قصة ظريفة وبها حكمة عظيمة

ابوسالم

عضو نشط
يحكى انه كان هناك اسد وذئب وثعلب يسيرون بالغابة فصادفهم غزال فقام الاسد و لحق بالغزال كي يصطاده فساعده على ذلك كل من الذئب والثعلب حتى تمكن من اللحاق به و اصطياده .
فبينما هم جالسون ينظرون الى الفريسة قال الاسد للذئب : هيا يا ذئب اقسم الغزال بيننا , فقال الذئب : نصفه لك وثلثه لي والباقي للثعلب .
فقام الاسد وقطع رأس الذئب , ثم طلب من الثعلب ان يقسم الفريسة فنظر الثعلب الى الفريسة وقال للاسد تقضي العدالة بأن يكون كله لك يا ملك الغابة , فنظر الاسد الى الثعلب وقال له : من علمك هذه القسمة العادلة يا ثعلب ؟ فقال الثعلب : رأس الذئب اطال الله عمرك .
انها قصة ظريفة وبها حكمة عظيمة واترك لكم تفسيرها كل من منظوره.
تقبلوا تحياتي

شسوي

موقوف
خوش صقه يعني قصه ....

هذى قصه علمها ولدك سالم وانا علمني ابوي انى ما اخاف الا من الى خلقني والرزق على الله .... بس انا عندي سوال واحد اهوا الثعلب قال حق الاسد طال عمرك والا ماشي يا سعادة الباشا .....ههههههههههههه

ابوسالم

عضو نشط
شسوي قال:
هذى قصه علمها ولدك سالم وانا علمني ابوي انى ما اخاف الا من الى خلقني والرزق على الله .... بس انا عندي سوال واحد اهوا الثعلب قال حق الاسد طال عمرك والا ماشي يا سعادة الباشا .....ههههههههههههه

اخي الفاضل شسوي
اشكر لك ردك , ونعم العلم ما علمه لك والدك اطال الله في عمره , ولا تنسى بانني ذكرت في نهاية القصة الجملة التالية :-
انها قصة ظريفة وبها حكمة عظيمة واترك لكم تفسيرها كل من منظوره.
تقبل خالص تحياتي

bo 6obar

عضو نشط

ياليت احنا الاسد وله الذيب أو حته الثعلب

شسوي احنا الفريسه اللي كلوها

هذي أحكام الغابة ماتفرق عن البورصه

شسوي

موقوف
الللة ميزنااا عن الحيوانات بنعمة العقل

bo 6obar قال:

ياليت احنا الاسد وله الذيب أو حته الثعلب

شسوي احنا الفريسه اللي كلوها

هذي أحكام الغابة ماتفرق عن البورصه

اما ابو سالم صاحبنااا ينجر ورى الكلام والاشاعة حبيبى نحن فى وقت ارباح الربع الاول2006 واخر ارباح الشركات عن2005 وماتبى تطلع فلوسك فترة اسمحلى يا جهل بالسوق يا طمع وكل واحد يعرف نفسة يا ابو اسد وثعلب وذيب من اى مكتبة هههههههههههههه عندىوقت الخروج من السوق ووقت دخولة ولا اكون طول السنة مناقز من سهم الا الثانى بس اعرف متى اوقف واسحب افلوسى ؟

ابوسالم

عضو نشط
شسوي قال:
اما ابو سالم صاحبنااا ينجر ورى الكلام والاشاعة حبيبى نحن فى وقت ارباح الربع الاول2006 واخر ارباح الشركات عن2005 وماتبى تطلع فلوسك فترة اسمحلى يا جهل بالسوق يا طمع وكل واحد يعرف نفسة يا ابو اسد وثعلب وذيب من اى مكتبة هههههههههههههه عندىوقت الخروج من السوق ووقت دخولة ولا اكون طول السنة مناقز من سهم الا الثانى بس اعرف متى اوقف واسحب افلوسى ؟

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يا اخي الفاضل الله يوفقك لما يحب ويرضى وارجو منك الابتعاد عن مثل هذا الاسلوب بالرد .
الله يزيدك من خيره وان شاء الله تكون رابح على طول بس يا اخي بلاش الرد بهذا الاسلوب والتقليل من شأن الاخرين , نحن جميعا اخوان في هذا المنتدى.
تقبل تحياتي

أعلى