من يجرؤ على التوصيه بالخشاش بعد تأكيد الملك ولوليد ووزير الماليه بالقياديات والعوائد

التسجيل
15 أكتوبر 2003
المشاركات
444
الإقامة
السعوديه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال لاأجد فيه أى أجابه مقنعه ؟ وأتعجب لهذا الأصرار من البعض على التوصيه بالخشاش رغم التحذيرات من جميع المسئولين فى هذا البلد المعطاء الملىء بالفرص الأستثماريه المجديه ؟؟؟

ولكن هذا الأصرار يجب أن يفسر لنا بتحليل منطقى لعله يبرر هذه العجرفه والصلفه التى يواجهنا بها متخصصى المظاربه بالخشاش والزراعيات ؟؟؟؟

ويبرز من تبرير ومحاولات أقناع متداولى الخشاش الضعف فى الحجه ووهن الدليل الذى يرتكزون عليه ؟؟

ومن المؤكد أن زمن الخشاش قد ولى الى غير رجعه ؟؟ على الأقل فى هذا الوقت العصيب الذى مازال الناس منه يعانون من أضرار الأنهيار الذى لازم جميع قطاعات السوق خلال الأسبوعين الماضيين؟
والأمر الذى يؤكد صحة ذلك الأتجاه هو أن معظم القياديات بداءت فى رحلة الصعود القوى , وعلى النقيض تماماً قطاع الخدمات والزراعه يواصل رحلة النزول ؟ فاقداً الدعم والأقبال على الشراء الجاد .

وأن كان هناك عوده لبعض أسهم الخشاش ؟؟ فلا أتصور أنه من الممكن أن نراه ألا بعد أن تبين هذه الشركات للجميع بنمواً حقيقى فى نتائج الشركات الماليه للربعين القادمين , خصوصاً مع منع الهيئه للشركات من الأستثمار بأسواق المال بشكل مباشر كما كان فى السابق؟ الأمر الذى سيكون واضحاً فى القوائم الماليه لشركة القصيم - جازان - تبوك -الشرقيه ؟

نرجو من الله ان يفرج لملاكها
 

خالد ضيف الله

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2005
المشاركات
83
ياأخي كل الشركات نزلت سواء العوائد أو الخشخاش وبعدين بعلي شركة عوائد ولو بالنسبة يوم السبت ( استرزق و خل الناس يسترزقوا )
 
أعلى