بنبة علي السهم لقيتك عسي اللة يخليك لنا رافع الموضوع علي فكرة انا شارية قبل شهر ونص يوم يرتفع ونزل ولازلت محتفظ فية متوقع يسوي شى واللة كريم