100 تبرير قالوا عن سبب لهبوط السوق ما الذي تغير !!!

سامر

موقوف
من بين ما قالوا أنه يوجد شح في السيولة من اين ظهرت السيولة هل امطرت السماء ذهبا سؤال يبدر الي الذهن لان هناك من الاخوة دعى الي التريث في الدخول حتى لا يتم تكرار الالاعيب .

ما هو القرار الذي تختاره التريث ام الاندفاع ؟

وهل الارتفاعات ستماثل ارتفاعات العام الماضي 2005 ؟

kappa

عضو نشط
اخوي السيوله

موجود بكل البورصات ومايقال عن شح بالسيوله كلام فارغ

لكن المشكله بعدم الثقه وخوف الجميع

وعدم ثقتهم بالسوق هوا السبب

سامر

موقوف
kappa قال:
اخوي السيوله

موجود بكل البورصات ومايقال عن شح بالسيوله كلام فارغ

لكن المشكله بعدم الثقه وخوف الجميع

وعدم ثقتهم بالسوق هوا السبب

مرحبا اخي kappa

اذا كان هناك عدم ثقة بالسوق وهذا ادهى وامر هل سببه هو الاسعار المتضخمة ؟
او الشك باداء الشركات خاصة بعد فضيحة العديد من الشركات التي اعلنت عن ارباح لم تكن صحيحة ؟

الشاطر

عضو نشط
يأخى بسيطه ما ستبطاهاش :)

القصه وما فيها ان المحافظ والصناديق وقفوا عن الشراء

وصغار المسثمرين شافوا السوق نازل هم وقفوا وينطرون الوضع يرجع طبيعى

تخيل تجى السوق وكل الاسهم حد ادنى شلى يخليك تغامر وتشترى
وانت صاحب سيوله

التجاوب من الحكومه والاخبار اللى بثتها عن انشاء هيئه للسوق والدعم وغيرها من الاخبار

واسعار الاسهم اللى صارت خياليه ماتفكر بيوم من الايام انك تشترى بالسعر المعروض

المهم شغله نفسيه اللى صارت من صغار المستثمرين وهم النسبه الاكبر

انا سمعت مدير احدى الصناديق يقول السيول الموجوده عندهم 100 مليون ينتظرون الفرصه المناسبه للدخول

اظن راحت عليهم اليوم الناس مو راضيه تبيع واغلب الاسهم معلقه

سهم استثماري

عضو نشط
سامر قال:
من بين ما قالوا أنه يوجد شح في السيولة من اين ظهرت السيولة هل امطرت السماء ذهبا سؤال يبدر الي الذهن لان هناك من الاخوة دعى الي التريث في الدخول حتى لا يتم تكرار الالاعيب .

ما هو القرار الذي تختاره التريث ام الاندفاع ؟

وهل الارتفاعات ستماثل ارتفاعات العام الماضي 2005 ؟

شوف أخوي صح فيه شح بالسيوله .. وطبعا الكبار لديهم سيوله يستخدمونها في عمليات الضغط والتصعيد .. وكل اللي صار وتكلمنا فيه في الإيام اللي طافت إن سيوله اغلب صغار المتادولين تجمدت بسبب تصريحات الحكومة المزيفه واللي خلت كل واحد يمسك سهمه على أمل يترفع مع كل تصريح الهوامير يضغطون بشده ويشتد النزول ويصعب التخلص من السهم وفعلا استغلوا هالوضع جيدا وصاروا يقطون على نفسهم وينزلون السوق كله( وتعلقنا بالقرقور ) ووصلوا الأسعار الله يكرمكم الى التراب :mad: وبعد وما شفطوا من تحت شالوا العرض وحطوا الطلبات لسبب واحد هو حالة التفائل اللي سادت أسواق الخليج وخافوا إن تدخل على الخط محافظ خليجية وتستغل الوضع وإرفعوا السوق .. وكل ما السوق يرتفع راح تزيد السيولة لأن الصغار راح يقدرون يبيعون ويشترون ( طلعوا من القرقور ) .. بختصار إنتهت اللعبة وخلاص أنا متفائل شخصيا لمدة شهر جدام والسبب إعلانات الربع الأول على الأبواب وانا متابع قطاع البنوك جدا طيب وهذا يدل على إن الاعلانات راح تكون جدا طيبه وبالتالي نتقرب صعود باقي القطاعات .

أعلى