حكم جديد من محكمة التمييز لصالح الدولية للاستثمار ضد هيئة الاستثمار

البستكي

موقوف
التسجيل
15 مارس 2006
المشاركات
97
حكم جديد من محكمة التمييز لصالح الدولية للاستثمار ضد هيئة الاستثمار

حامد العيبان


22/03/2006 أصدرت محكمة التمييز امس حكما قضى بعدم قبول الطلب المستعجل الذي تقدمت به الهيئة العامة للاستثمار ضد الشركة الدولية الكويتية للاستثمار لوقف نفاذ الحكم الاستئنافي الذي قضى برفض طلب الهيئة ببطلان قرارات الجمعية العامة للشركة الدولية المنعقدة في 10/1/2004، التي تقرر فيها تعديل اغراض الشركة.
وصرح حامد العيبان رئيس مجلس ادارة الشركة الدولية بأن هذه الاحكام القضائية المتتالية الصادرة من اعلى جهة قضائية تؤكد صحة قرارات الشركة وما اتخذته من اجراءات خاصة، وان كل هذه الاجراءات تصب في صالح المساهمين ومنهم المال العام الذي يتمثل في مساهمة الهيئة العامة للاستثمار التي تعد اكبر مساهم في الشركة.
واكد العيبان على متانة وضع الشركة المالي الذي مكنها من سداد كل ديونها قبل الهيئة العامة للاستثمار والصندوق الكويتي للتنمية دفعة واحدة لتنتهي مشكلة استمرت اكثر من 15 عاماِ وطالب العيبان في ختام تصريحه كل الاطراف بضرورة الاحتكام الى نصوص القانون والامتثال الى احكام القضاء التي تعد عنوانا للحقيقة.


http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=150469
 

moodstr

عضو نشط
التسجيل
26 ديسمبر 2005
المشاركات
112
يعني ايفا تعليقه اليوم؟؟؟

ذبحنا هل السهم... يقولون ربحيته 500 (و في ناس تقول 360) بس كله حد ادنى... محنى عارفين ليش. حتى الواحد يخاف يبرد على اللي عنده.
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
التمييز اعتقد حكم نهائي

ان شاء الله يكون للحكم اثر اجابي على اسهم البحر
 
أعلى