بناخيكم من الكويت يطلب توصيات من أهل الخبرة

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة شرياص العديلية, بتاريخ ‏23 مارس 2006.

  1. شرياص العديلية

    شرياص العديلية عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,240
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    سوق الحمام
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........

    أسعد الله مساكم يا جماعة الخير ...

    اخوكم من الكويت ماكلن كفوف من سوق الكويت .... وكل كف جيمته

    عشرة آلاف دينار كويتي (34000دولار) ..... المهم ان وجهي غدا حمر

    كنه جح لا بارك الله فيه .

    باختصار مفيد ....

    حاليا ابغى توصياتكم على خمس سلع أو أسهم شرعية بحيث أدفع

    لكل سهم 5000 دينار ( المجموع 25000 دينار=85000دولار تقريبا )

    أي 17000 دولار لكل سهم .

    من ناحيتي انا مستثمر متوسط المدى ( 3-6 شهور) يعني اذا الله

    كتبنا من الحيين لغاية شهر رمضان المبارك .....

    أفيدوني يا بني عمي ...

    Treat me as your brother
    Show me the way to cover my losses
    Your prompt response is kindly appreciated

    أخوكم / برجس السديراوي
     
  2. مدمن اسهم

    مدمن اسهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يونيو 2005
    المشاركات:
    249
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بلد الخير
    الله يعطيك العافيه يابرجس ....


    وحياك الله بين اخوانك وان شاء الله الاخوان ماراح يقصرون معاك



    انا ابي انصحك نصيحه وعلى قولة المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب


    ابتعد عن اسهم البيني ستوك ترى مو مخسرنا غيرها وانصحك بالاسهم اللي يوصون عليها الشباب والله يوفقك ويرزق من غير ماتحتسب
    شوف وانا افتر بالمنتديات لقيت هالعبر عن البيني ستوك هذي كم قصه عن البيني :

    على ذمة الراوي :
    جزء كبير ممن اعرف قصصهم مع البيني ستوك لا اقدر ان اذكرها نهائيا لانهم زملاء السنين معنا في المنتدي ولوا ذكرت موقف لاحدهم بدون ذكر اسمه سوف يعرف احد الاخوان اني اقصد فلان او علان

    لكن لي صديق عزيز جدا ووفي مقام اخي و امون عليه واقدر ان اقول قصته

    كانت توجد شركه سعرها 2.7 دولار في عام 2004 بدايه العام او نهايه 2003 وهي شركه حقيقه وليست مثل شركات البي بي او البينك شيت
    الرجل استثمر بها 100 الف دولار بسبب نصح شخص كاذب نصاب منتديات اوصلها للسماء لسبب لا افقه كنهته فقط لانه يريد الفلسفه والاستعراض الله لايوفقه
    ولم يقل لي صديقي ولم ياخذ برأي ولم اعلم الا بعد ما وقعت الفاس في الراس وحتي لوا قال لي هذا قدره ومكتوب عليه

    السهم نزل وعدل
    ثم نزل وعدل
    ثم نزل وعدل

    النهايه استثمر بها مبلغ يقارب ال250 الف دولار ومعدل سعره 1.5 دولار والسهم سعره 30-60 سنت منذ عامان والقهر ان الشركه ليست صغيره بل لاباس بها ولها مبيعات


    حسنا قصه اخري

    عضوا كان يكتب في الكثير من المنتديات وكان فاهم وليس غشيم ويعدونه زملائه خبير والاعضاء الجدد في كثير من المنتديات يعدون خبير

    وضع 100 الف دولار في شركه اسمها غو امريكا نسيت رمزها الان وكان عليها مضاربه حاميه وربح منها كثير المهم وضع كل محفظته في السهم وابات السهم في المحفظه في ليله لا نهار لها

    في الغد السهم افتتح نزول 40% علي ما اظن وفي يوم او يومان فقد 90% من محفظته والشركه قامت بقسمه عكسيه كل 10 اسهم صارت سهما واحد

    هذه الشركه تحديدا غو امريكا قامت باعدام محافظ الكثير من معارفي في السوق اما افلاس تام او عاصفه مقياس 50% تخيل سهم يفتتح عليك نزول 70% كيف تتخذ القرار من الاساس خلال اول 15 دقيقه 10% نزول والنفس تكره الشاشه والحياه كليه فكيف ب70% ؟؟؟؟


    كلا الرجلان خبيران وعيال سوق لكن لم يحتاج الامر لاولهما الا قرار خاطي وعناد وللثاني سوء حظ مركب وسوء في اداره المحفظه

    لكن احتفظتم لكم بافضل قصه

    وهي مطابقه لما قال وسم

    انسان حول 15 الف دولار الي 95 الف دولار في لانه اشتري في نهايه 2002 وبدايه 2003 في لوسنت ونورتل وشركه اتصالات نسيت رمزها وكل الاسهم ارتفعت اكثر من 500% خلال عام ونيف

    فيما بعد
    وضع المال اولا في adsx خساره 40% خلال اقل من شهرو نصف

    ثم وضع المتبقي في غو امريكا

    النهايه صفر مركب


    الشباب هنيه كلهم خير وبركه ويحبون الخير لبعضهم وان شاء الله ماراح احد يقصر وبكره بتعرف السوق وتوصينا بأسهم يابرجس :)


    انا بعطيك سهم تابعه وان شاء الله تلقى فيه خير

    اسم السهم gnbt
    شرعي
    نشاط الشركه عمل ابحاث طبيه لابتكار ادويه
    واذا تبي تعرف عن الشركه اكثر

    ادخل على هالرابطين الشباب ماقصروا شارحين شرح تفصيلي

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=34116
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=42726

    بس انتبه اذا انت مستثمر الشركه مستقبلا زين ولله الحمد بس اذا مضارب الشركه امس وصلت 5 دلار ورجعت الى 3.11 يعني هذي ليست توصيه وانما متابعه دقيقه والله يوفقك




    اخوك ابو حسين
     
  3. مرعوب

    مرعوب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2005
    المشاركات:
    308
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    الاخ الكريم شرياص العديلية

    نفس ماقالك اخونا الكريم مدمن اسهم

    لا تاخذ كل توصيه وتستعجل في الشراء

    انصحك بمتابعة الاسهم وكميات الشراء وطلوع ونزول السهم ووضع الشركة

    المالي وشرط تكون الاخبار توصل اول باول لشركة وغير مبالغ فيها او عليها

    تهديد من قبل ادارة السوق مثل التاخير بالتقرير او التزوير

    ========

    للمدي المتوسط ارشح لك مجموعه اطلع عليها عل وعسي تستفيد منها

    السهم اللى بلغك عنه صاجبنا ممتاز خصوصا صعود بدون اخبار وانشاء الله الاخبار الحلوه بالطريق واتوقع له 8 بسهوله قريبا

    Avnx
    حاول دائما تاخذها بسعر وسط بين $ 2.00 + $ 2.30 والتصريف على السعر $ 3.20 حتي تكون بامان مع اني متوقع لها اكثر من 4

    =========
    Gnta
    مع انها شركة رقله بس متوقع منها الكثير حاول تلقطها بسعر $ 2.00 او اقل يكون افضل وتصريفها على $ 3.50 وهي مظلومه سعريا ولكن الادارة غير مصدر ثقة من المساهميين وخطرة جدا سريعة النزول

    ========
    Nabi احتمال تكون فرصة والله اعلم احتمال تسكير الفجوة وهي كبيره جدا
    ليست للاستثمار اضرب وطلع

    ======
    Nt استثمار طويل بدون خوف نهائيا

    هناك شركات حلوة بس حاليا سعرها مرتفع جدا جدا يجب ان تنزل بقوة
    Ford
    Arba
    Coms
    Sunw
    Tasr

    ====
    ابتعد عن شركات الملابس الاجهزة والماكولات السيارات الطيران

    ====
    توجه على الاتصالات اهم شي + الانترنت والعتاد + خطرة ولكن حلو مكسبها وقوية خسارتها الطبية والبيولوجية

    والله ولي التوفيق
     
  4. m&m

    m&m عضو محترف

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2002
    المشاركات:
    2,086
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    هلا اخوي

    تبي الحق الاسهم الجيده موجوده لكن التوفيق بيد الله

    حاول واذا اردت مساعده فالاخوة مراح يقصرون

    لكن اي سهم لازم يدرس اساسيا اولا من حيث الارباح والقطاع والصناعة واهم اخباره والب قريدات او التغطية من المحللين والربح لكل سهم المتوقع للربع وللسنه واهم شيء اجتياز الفلتره
    وليس اي شخص يستطيع لك دراسة مشروع لكل سهم او متفرغ لهذا الشئ
    كل السالفه هنا اجتهاد بدون تعب يذكر الا ما ندر


    على ذكر Tasr كانت قل سنين قليله تتداول عند 20 سنت

    الدخول في الشركات القوية والخروج والرضاء بالنسب المقنعه
    اي 10 %الى 20 %
    ايضا والدخول في الشركات التي اعطت السوق بنتائج ايجابيه وهو المهم والخروج كا سوينق تريدر وليس مضاربه او استثمار
     
  5. شرياص العديلية

    شرياص العديلية عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,240
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    سوق الحمام
    You are very kind
    ....Thanking you
    هذا العشم اللي فيكم ولا يهونون باقي الاخوان

    مبدئيا ... أنا راح اتابع كل سهم رشحوه الاخوان ( مدمن أسهم - مرعوب-
    أمانم )
    لفترة عشرة أيام تداول... على الأقل ناخذ صوره عن الرذم أو الديلي رينج..

    وبعدها نجهز دراهمنا ... وأبني مواقع لخمس أسهم .... أسأل الله العلي

    القدير ان ال85000$ تصير 200000$ وآخذ الرابعه على المقاريد اللي

    عندي : )

    الله يجزاكم خير يابني عمي
     
  6. FreeTrader

    FreeTrader عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    9,696
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هههههههه
    الرابعه تبي اكثر من 200000 :) الله يكون بعونك