توقعوا الارتداد اليومين الجاية

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة تركي2000, بتاريخ ‏14 مارس 2006.

  1. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    6
    مكان الإقامة:
    جدة
    ان شاء الله سنرى الارتداد الايام الجاية القليلة


    ارى تقسيم المحفظة والشراء كلما انخفض


    بس للشركات الجيدة


    هانت خلاص

    كانت زحفة شوية باهل السوق السعودي
    علشان اكثرهم يصحصح:d
     
  2. العطاوي

    العطاوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,387
    عدد الإعجابات:
    0
    اي محفظه ... مهو كله بالسوق :)


    يا هلابـ بو فوز

    ماشاء الله الكبار اتفقوا على الارتداد

    انت و العماري

    وانا :p
     
  3. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    6
    مكان الإقامة:
    جدة
    يا هلا والله العطاوي


    اليوم قرات ردود الاخون لي يقولون ان البيع ليس من صغار المستثمرين

    واستدلوا بذلك حمي البيع بسابك بافتراض ان سابك من يملكها المحافظ الاستثمارية

    لكن

    تفسير هذا هو لجوء الكثير من المساهمين الى سحب اموالهم من الصناديق الاستثمارية ووبالتالي الضغط على تلك الصناديق لتصفية محافظهم

    وهذا ما دعى تلك الصناديق الى بيع مواقعها في الشركات القيادية


    السوق الان فرصة
    وفرصة ممتازة
    وسترى ذلك قريبا
    وان شاء الله فلوسك راح تجدها رجعت وانتفخت بعد

    والسوق على مدى الاشهر الجايه سنرى 25000 ان شاء الله
    keep your shares
     
  4. فيحان

    فيحان عضو محترف

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    510
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    الله كريم...والله الطف بعباده
    شكراً لك اخي ابوفوز على تواصلك معنا
    والله يوفقك دنيا واخره ويخلي لك فوز واخوها
     
  5. the unknown

    the unknown عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,693
    عدد الإعجابات:
    0
    والله مغامر يا أبو فوز ....

    بكل ثقة ...

    الله يستر عليك ويحميك !!!

    تحياتي

    أخوك

    ( متعلق بشموخ )

    [​IMG]
     
  6. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    6
    مكان الإقامة:
    جدة

    عظمة على عظمة

    هكذا هم الكبار يسقطون كبارا:D
    كالجبل شامخ اشم

    بعدين يبني هو اللي انتا شفته قليل

    دنته متعود على الاخر على زحف السوء الامريكاني
    وعلى زحفات بوووم
    ياه دا عليها حتة زحف الست بووم
    يخراشي يخراشي
    والا الواد انتب antp دا عليه عمايل الواد دا يا لهوي يالهوي:eek: دا عمال بيبعزق بفلوس اخواننا السعوديين والكوايته:D وهما مش حاسين

    اقول ايه والا ايه:)
     
  7. the unknown

    the unknown عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,693
    عدد الإعجابات:
    0
    راجع لهم يا أبو فوز ...

    بس بأعطي سوقنا إلى الأحد ...

    يا يستحي على وجهه ... ويتعدل ...

    وإلا التحويل للأمريكي الاثنين إن شاء الله ...

    و BOOM منسب اليوم ... الله يستر عليه :cool:

    تحياتي
     
  8. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    6
    مكان الإقامة:
    جدة

    يا هلا بالزميل فيحان

    ومن يقول

    ويخليلك ويحفظلك ما عطاك يا رب
     
  9. mushari

    mushari عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    472
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Riyadh - KSA
    ابو فوز : اول شي سجل واحد معجب فيك ;) تعبت هالاسبوعين وانا شغال ايجاد المزيد من المشاركات :eek:


    أبو فوز يا بعدي انعدمت الثقه في السوق :( , وانت اخبر مني في هالامور اي سوق ناشئ يصل في فترات وجيزه الى قمم عاليه ومن بعدها يعود الى مستواه الطبيعي.

    واستشهادا على الكلام ما حصل في سوق نيوزلندا ( يسولف لي نيوزلنيدي في الدوام ) يقول اللي صار عندكم صار عندنا عام 1980 ما فيه احد الا دخل سوق الاسهم حقهم لدرجه انهم جوهم من برا وحصل عندهم ارتفاعات وفي يوم ثلاثاء طاح السوق عندهم وسموه زينا الثلاثاء الاسود Black Tuesday ومن بعدها السوق انظبط وصار يمشي بعقلانيه شوي .

    المشكله ما معنا ياباني في الدوام ولا سالته وش اللي صار عندهم !!!!

    رأيي الذي أؤمن به شئيين لازم تحصل في السوق:
    1- تقسيم السوق ووضع المواشي والباحه وطقتها الحالهم ويتحول السوق استثمار ومضاربات بسيطه.

    2- تقسيم السوق ( تجزئه)

    وفيه اقتراح بعد حليو اي محفظه اقل من 100 الف تحول الى صندوق استثماري وتشدد المراقبه على الصناديق الاستثماريه.

    شفافيه زي الناس

    والله يعطيك العافيه ابو فوز
     
  10. محمد مشعل

    محمد مشعل موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2006
    المشاركات:
    60
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكه الطيبه
    عبد الله يبدو لي بان اصبح لديك حب الظهور
    امامي بأي شكل 0 علما بان الفتره الماضيه
    لم تكتب الاشي بسيط
    اخي عبد الله احيطك علما بان سوف الغي تسجيلي
    من هذا المنتدي0 مع احترامي لبعض الزملاء
    انت لاتعبر عن هذا الحدث0 الذي يسمي
    Defiationالانكماش النقدي ومحاربة التضحم
    كنت اتمني اعلمك الاسلوب التعبيري في
    قضايا سوق المال0 ولكن هذا هو الحال
    وعندك فرصه لتعلم ُEحتي يكون اسلوبك له
    جماليته في التعبير اري بدون زعل تنقصك
    اشياء كثيره مع تمنياتي لك بالهدايه
    ملاحظه انا قررت الخروج من هذا المنتدي
    لعدم وجود وقت لدي عندي مشروع اشتغل
    فيه وارسال بعض الاخوان من قبلك وطلبك المستمر
    بانه يلقوا عيك المدح 0 انا احتقر تلك التصرفات بشده
    0 مع السلامه
     
  11. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    ارجوا من الاخوة عدم تحميل الموضوع اكثر مما يحتمل
     

    الملفات المرفقة:

    • aa.jpg
      aa.jpg
      حجم الملف:
      6 KB
      المشاهدات:
      127
  12. the unknown

    the unknown عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,693
    عدد الإعجابات:
    0
    اقتراح لمشرفي القسم السعودي حفظهم ورعاهم ...

    تغيير العقوبة من ( الإيقاف ) إلى ( التعليق ) ... تماشياً مع الموجة الحالية للسوق :cool:

    مع كامل اعتذاري !!

    تحياتي
     
  13. العطاوي

    العطاوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,387
    عدد الإعجابات:
    0

    اعذرني اخوي اول لكن الحق يجب ان يقال والا اصبحنا شياطين

    اخوي محمد مشعل

    قرأت كل ردودك لكثر ( انبطاحي هنا بالمنتدى )

    وهي تدور حول شي واحد

    تمجيدك

    فـ انت الخبير وانت قارىء الشارت ومعلمه

    وانت الذي لا يملك الوقت للكتابه


    وختمتها بـ المثل الي يقول ( كلن يناظر الناس بعين طبعه )

    وتقول تحب ان تمدح وتمجد يابو فوز

    ولن ادافع عن ابو فوز لان مواضيعه تكفي ( ويكفيه انه تبؤء بالسقوط )

    بينما انت تقول كنت اعلمك كيف يقرا الشارت

    وكل موضوع تحشر فيه اسمك

    ومن يريد الاستزاده من مواضيع هذا النرجسي فـ ليتفضل مشكورا http://www.indexsignal.com/vb/search.php?searchid=127567

    اكرر اعتذاري استاذ اول
     
  14. النبراس

    النبراس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2005
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    ابوفوز تحياتي لك مرة اخرى

    بالنسبه للبيع إللي تم ممكن بسبب الصناديق كما ذكرت انت ومحاولة الناس لأسترجاع مبالغهم

    هذي غابت عن بالي وانت جبتها :)

    تحياتي