لعب اللحظه الاخيره والاقفالات الغريبه

circle

موقوف
لعب اللحظه الاخيره والاقفالات الغريبه ،

الكل اكيد شاف السيناريو الغريب لرفع بعض الشركات وخاصه الدوليه ا م المعروضه بالحد الادنى دون طلب الى ارتفاع 10 ثم اقفال على السعر 500 ,,, بيت التمويل الخليجي من 750 الى ال 780 بلحظات .... هذا اللي تابعته ... وكويت انفست وايفا فنادق ، مجموعة الاوراق والمال الاستثماريه .....

الحقيقه ما كو الا تفسير واحد فقط .... اما ان المسالة حنكة محافظ وصناديق ، او غباء صغار المستثمرين ، او نصب الكبار بمباركة الدوله ممثله يقوانينها الخاصه بالبورصه بشكل خاص ....

طبعا يعذروني صغار المستثمرين وانا واحد منكم على اني قلت غباء .....

لان الوضع ينطبق عليه شئ اكبر ...

وحسبي الله هو نعم الوكيل .....

dnyay

عضو نشط
اى والله

وانت صاج انا متابع الوطنيه العقاريه وبقدره قادر آخر السوق وبالظبط آخر ثوانى بالسوق من 970الى 990

مستثمروون

عضو نشط
وشوف المال شلون العملية واضحة ومكشوفة ! :eek:

circle

موقوف
الحقيقه الموضوع اما رفع للتصريف ...

او

تطفيش الصغار بالقوه

alshammery

عضو نشط
كل يوم الساعة 12:29:30 يعنى اخر نص دقيقة يفتعلون الاسعار ويجى واحد يشيل من المعروض اقل كمية 2500 مثلا اذا كان سهم دينارى وللعم ممكن يكون محذوف حد ادنى يجى يرفعة200 فلس مرة وحدة حق الاقفال وطبعا هذا الشى يغير من رقم المؤشر وخاصة الاسهم اللى تداولها ضعيف وميت مثل الانظمة والصخور وكويت انفست والصالحية وغيرهم كثير

المعوشرجي79

عضو نشط
circle قال:
الحقيقه الموضوع اما رفع للتصريف ...

او

تطفيش الصغار بالقوه

اخوي صج هذا شي غريب بس اقفالات اللحظات الاخيرة موجوده في كل البورصات الخليجية والعربية والعالمية ايضا ، وبيني وبينك حاليا اشوف الاقفالات هذه احسن على شان الي عنده اجل وقرب يفصخ عليه العقد تكون هاللحظات الاخيرة منقذه بالنسبة له

fahad1234_1

عضو نشط
ياجماعه الوضع عندي يشيب الراس . متوهق ليمن الراس
لولوه
اسكان
المال
شنو الحل

حاله مايرضاه حتى العدو

السهم الخارق

عضو نشط
dnyay قال:
وانت صاج انا متابع الوطنيه العقاريه وبقدره قادر آخر السوق وبالظبط آخر ثوانى بالسوق من 970الى 990

اللعب معهم في بعض المرات زين مثلا الي شرى اليوم بال970

وحطها بحلق صانع السوق ب980 وطلع مصرف اكيد حلوة :D

أعلى