شركة الخليجيه المصريه للأستثمار

الزاجل@2

عضو نشط
التسجيل
9 ديسمبر 2005
المشاركات
529
إطلاق «الخليجية المصرية» برأسمال 10 ملايين جنيه: 51 في المئة لـ «المصرية الكويتية» و 49 في المئة للاكتتاب


كتب عيسى الحمصي: أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب في شركة المجموعة الدولية للمشاريع القابضة احمد محمد عبدالسلام قوره بدء الاكتتاب على أسهم الشركة الخليجية المصرية للاستثمار التي تم الإعلان عن تأسيسها في الايام القليلة الماضية.
وقال قوره في تصريح لـ «الرأي العام» ان رأسمال «الخليجية المصرية للاستثمار» 10 ملايين جنيه مصري ستطرح نسبة 51 في المئة كأسهم لصالح الشركة المصرية الكويتية والمؤسسين، وما نسبته 49 في المئة تطرح كأسهم للاكتتاب العام على أن يكون سعر السهم 10 جنيهات وبحد ادنى 5 آلاف جنيه للفرد الواحد.
ولفت الى ان من الشروط المساهمة في الشركة الجديدة دفع ما نسبته 25 في المئة من قيمة الأسهم للاكتتاب في حساب «الخليجية المصرية» بعد مراجعة عقد التأسيس من الهيئة العامة للاستثمار وفتح حساب للشركة في البنك فيما يتبقى 57 في المئة يتم دفعها بعد مرور ثلاثة اشهر من تاريخ الشركة في حسابها في البنك.
الجدير ذكره ان الشركة المصرية الكويتية التي تمتلك ما نسبته 51 في المئة من الشركة الخليجية المصرية للاستثمار هي شركة تابعة لشركة المجموعة الدولية للمشاريع القابضة التي سينطوي تحتها ايضا شركة المجموعة الدولية للمشاريع الصناعية (الكية سبان) المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية.
كما يجدر الذكر ان إعلان طرح اسهم الشركة الخليجية المصرية للاستثمار جاء في لقاء حضره عدد من رجال الاعمال المصريين والكويتيين في دولة الكويت.




يمكن أحد من الأخوان أو المشرفين يفيدنا عن هذى الشركة ؟ ومكان الأكتتاب ؟ وفائدة ؟
 

hindkwt

عضو نشط
التسجيل
12 فبراير 2006
المشاركات
171
شكلها نصب مثل هالشركات المصرية الي نصبت على الأوادم بالكويت
 
أعلى