جديد الأوسط [ سوق أبوظبي المالي ]

alawsat_CC

إلغاء نهائي
عـملاءنا الكرام ,,,

يطيب لنـا أن نزف لكم خبر تدشين خدمة التداول الالكتروني في سوق أبو ظبي المالي ، ليتيح لعملاء الأوسط إمكانية التداول في أكثر من سوق ( الكويتي ، الأمريكي ، دبي ، أبوظبي ) ومن خلال محفظة إلكترونية واحدة .

عزيزي العميل ،،،

ما عليك سوى اختيار إضافة سوق من خلال موقع www.alawsat.com كي تستطيع البدء في إجراء عمليات التداول ومتابعة السوق بشكل حي ومباشر عبر برنامج الأوسط برو .

فيما يتعلق بالرسوم :

# اشتراك الأوسط برو 200 درهم شهريا ( أول شهر مجاني )

الملفات المرفقه:

الحجم: 16.3 KB   المشاهدات: 203

alawsat_CC

إلغاء نهائي
العـمـق

الأوسـط بـرو لسـوق أبوظبي المـالي

الملفات المرفقه:

الحجم: 143.7 KB   المشاهدات: 187
مبروك و الى الامام .. بس اتمنى منكم الرد على استفسارات الجميع من عملائكم بتطوير خدمه العملاء قبل اضافه اي سوق جديد .. فنحن نعاني الكثير من خدمه الشركه بالرد على الاستفسارات و الهواتف من خلال البداله لخدمه العملاء و انشالله ياخذ بعين الاعتبار هذا التنويه ..

و شكرا على مجهوداتكم اخي الكريم

علمونى

عضو نشط
سؤال للاوسط

لا نملك رقم تداول

هل انتم تكفلون لنا بفتح رقم تداول او يجب علينا السفر للامارات؟؟؟

q8_lord

عضو نشط
الله يعطيكم ألف العافية وإلى الأمام يا الأوسط

bolbanat

عضو نشط
مشكورين يا الاوسط بس يا ليت تحطون اولية للسوق الكويتي ( ضبطوا شويه ذبحنا خرابات )

Nasser pwc

عضو نشط
علمونى قال:
سؤال للاوسط

لا نملك رقم تداول

نفس السؤال​

علمونى قال:
سؤال للاوسط

لا نملك رقم تداول

ننتظر الرد يالاوسط

ميثاق

موقوف
مرحبا عملاء الاوسط الكرام........
لايشترط فتح حساب تداول في سوق ابوظبي كل ماعليك هو فتح حساب تداول في شركة الكويت والشرق الاوسط للستثمار المالي (الاوسط ) ويمكنك بهذا الحساب التداول في 4 اسواق وهي سوق الكويت وسوق دبي وسوق ابوظبي والسوق الامريكي...

لاْي استفسار انا حاضر تحت امركم :)

ميثاق

موقوف
عندي استفسار يهم كثير من العملاء وهو عندي اسهم شركة دانة غاز هل اقدر اضيفهم بالمحفظة بدون الذهاب الي الامارات ومن ثم بيعهم عن طريق الاوسط ؟؟

ميثاق قال:
مرحبا عملاء الاوسط الكرام........
لايشترط فتح حساب تداول في سوق ابوظبي كل ماعليك هو فتح حساب تداول في شركة الكويت والشرق الاوسط للستثمار المالي (الاوسط ) ويمكنك بهذا الحساب التداول في 4 اسواق وهي سوق الكويت وسوق دبي وسوق ابوظبي والسوق الامريكي...

لاْي استفسار انا حاضر تحت امركم :)

اخي الكريم

انا احد عملاء الاوسط برو و ارغب في التداول بسوقي دبي و ابوظبي .. كيف يمكنني التداول ارجو التوضيح بالتفاصيل و شكرا

ميثاق

موقوف
مستثمره جديده قال:
اخي الكريم

انا احد عملاء الاوسط برو و ارغب في التداول بسوقي دبي و ابوظبي .. كيف يمكنني التداول ارجو التوضيح بالتفاصيل و شكرا

مرحبا بك عزيزتي لاسهل طريقة اتصلي بخدمة العملاء فالاوسط على 2245077 واطلبي اضافة سوقي دبي وابوظبي سيتم فورا اضافة السوقين لدى حسابك ومن ثم تختارين السوق المراد الدخول فية من قائمة الاسواق (يسار الصفحة فوق :) ) وبعدين تروحين حق تحويل العملة في قائمة التداول وحولي المبلغ المطلوب وبعدها يمكنك التداول في السوق لايشترط تحويل مبلغ معين اي شي...

ميثاق قال:
مرحبا بك عزيزتي لاسهل طريقة اتصلي بخدمة العملاء فالاوسط على 2245077 واطلبي اضافة سوقي دبي وابوظبي سيتم فورا اضافة السوقين لدى حسابك ومن ثم تختارين السوق المراد الدخول فية من قائمة الاسواق (يسار الصفحة فوق :) ) وبعدين تروحين حق تحويل العملة في قائمة التداول وحولي المبلغ المطلوب وبعدها يمكنك التداول في السوق لايشترط تحويل مبلغ معين اي شي...

شكرا اخي الكريم على سرعه الرد .. و بارك الله فيك .. بس ممكن اعرف هل يتم انتقال المبلغ تلقائي و لا خلال يوم .. و كذالك انا جديده على الاوسط ما صارلي سنه بس احس شويه انها صعبه طريقتك علي و برنامج لاوسط لما اكون عليه ما يطلعلي اي سوق غير السوق الكويتي و الامريكي و لا يوجد حتى لسوق دبي اي مرئى :( اتمنا لو اتصل و يردون علي لاني وايد مستائه من خدمه العملاء بالاوسط و انا حاليا بلندن مو بالكويت .. فاتمنى تشرحلي طريقه مفصله و اوضح و عساك على القوه

JoKaR

عضو نشط
ألف مبروك

ودائما للأفضل ولخدمة أفضل

إقتراح بسيط :

أتمنى وضع خدمة تسجيل المكالمات ( لخدمة العملاء - التداول ) .. لتجنب أي إشكاليه أو تذمر من عملاء الشركه .

ميثاق

موقوف
مستثمره جديده قال:
شكرا اخي الكريم على سرعه الرد .. و بارك الله فيك .. بس ممكن اعرف هل يتم انتقال المبلغ تلقائي و لا خلال يوم .. و كذالك انا جديده على الاوسط ما صارلي سنه بس احس شويه انها صعبه طريقتك علي :( اتمنا لو اتصل و يردون علي لاني وايد مستائه من خدمه العملاء بالاوسط و انا حاليا بلندن مو بالكويت .. فاتمنى تشرحلي طريقه مفصله و اوضح و عساك على القوه

نحن بالخدمة ياعزيزتي للرد على جميع استفسارات الاعضاء الكرام....:)
نـــــعـــــم الــــمبــلـــغ يـــدخــل فــي حــسابــك فـــورا...
طــريـقــتــي واضــحــة جــدا...
امــا ان تــتــصــلي بالاوســط ويــتــم اضــافــة الحــســاب فــورا...
اوتــضــيــفــن الحــســاب مــن خــلال الــمــوقــع وهــي شــوي مــعقــدة..
----------------------------------------------
على فكرة انا حالي حالك عميل للوسط لاني من الشركة ولامن خدمة عملائهم بس حبيت اوضحلك اخاف يزعلون الاوسط علي ويصكون بقضية انتحال شخصة او او او...:)

ميثاق قال:
نحن بالخدمة ياعزيزتي للرد على جميع استفسارات الاعضاء الكرام....:)
نـــــعـــــم الــــمبــلـــغ يـــدخــل فــي حــسابــك فـــورا...
طــريـقــتــي واضــحــة جــدا...
امــا ان تــتــصــلي بالاوســط ويــتــم اضــافــة الحــســاب فــورا...
اوتــضــيــفــن الحــســاب مــن خــلال الــمــوقــع وهــي شــوي مــعقــدة..
----------------------------------------------
على فكرة انا حالي حالك عميل للوسط لاني من الشركة ولامن خدمة عملائهم بس حبيت اوضحلك اخاف يزعلون الاوسط علي ويصكون بقضية انتحال شخصة او او او...:)

شكرا اخي الكريم و عساك على القوه .. لا تخاف اختي محاميه :) .. عموما انا حاولت اتابع طريقتك اللي شرحتلي فيها و قاعده احاول لقيت قائمه التحويل بس في برنامج الاوسط برو اللي عندي ما في غير السوقين الامريكي و الكويتي غير مكتوب اي سوق اخر حتى دبي غير موجود لدي :( و النسخه للاسوط برو هذي جديده التحديث من موقع المنتدى شهر يناير

alawsat_CC قال:
عـملاءنا الكرام ,,,

يطيب لنـا أن نزف لكم خبر تدشين خدمة التداول الالكتروني في سوق أبو ظبي المالي ، ليتيح لعملاء الأوسط إمكانية التداول في أكثر من سوق ( الكويتي ، الأمريكي ، دبي ، أبوظبي ) ومن خلال محفظة إلكترونية واحدة .

عزيزي العميل ،،،

ما عليك سوى اختيار إضافة سوق من خلال موقع www.alawsat.com كي تستطيع البدء في إجراء عمليات التداول ومتابعة السوق بشكل حي ومباشر عبر برنامج الأوسط برو .

فيما يتعلق بالرسوم :

اخي الكريم ..

انا عمليه لدى الاوسط و استخدم الاوسط برو و لكن سؤالي لك اخي الكريم :

هل يوجد لديكم تحديث جديد يوضح فيه سوقي دبي و ابوظبي ؟

حيث انني اعاني من مشكله التحديث و حينما حدثت البرنامج اخر مرة لم يتم ادراج سوق دبي و ذالك في شهر يناير 2006

أعلى