معقوله ياوزارة المواصلات...

**بو عبدالله**

عضو نشط
معقوله ياجماعه هذا التسيب واللامبلاة من وزارة المواصلات ..خاصة البريد

ياجماعة رحت السبت استلمت 23 مكتوب من بريد حولى واصله من قطر ( الريان ) ولما رحت المكتب اتفحص الرسايل ولا 4 رسايل ما تخصنى والمشكله رساله مو نفس رقم الصندوق بتاتا ورساله بريد الاحمدى ورساله بس عليها عنوان بيت .. مانى عارف شيابهم فى صندوقى .. وبعد تفكير شسوى اذا رديتهم البريد راح يودونهم قطر وملزوم صاحب الرساله يسافر قطر ويكلف نفسه عشان اييبهم من هناك .. الصراحه معاناة .. شوفوا شنو سويت ...
فتحت الانترنت ودخلت على موقع وزارة المواصلات خدمة الدليل 101 وبحثت عن ارقام هواتف الاشخاص اصحاب الرسائل والحمدلله حصلتهم واتصلت عليهم وهذا الحجى الساعه 11 بالليل .. وثانى يوم اشتغلت مراسل لوزارة المواصلات وعطيت الرسايل لاصحابها ..والله العظيم راحه نفسيه مابعدها راحه.
عاجبكم هالحجى عاد ...الله يسامحكم يا وزارة المواصلات .. يا حكومه هذه مصالح ناس شوى اهتمام.
الرجاء من الاخوان اللى يحصل رساله مو له يعمل هذه الطريقه .. والله يجزاكم خير .

FLOOD

عضو مميز
عمل تشكر علية و هذا من طيب اصلك و شى موغريب الكويتين يتحلون بهالاخلاق يجزاك الله الف خير و مشكور

kuwait77

موقوف
وزارة بلا حسيب ولا رقيب

راعي خير

عضو نشط
اللـــــــــه يوفقك دنيا وآخره

ياخى الله يكثر من امثالك

بميزانك

بوو محمد

عضو نشط
نداء عاجل

شباب واصلي مع فائض الريان شيكات لاشخاض ما اعرفهم

اللي يعرف احد فيهم الرجاء المراسلة

عبد الطيف حمود سعود حمود الروبعي

نايف ساكت عنقة ناصي العنتري وخواته

bo_walid

عضو نشط
يامعود خلها على الله انا مره دقيت على وزارة المواصلات وحولوني على البداله أصدق الحبيب فيه النوم اول ماشاله عرفت الاسد ليمن يثاوب والله تثاوب أبيهي :)

alajmiktv

عضو نشط
انا اقترح على المشرفين تثبيت الموضوع وإنشاء قوائم بأسماء الشيكات إلي مفقودة وهذا لتسهيل عملية البحث على الاخوة :) :rolleyes:

**بو عبدالله**

عضو نشط
alajmiktv قال:
انا اقترح على المشرفين تثبيت الموضوع وإنشاء قوائم بأسماء الشيكات إلي مفقودة وهذا لتسهيل عملية البحث على الاخوة :) :rolleyes:[/QUOTE

والله ياخوى كنت افكر بهالاقتراح لما كنت اكتب الموضوع وانا وياك .
اللى عنده اسماء بالغلط لايرجعها البريد يعرضها بالمنتدى و يحاول البحث عن ارقام تلفونات اصحابها فى 101.
واذا مافى ارقام تلفونات انا مستعد اخذ الاسامى واعرضها اخر الاسبوع فى 808080 او الوسيط .

**بو عبدالله**

عضو نشط
بوو محمد قال:
شباب واصلي مع فائض الريان شيكات لاشخاض ما اعرفهم

اللي يعرف احد فيهم الرجاء المراسلة

عبد الطيف حمود سعود حمود الروبعي

نايف ساكت عنقة ناصي العنتري وخواته[/

يوجد رقم هاتف باسم والد عبداللطيف حمود سعود حمود الرويعى / [4563240

رقم هاتف نايف ساكت عنقه ناصى العنترى / 4563087

المصدر / http://www.moc.kw:7777/moc/mainnew.jsp

بوعبدالله
أنصحك بالذهاب إلى صحيفة الرأي العام ( الصفحة الأخيرة ) لأنك ستحقق من ذلك عدة أهداف :

الأول هو نشر هذه الفضيحة وتعرية المسؤليين في وزارة الموصلات الذين لا هم لهم إلا الرزة وقبض البدلات والمكافئات السنوية بينما مصالح المواطنيين يتم إهمالها وتضيعتها .

الثانية هي عندما يتم نشر الرسائل المتعلقة بهؤلاء الأشخاص سوف يقومون بالإتصال بالجريدة للمطالبة برسائلم دون أن تجهد نفسك بالبحث عنهم .

الثالث هو الضغط على الحكومة للإسراع بتخصيص قطاع البريد ومن ثم خلق شركة تطرح أسهمها للإكتتاب العام ومن ثم نكتتب فيها ويعد ذلك يقوم المشرف في هذا المنتدى بتثبيت الموضوع مع الشركات الغير مدرجة في البورصة .:)

ابوعايض

عضو نشط
ابو عبدالله بيض الله وجهك انا اعرف ابو عبدالله شخصيا ( مو غريبه عليه الفعل الطيب)
انصح تثبيت الموضوع لأهميته

أعلى