يا حبذا لو شالقصه ؟؟

stillhamad

موقوف
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,965
مراقبون يطالبون بالتحقيق في إغلاقات »المال«
كتب جمال رمضان:

طالب مجموعة من المتداولين والمتابعين لاداء سوق الكويت للاوراق المالية ادارة البورصة بفتح تحقيق في اغلاقات الامس لشركات المال للاستثمار والتي قفزت اربع وحدات دفعة واحدة.
واكد المتداولون لـ »الوطن« في اتصال هاتفي امس ان الشركات جاءت اغلاقاتها متعمدة بما يدعو الى الشك في الطريقة التي انهى عليها سهم الشركة تداولاته.
وطالبت بضرورة البحث في الصفقة الاخيرة التي بلغت مليون سهم بسعر 355 فلسا للسهم بعدما كان السهم مطلوباً بسعر 315 فلسا طوال فترة التداول.
ورجح بعض المراقبين ان يكون هناك اتفاق بين احد الصناديق الاستثمارية وملاك به.




يا ليت أحد يوضحلنا هالخبر زياده ..

وشنو المشكله أذا واحد طلب بالحد الأعلي حرام ولا ممنوع أو عيب وخزي :p يعني شكو يبحثون بهالأمر وينقبون .. يا أخي حلاله وبكيفه يطلب حد أعلي .. حد أدني .. يحرق فلوسه .. علي أي أساس قانوني يحق لهم التدخل في بحث هذا الأمر ؟؟

يرجي التفضل بالأجابه مع الشكر مقدما
 

سهم استثماري

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,070
تبي الصج اللي صار أمس حركات بهلوانيه .. أعتقد في محفظة كانت تبي ترفع السهم فوق علشان تكون التفصيخه على 300 فلس ولكن دشت عليها وحده بالعرض !! وقطت عليها مليون .. لأن لو مو هالمليون كان المحفظة خمت كل المعروض وهالحركات صارت في ثواني معدوده .. فعلا هالشي لفت الإنتباه .
9999.jpg
 

BUTTERFLY

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2005
المشاركات
447
يعني اخوي ماتدري ان الوطـن يحبون الصقر وايد وما يحبون يصيدون عليه شي عندك امس الاولي لاستثمار لاخر دقيقه كان يبيع علي 440 فلس وباخر ثواني شال المعروض واقفلها علي 470 فلس ومحد اشتكي ولا حتي اي جريدة اذكرت هل الشي بس الصقر سواه هل السالفه علي طول ماصدق السكران والطباخ الماهر راح كتب عن الموضوع.
 

ezgrty-q8

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2006
المشاركات
64
الله يستر القبس خوش حجي والوطن موخوش حجي المال بتطلع من جبدي بطت جبدي 520 فلس300000 دبوس موسهم
 
أعلى