ســابك تزيد الطين بــلة

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة احمـد, بتاريخ ‏3 مارس 2006.

  1. احمـد

    احمـد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2006
    المشاركات:
    291
    عدد الإعجابات:
    0
    سابك اتوقع نزولها الى 1380

    يعد تكوينها وتد صاعد وكسرها خط الدعم

    وبالطبع ستؤثر على السوق
     

    الملفات المرفقة:

    • سابك.JPG
      سابك.JPG
      حجم الملف:
      63.5 KB
      المشاهدات:
      120
  2. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    لا اخفيك سرا اخونا احمد هذا اللي يخليني متوقع ان السوق راح يواصل انخفاضه مع قليل من الارتدادات هنا وهناك ....

    المؤشر تحركة الاسهم الكبار ..... انظر لشارتاتهم تجدها متشابهة ....

    تحياتي لك .... اختلف معك في هدف النزول لكن اهتمامي الحين على السوق ككل لا على اسهم معينة ......
     
  3. dr. share

    dr. share عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    745
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    تحياتي أخوي أحمد

    الأسبوعي يقول لسه الدنيا بخير:

    sabec.JPG
     
  4. القرش

    القرش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    120
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في الموشر
    السلام عليكم

    الشارت يتحدث............:)

    اخوكم
    القرش
     

    الملفات المرفقة:

    • الو5.PNG
      الو5.PNG
      حجم الملف:
      24.9 KB
      المشاهدات:
      98
  5. العمــاري

    العمــاري عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    2,345
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    انا مريح بالي من زمان عن المساطر

    اسبوعين وشوفوا كم سعر سابك اتفق معك احمد
     
  6. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    استاذنا القرش....

    شارتك رائع لكن حسب خبرتي المتواضعة كل ما كان الشارت اطول كلما كان اصدق....

    كذلك هذا يشير الى ما المح اليه ان الفترة القادمة فترة تذبذب محدود لا اتوقع وصول سابك لهذه المستويات ولا استبعده .....

    لكن ارتداده من 18000 سيكون .....لكنه سيكون مثل الارتداد قبل يومين محدود .......

    والاتجاه العام لفترة 3 اشهر سيكون نزول لكن الاغلاق النهائي لاخر السنة سيكون مرتفعا.....

    العماري قالها هذي فترة المستثمر ودخول المستثمرين لم يحن بعد لكن المضاربين لن يستسلمون.....

    تذبذبات تؤكد كسر الترند على الديلي وتحترم الترند على الويكلي .....عموما كسر 18000 لن يكون باي حال من الاحوال اشارة ايجابية .....

    قد نرتد من 18000 و 17750 ارتدادات فيها فرص لكن اتوقع ولا اجزم انه السوق لا يزال باتجاه تنازلي الى 15000 او 16000

    هذه الفترة كما قال اول .....فترة تمرجح ......لكنه تمرجح بدون شبكة امان ....

    وانتبهوا لتغيرات التذبذب في الشرتات من 10 الى 5 ولا توهمكم هذه الاغلاقات بان السوق على دعم كما لا يوهمكم اغلاق النسبة بتكوين دعم او مقاومة ......


    تحياتي للجميع .....
     
  7. القرش

    القرش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    120
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في الموشر
    هلا شباب .............

    انا معاك(واللة اسمك صعب)

    لكن لازم نتابع الفوليووووووووووووم وهو اهم مافي التحليل الفني

    لم يتم التصريف

    هل شاهدت السوق يوم الخميس

    اقرب مثال....... اتحاد الاتصالات قفل نسبة بمحفظة واحدة 210000 مائتان وعشرةالاف سهم

    الراجحي ايضا 53000 سهم من محفظة واحدة

    اذا لماذا تم تجميعهم الكميات الكبيرة؟؟؟؟؟؟

    وهل يتم تصريفها بهذة الطريقة وعلني :mad:
    ام تخويف للمستثمرين الصغار

    اتوقع ضغط متعمد للموشرللتخويف;)

    انتظر الاجابة يالي اسمك صعب:)


    ودمتم في رعاية الله................

    القرش
     
  8. dr. share

    dr. share عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    745
    عدد الإعجابات:
    0

    أتفق معك أخوي القرش
     
  9. the unknown

    the unknown عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,693
    عدد الإعجابات:
    0
    القرش

    ما حدث في الراجحي واتحاد يوم الخميس ... قلة حياء !!! بصراحة هذا مش سوق !!!

    وأتمنى من الهيئة أن تعرف لنا ما هو السلوك المشبوه أو المحرم في المضاربة ... لأن عبارات النظام عامة وغير واضحة ...

    فمثلاً من أوقفوا ... ما هي جريمتهم بالضبط ... وهل ينطبق على ما قام به مضاربي الراجحي واتحاد مثلأً ... أم أن الجريمة تكون في الرفع وليس الإنزال !!

    تحياتي
     
  10. مشارى الجزيره

    مشارى الجزيره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    444
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    حبيبى the unknown
    الى حاصل فى الأتحاد والراجحى معروف أن وراها صندوق أحد البنوك الكبيره جداً, ومدعوم ضد الهيئه ,
    لأن الهيئه تطبق المثل القائل الأقربون أولى بالمعروف ,
    والشاطر يفهم .​
     
  11. احمـد

    احمـد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2006
    المشاركات:
    291
    عدد الإعجابات:
    0
    وهذا شارت سابك الاسبوعي

    طبعا شارت سنه يادكتور
     

    الملفات المرفقة:

  12. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    بالنسبة لي اكثر شارت اعتمده على الاسبوعي ابو سنتين او اكثر وعلى الديلي 6 شهور او اكثر.....

    الحذر ثم الحذر راقبوا السوق اليوم كسر 18000 زي سلام عليكم لو حصل ارتداد بالمسا شوفوا قطاع الاتصالات .....

    والقرش .... تكفا لا تدخل الحين او على الاقل ب10% من المحفظة فقط....


    الحذر هو سيد الموقف لكن مع محفزات .....

    اتمنى ما تسكر نسبة اليوم .......

    الاسعار الان بدأت تصبح مناسبة ونحن نتجه بخطى متسارعة لل15000 مرورا بال17000 و16000 كنقاط استراحة ....

    وشكل الشارت الاسبوعي واغلاقه تحت 18000 هو سيد الموقف الان