مؤشر السوق يتحسن وهناك تفائل

mubarak

موقوف
بدأ مؤشر السوق في التحسن وهناك تفائل في أستمرار الصعود حتي شهر سته من هذا العام ومجموعه المخازن ستقود السوق من يوم السبت بسبب دخول المحافظ الكبيره عليها مع مجموعه البحر التي ستتحرك بسبب قرب أعلان الأرباح التي متوقع أن تكون كبيره بقياده أيفا وننصح بسهمين نتوقع لهما الصعود وهما الصناعات المتحده وسهم اللبنانيه بسبب قرب أستحواذ جراند

الريان

عضو مميز
mubarak قال:
بدأ مؤشر السوق في التحسن وهناك تفائل في أستمرار الصعود حتي شهر سته من هذا العام ومجموعه المخازن ستقود السوق من يوم السبت بسبب دخول المحافظ الكبيره عليها مع مجموعه البحر التي ستتحرك بسبب قرب أعلان الأرباح التي متوقع أن تكون كبيره بقياده أيفا وننصح بسهمين نتوقع لهما الصعود وهما الصناعات المتحده وسهم اللبنانيه بسبب قرب أستحواذ جراند

اخي الكريم تبي الصج من غير زعل ترا الناس ملت من هالكلام اللي لايودي ولايجيب

السوق ممكن يرتع عشان اقفالات شهر مارس والسوق اصلا ارتداد السبت حليوه لكن اتوقع في ارتداده اقوي وبالنسبة لي فنيا التصحيح لن تبدا اشارة الانتهاء الا باختراقه ال11600 وعدم النزول منها ام غير ذلك بالوقت الحالي فقط لايوجد اي علامة فنية تشير الي انتهاء التصحيح

بلاليط

موقوف
الريان قال:
اخي الكريم تبي الصج من غير زعل ترا الناس ملت من هالكلام اللي لايودي ولايجيب

السوق ممكن يرتع عشان اقفالات شهر مارس والسوق اصلا ارتداد السبت حليوه لكن اتوقع في ارتداده اقوي وبالنسبة لي فنيا التصحيح لن تبدا اشارة الانتهاء الا باختراقه ال11600 وعدم النزول منها ام غير ذلك بالوقت الحالي فقط لايوجد اي علامة فنية تشير الي انتهاء التصحيح

والله تبي الصج وبدون زعل
تري ملينا من هلكلام
تحليل ومادري ايش وارقام لاتودي ولا تييب
السوق ماشي بلا هدي وبلا تحاليل
كل يوم مطلعيلنا نقطة دعم ونقطه مقاومة والمؤشر يخترقها ويكسرها تكسير ولا معبر هلنقطة ولا هم يحزنون

تركونا من تحاليلكم الي لا تودي ولا تجيب

mubarak

موقوف
الأخ الريان

الأخ الريان أنا قلت ماعندي من معلومات متفائله وبسك تشاءم وبيني وبينك المؤشر وأخص بالذكر ماذكرت من مجموعات نالت حقها من التحطيم سوري ما تقول عنه تصحيح في سبيل تقيير الحقائق المره

الريان

عضو مميز
بلاليط قال:
والله تبي الصج وبدون زعل
تري ملينا من هلكلام
تحليل ومادري ايش وارقام لاتودي ولا تييب
السوق ماشي بلا هدي وبلا تحاليل
كل يوم مطلعيلنا نقطة دعم ونقطه مقاومة والمؤشر يخترقها ويكسرها تكسير ولا معبر هلنقطة ولا هم يحزنون

تركونا من تحاليلكم الي لا تودي ولا تجيب

بالعكس اخي الكريم اللي سويته غلط وانا وياك ملينا والسبب كالتالي

كثير من الاخوان يشفون التحاليل وهم مو فاهمينها بس ياخذون الاهداف وهذا اكبر خطا لانه 85 بالمية راح يقع بالخطا لان مو فاهم سلوك السهم بالاساس .

من اكبر اخطاء البورصة واشهر نصيحة قالها وارين بايفت في 2000 لما طاح السوق الامريكي الاستماع الي المحللين وعدم استعياب محتوي كلامهم وتطبيقه على ارص الواقع ويذكر ان من استمع الي المحللين في 1982 طافت ارباح تصل الي اكثر من 25 ضعف خلال 17 سنة .

يا اخوان اذا كنت تبي تشوفه التحليل الفني وتقرا تعليقات الاخوان فانتبه يجب ان تعرف ما يقصد بالضبط من اول تحليله الي اخره وليس اخذ جزء منه

وبالاخير المحلليل بشر فيهم اللي يخطء وفيهم اللي يصيب لكن هو اجتهد لنفسه وقالكم

وانا لا ادافع عنهم ولاشي اخي الكريم لكن بالاخير اسئلك بالله هل جربت التحليل على اصوله بالاسهم

وللعلم هذا رد لي ولا اشارك بالموضوع مرة اخرى وانتم احرار بما تقوم به هذا منتدى عام وليس خاص لكن فيه قوانين وقواعد منها عدم التوصية من غير تحليل او تعليل سبب ذلك الامر .

انتهى

بو طارق

عضو نشط
السلام عليكم

بس ودي اقول جزاك الله خير يالريان

(بعد ما اراد الله سبحانه و تعالى) ناس وايد استفادوا من خبرتك و انا واحد منهم

عسى الله يوفقك :)

Businessman74

عضو نشط
أهم شيء في هذا المنتدى و اغلب المنتديات التحليل التحليل التحليل بعدين الواحد يقرا الاخبار و بعد يبيله يفلترها 100 مره من الاشاعات و التطبيل و المبالغه

SpeciaL 1

عضو مميز
يرجى التوضيح للأخوة
قد تكون نظرتكم لتحسن أداء السوق من منطلق الأخبار والتوقعات والعواطف
ولكن
الأخ العزيز الريان
كان نقاشه من خلال نظرة تحليلية بحتة لمؤشر السوق
والذي هو عنوان هذا الموضوع
وبما أن النقاش قد كان لمؤشر السوق
وبما أننا لسنا صناع سوق
فرأي الريان على ما أعتقد وهذا ما فهمته من طرحه
أن يكون بدراسة تحليلية بحتة واتباع القوانين التي تحقق وتكفل لك أفضل الطرق للتداول في كل الحالات
فبالتحليل وفنياً ذكر الريان علامة تحسن المؤشر

واسمحوا لي على المداخلة

mubarak قال:

أتمنى من الجميع التمييز بين الاماني وبين الحقائق واستخدام المفردات المناسبة قبل ذكر ارائهم مثل : أتمنى أو أتوقع أو أحلم وذلك لكي لا تكون أساسا لاتخاذ قرارات قد تكون خاطئة من قبل البعض.

أعلى