الهدف القادم لمؤشر السوق

دكتوراسهم

عضو محترف
دكتوراسهم قال:
يؤسفنى انى ازف لكم الخبر التعيس ولاكن لكى كل واحد من اخوانى واخواتى صغار المستثمرين ياخذ احتياطاته

الهدف هو 10200 بس فيه دعم عند 10500 احتمال يرتد من الدعم الاول واذا تم كسر 10500 الاتجاه الى 10200

بنسبه لى انا اول ماكسر 11100 والله فضيت محفضتى بالكامل بالعربي السالفه مطوله الله يصبرنا وياكم

تمنياتى بالتوفيق

دكتور اسهم

هذى مشاركتى في تاريج 7- 3 يوم الاثنين اللى فات ويوم الاربعاء لامس الهدف تقريبا 10526 وانشالله الاسبوع القادم يكون الارتداد

تمنياتى لكم بالتوفيق

اخوكم دكتور اسهم

DAISKY

عضو نشط
دكتوراسهم قال:
اذا تم الارتداد من الاسبوع القادم يعنى 10500 يكون الهدف الاول 11100 انشالله

الله يسمع منك

المعوشرجي79

عضو نشط
والله كما ذكر المحليين مو بس انت دكتور اسهم ان المؤشر فيه دعم على 10500 نقطه بس تدري شالمشكلة يمكن يوم السبت الموافق 11/3/2006 يصير فيه دخول ولكن اذا حدث بيع من اي جهة كانت راح تشوف العالم باعت كلها يعني احتمال اليوم متذبذب ما بين صعود وهبوط والله يستر على الصغارية الي بتلاحق ولو على نص راس مالها قبل الخروج النهائي من السوق ...

دكتوراسهم

عضو محترف
المعوشرجي79 قال:
والله كما ذكر المحليين مو بس انت دكتور اسهم ان المؤشر فيه دعم على 10500 نقطه بس تدري شالمشكلة يمكن يوم السبت الموافق 11/3/2006 يصير فيه دخول ولكن اذا حدث بيع من اي جهة كانت راح تشوف العالم باعت كلها يعني احتمال اليوم متذبذب ما بين صعود وهبوط والله يستر على الصغارية الي بتلاحق ولو على نص راس مالها قبل الخروج النهائي من السوق ...

اخوى عدل كلامك ولاكن الاخوان صغار المستثمرين ماننصحهم يبيوعون بخسار وانا اعتقد احتمال يوصل المؤشر 16000 في هذه السنه ولاكن ياخوان الصبر

المعوشرجي79

عضو نشط
دكتوراسهم قال:
اخوى عدل كلامك ولاكن الاخوان صغار المستثمرين ماننصحهم يبيوعون بخسار وانا اعتقد احتمال يوصل المؤشر 16000 في هذه السنه ولاكن ياخوان الصبر

اي صبر تحجى عنه شوف عقود اجله متفصخه بالهبل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

دكتوراسهم

عضو محترف
المعوشرجي79 قال:
اي صبر تحجى عنه شوف عقود اجله متفصخه بالهبل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اقسم بالله انى عندى عقد اجل تفصخ على مرتيتن ودفعدت 10 % مرتين على شان مايتفصخ واقفال يوم الاربعاء هم تفصخ ويوم السبت اللى اهو باجر اذا ماصكر فوق التفصيخ لازم ادف 10% وهذى تكون الثالثه والله المستعان ولاكن مالنا الا الصبر

Winchester

عضو نشط
هذا شارت الويكلي للمؤشر وانا اشوف ان النزول بكمل الى ما بين 10250 الى 10300

والله أعلم..

الملفات المرفقه:

• index -weekly.JPG
    index -weekly.JPG
    الحجم: 69.1 KB   المشاهدات: 228

دكتوراسهم

عضو محترف
هذا الجارت ياكد الكلام اللى كنت اقول عنه تم كسر المقاومه عند 10500 والهدف القادم 10200

الملفات المرفقه:

الحجم: 21.6 KB   المشاهدات: 469

wawwaw

موقوف
السلام

مشكور يا بو محمد تحليل سليب مية بالمية

Dolphin Kuwaiti

عضو نشط
دكتور أسهم .... بالفعل دكتور

دكتور أسهم ..... صح لسانك على هذا التحليل الرائع بالفعل إنت دكتور :D

عندي تعليق !!! :rolleyes:

إذا أخبار السوق كان طبيعي .. المفروض إرتداد على 10500 أو 10200

بس الله يجازي السبب ... المشاكل اللي حاصلة إلحين مع مدير السوق

وتدخل النواب الدائم بسوق ما يفهمون فيه

وكشف تلاعب الشركات اللي عندها ثقل بالسوق بأخبار الأرباح المحققة

ممكن توصل السوق لحد 9300 إذا مو أقل

بس إنشاء الله يكون الإرتداد من الإسبوع القادم من 10200 :cool:

الماضي مفتاح المستقبل و التاريخ يعيد نفسه

شاري بايع

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل

هذا ما يبدو لي والله أعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 12.2 KB   المشاهدات: 444

ahmed6

موقوف
المشكله مو عارفين متى نبيع , انا بغيت ابيع من زمان قبل مايوصل 10000 نقطه بس الاخوه هني مثل الصبر مفتاح والريان كانوا كل يوم يهدونا ويقولون الهبوط تصحيحي وباجر انشالله اخضر واكيد وفيه دعم قوي , ليما وصلت لمرحله اني مو قادر ابيع لانه الخساره مهوله . قاعد اشوف انه كل خطوط الدعم تتكسر وحده ورا الثاني .:mad:

دنانير

عضو نشط
حسب ما سمعت أن الهيئة لم تدخل البورصة حتى الآن ولم تضخ ال200 مليون دينار اللي قالوا عنها .

وسمعت أيضا أن بداية التحرك سوف يكون ابتداء من يوم الأربعاء حيث سوف يدخل أحد الصناديق للبورصة ومن ثم سوف تتعاقب تباعا باقي الصناديق التابعة للهيئة بالدخول واذا ما خاب ظني التركيز سوف ينصب على نهاية هالربع (نهاية شهر مارس) وذلك لتحسين اقفالات صناديقها ورفع أسعار وحداتها.

أنا شخصيا لا أستبعد ذلك وانشاء الله يكون ما سمعته صحيح لعله يكون بداية انفراج أزمة

واشتدي يا أزمة تنفرجي

دنانير،،،

Dolphin Kuwaiti

عضو نشط
دنانير قال:
حسب ما سمعت أن الهيئة لم تدخل البورصة حتى الآن ولم تضخ ال200 مليون دينار اللي قالوا عنها .

وسمعت أيضا أن بداية التحرك سوف يكون ابتداء من يوم الأربعاء حيث سوف يدخل أحد الصناديق للبورصة ومن ثم سوف تتعاقب تباعا باقي الصناديق التابعة للهيئة بالدخول واذا ما خاب ظني التركيز سوف ينصب على نهاية هالربع (نهاية شهر مارس) وذلك لتحسين اقفالات صناديقها ورفع أسعار وحداتها.

أنا شخصيا لا أستبعد ذلك وانشاء الله يكون ما سمعته صحيح لعله يكون بداية انفراج أزمة

واشتدي يا أزمة تنفرجي

دنانير،،،

زين وأخبار الهوشة بين مدير السوق واللجنة المالية للمجلس
يعني ماكو لها أي تأثير ؟؟!! :((
هذا غير أخبار التزوير على نتائج الأرباح المحققة لشركات كبيرة

يعني الهيئة راح تغطي على كل هالأخبار السيئة :confused:

دكتوراسهم

عضو محترف
دنانير قال:

واشتدي يا أزمة تنفرجي

على العموم كلامج يوافق التحليل احتمال يلامس الهدف باجر او اللى بعده ويكون الارتداد انشالله

دنانير،،،

على العموم كلامج يوافق التحليل احتمال يلامس الهدف باجر او اللى بعده ويكون الارتداد انشالله

دكتوراسهم

عضو محترف
هذا الجارت قبل يومين وحقق الهدف

الملفات المرفقه:

الحجم: 13.8 KB   المشاهدات: 275
أعلى