برنامج لإدارة الميزانيات

نوكيا

عضو مبدع
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
3,280
الإقامة
الكويت
Ait43555_5m.jpg


من خلال برنامج Finance Manager تستطيع إدارة ميزانيتك بدقة شديدة فتستطيع من خلال هذا البرنامج المفيد تسجيل مصادر الدخل الشهري وجميع بنود المصروفات الشهرية المختلفة بطريقة منظمة ودقيقة.

ويصلح هذا البرنامج لاستخدام ربات البيوت الذين يديرون ميزانية المنزل أو أصحاب المحلات لإدارة ميزانية العمل وأيضا للشركات الصغيرة لإدارة الدخل وحسابات البنوك والمصروفات الشهرية الثابتة وغيرها. ويستطيع المستخدم من خلال النتيجة الشهرية التي توجد في البرنامج تحديد تاريخ كل بند من بنود المصروفات وتسجيل نوع المصروفات بدقة فيمكن متابعة الميزانية أولا بأول كما يحتوي البرنامج علي آلة حاسبة للمساعدة علي إجراء الحسابات البسيطة فوريا داخل البرنامج.

وفي البرنامج أيضا إمكانية إضافة بنود ثابتة للمصروفات بحيث يتم إضافة المصروفات الخاصة بكل بند في لحظات مثل بند مصروفات البنزين أو الإيجار وغيرها. ويمكن في البرنامج إعداد بعض التقارير البسيطة وطباعة قائمة بالمصروفات الشهرية كما يمكن استخدامه للتخطيط للشهور المقبلة.

وحجم البرنامج حوالي 900 كيلوبايت ويعمل علي أنظمة تشغيل النوافذ 98, ‏XP, 2000 و 2003 و NT ويمكن إنزال النسخة المجانية من البرنامج من العنوان التالي علي الشبكة :

http://sourceforge.net/projects/gfd
 

علي الغانم

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2005
المشاركات
191
الإقامة
الكويت
يعطيك العافيه اخوي خوش برنامج
 
التسجيل
10 ديسمبر 2005
المشاركات
112
مشكور نوكيا :

بس لو ترفع البرنامج الى المنتدى يكون أفضل.
 

قرطبه

عضو نشط
التسجيل
24 أكتوبر 2005
المشاركات
284
لو سمحت وين ادش بالضبط لا ن الموقع عوود وكله تحميل شنو الرابط بالضبط اللي ندش عليه
 
أعلى