هل مايحصل هو الموضه ها الأيام -- نرجوا المشاركه

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة abooyaser, بتاريخ ‏7 مارس 2006.

  1. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    افتتاح اسهم علي نسبه 5% او اقل ثم اقفال السهم علي 5%

    لمعالجة فرض نسبة 5% صعودا وهبوطا

    يمكن فيها 7% يوميا وبالتالي 15% في يومين -- للقناص

    ارجوا المشاركه -- مشكوريين سلفا


    سلالالا:) لالالا:) لالالا:) لالالام
     
  2. فيحان

    فيحان عضو محترف

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    510
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    بغض النظر عن الصحه من الخطاء
    بس تفكيرك يعجبني
    لازم الواحد يفكر بتجرد على اي قرار جديد او حدث، ويتعامل بمنطقيه بعيده عن العواطف
     
  3. ابوغلا

    ابوغلا عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2005
    المشاركات:
    3,790
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    UK
    استراتيجية المضاربه الجديده
    اللتي فرضتها ظروف السوق
    --------------
    نفس كلام فيحان
    يعجبني تفكيرك
    تحياتي
     
  4. & ensaaan &

    & ensaaan & عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2006
    المشاركات:
    214
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    كلامك جميل استاذي ابو ياسر و أنا برضه سبق و ان قلت الشي هذا بس اللي انا قلته مختلف عن كلامك حاجة بسيطة ان السهم ينزل اثناء التداول 5% و يرتفع في نفس الفترة 5% برضه كم صارت:confused: 10% :eek: :eek: :eek: و كأنك يابو زيد ما غزيت :cool: بس الشغله يبيلها قنص و قبل ما تروح تقنص لا بد تجهز جميع ادوات المقناص و أكيد انك فاهمني ;)
    و سلامتكم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
     
  5. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    من السيناريو ليومنا العسل

    :mad: شكلها 5% صعودا وبعده 5% هبوطا و15 % هبوطا في يوميين :mad:

    ;) لبعض الأسهم او معظمها والعكس لفئه اسهم محظوظه !!!!;)

    :( وعلي قوله المثل : جلد ماهو جلدك جررررررررره علي الشووووك:(

    نصيحه اقل مكسب هو المكسب وخلك في برررر الأمان ابررررك

    مع الشكرررر لأخواني الماريين وعلي مشاركتهم الفعاله جدا

    سلالالالا:cool: لالالالالالالالا:cool: لالالام
     
  6. & ensaaan &

    & ensaaan & عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2006
    المشاركات:
    214
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    كلامك منظقي و الله يعطيك الفففففففففف عافية :)