أنا من السعوديه وأمل المساعده

@@@

موقوف
أعتقد السوق الكويتى هو أفضل سوق فى الخليج ولكن لا أعرف ماذا يحصل فى سوقكم اذا نزل سوقنا عشان أنه متضخم وانما سوقكم مكرر الاباح فوق الممتاز وحتى أذا قالوا ما فى سيوله لاأصدق لان الصناديق فيها سيوله ولم تدخل حتى الان

أمل من الاخوان المساعده فى الحصول على أكبر معلومات عن بيت التمويل الكويتى بيتك وما هو السعر المتوقع لبيتك فى الربع الاول وما هى الاباح المتوقعه من البنك وما هى الاخبار الجديده التى تحت الطاوله

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم ,,,
اخي الكريم اهلا فيك اخو وعزيز وغالي وبلدك مو الثاني بل الاول الكويت
اخي نصيحه لوجه الله الصبر مطلوب الحين قبل لا ادش سوق الكويت
الاوضاع سيئه جدا جدا لي ا
اصبر خل السوق يترند لما ياخذ وضعه السليم فالصعود والنزول بعد ذلك توكل علي الله
تحياتي اخوى

دكتوراسهم

عضو محترف
يامرحبا فيك بين اخوانك

اخوى بالنسبه لسوق الوضع مو طيب ماانصحك تدخل الحين نصيحتى لك انطر الاسبوع القادم احتمال كبير يرتد او اذا شفته ارتد هاليومين ادخل وانشالله يرتد
واى سهم تشتريه بيكون ربحك زين انشالله لان الاسهم نازله نص السعر او كثر

وحياك الله مره ثانيه

mr3ashli-st

عضو نشط
خليك فى البنك الراحجحى......وابعد عن الكويتى
اشرب حليب الصافى......ولبن المراعى
وايييييييييييييييييييييييييه
@@@ قال:
أعتقد السوق الكويتى هو أفضل سوق فى الخليج ولكن لا أعرف ماذا يحصل فى سوقكم اذا نزل سوقنا عشان أنه متضخم وانما سوقكم مكرر الاباح فوق الممتاز وحتى أذا قالوا ما فى سيوله لاأصدق لان الصناديق فيها سيوله ولم تدخل حتى الان

أمل من الاخوان المساعده فى الحصول على أكبر معلومات عن بيت التمويل الكويتى بيتك وما هو السعر المتوقع لبيتك فى الربع الاول وما هى الاباح المتوقعه من البنك وما هى الاخبار الجديده التى تحت الطاوله

shamssoe

عضو نشط
@@@ قال:

نصيحه ارجع للسووق السعودي ان شاء الله من اليوم مرتفع. وانا يا خووك من اهل الدمام ومن شهر8/2004 وانا افحط ببورصة الكويت ابي راس مالي ما قدرت اطلعه خساره 65% من راس المال

bu_nawaf

عضو نشط
نصيحه لوجه الله ابعد عن السوق الكويتي كل اللى ماسكينه ناس ما تعرف الرحمه ولا الاعراف ولا القوانين وياريت كان عندنا الوليد ؟؟؟ كان عدل السوق شوى انا بالسوق من 1997 لليوم والعن الساعه اللى دشيت فيها السوق كان عندى 50000 وخذيت قرض 70000 وبعت بيتى 135000 والحين كل اللى املكه بالسوق ما يوصل 80000 (لو بعت) غصب على باصير مستثمر مو متوسط الاجل الا باصير طويل الاجل؟؟ نصيحه لا تدش سوق الكويت للاوراق الماليه وحسبي الله ونعم الوكيل

shamssoe

عضو نشط
bu_nawaf قال:
نصيحه لوجه الله ابعد عن السوق الكويتي كل اللى ماسكينه ناس ما تعرف الرحمه ولا الاعراف ولا القوانين وياريت كان عندنا الوليد ؟؟؟ كان عدل السوق شوى انا بالسوق من 1997 لليوم والعن الساعه اللى دشيت فيها السوق كان عندى 50000 وخذيت قرض 70000 وبعت بيتى 135000 والحين كل اللى املكه بالسوق ما يوصل 80000 (لو بعت) غصب على باصير مستثمر مو متوسط الاجل الا باصير طويل الاجل؟؟ نصيحه لا تدش سوق الكويت للاوراق الماليه وحسبي الله ونعم الوكيل

الله يعينك يا ابو نواف ويصبرك لاحول ولا قوة الا بالله يا خوي لو في سبب واضح للنزوول تنبلع بس السالفه سرقه اسال الله ان ينتقم لنا من الي كان السبب ويدمره مثل ما دمرنا

بو اسكندر

عضو نشط
ياخوي خلك مع ارجاجيل بومتعب ما تتعب:cool:

shamssoe

عضو نشط
@@@ قال:

ارجع للسوق السعودي اقروا التجزئه ورجعو نسبة التذبذب الى 10%. هذي الحكومه ولا بلاش الله يعزهم بالاسلام

انصحك بقتناص الفرصه الذهبيه واشتر بالسوق الكويتي هو افضل سوق في المنطقه

الخال قحطة

عضو نشط
أذا مشتهي تخسر نصف رأس مالك خلال أسبوع حياك الله وأنظم للقائمه أن كان لك قدره على عض الأصابع , بس نصيحه لله أنحش ياولدي بسوقنا ناس مخافة الله آخر شئ ممكن يفكرون فيه,,, أنحـــــــــــــــــــــــــش :eek:

shamssoe

عضو نشط
التحليل الفني قال:
انصحك بقتناص الفرصه الذهبيه واشتر بالسوق الكويتي هو افضل سوق في المنطقه

لا والله يا اخوي التحليل الفني السوق السعودي احسن. المشكلة سوق الكويتي انه بالصفقات يعني اذا نزل الخساره كبيره واذا صارت الصفقه كسر صعبه تنباع الا اذا صارت حد اعلى او تعرضها بالحد الادنى بس السعودي ما عندهم هالنظام يعني تقدر تشتري لو سهم واحد

سهم استثماري

عضو نشط
@@@ قال:

كل اللي أقدر اقوله جميع الأسعار بسوقنا كلها للشراء فقط .. ووصلت للحدود الدنيا واعتقد الدخول عليها الآن فرصة ولن تتكرر .. تابع أخبار الشركات اللي تبيها في هالمنتدى أو الصحف الكويتية واتخذ القرار اللي يناسبك .

خلك بالسوق السعودي أبرك

السوق السعودي رزقتة طيبة .......... ومعظم اللي أشتغلوا بالسعودي لقو خير ويعتبر سوق مضاربي بحت اي انك تشتري وتبيع في نفس اليوم أكثر من مرة............................ اما السوق الكويتي تشتري اليوم ولا ينباع سهمك إلا بعد أسبوع وزين اذا بعتة بربح 100 أو 150 دينار ..... أختصرها لك السوق الكويت ( ثقيل دم )

وعسى الله يوفقك

راكان 77

موقوف
ياخوي نصيحتي لك خلك بديرتك علي الاقل عندكم

تجار رياجيل وفيهم خوف من الله مو مثل الي عندنا يهود

والفلس مايطلع منهم الابالحسره خلك عند اخوان نوره ابركلك

@@@

موقوف
أخوانى أشكركم كثير على رايكم وان شاء الله ربنا يرزقكم ويرزقنا من خيره وأن شاء الله تتعدل الامور عندك وينطلق السوق

وما هى غريبه على اهل الكويت قوله الحق ولو على أنفسهم واذا اردتم معلومات عن سوقنا أنا فى خدمتكم

نفل

عضو نشط
وزع استثمارك .........

اخي الكريم الموضوع بسيط.........
وزع اسثمارك بين الكويت والسعوديه واغتنم الفرص

وعندي سوال ما هى الشركات التي تقدم خدمة التداول في السعوديه
عن طريق الانترنت ....يعنى وانا في الكويت ابى اتداول في السوق السعودي عن طريق الانترنت ؟؟؟

العطاوي

عضو نشط
نفل قال:
اخي الكريم الموضوع بسيط.........
وزع اسثمارك بين الكويت والسعوديه واغتنم الفرص

وعندي سوال ما هى الشركات التي تقدم خدمة التداول في السعوديه
عن طريق الانترنت ....يعنى وانا في الكويت ابى اتداول في السوق السعودي عن طريق الانترنت ؟؟؟

البنوك التاليه
الراجحي - سامبا - الاهلي - الرياض - الجزيره - الاستثماري - الفرنسي - ساب

وياهلا بـ حبيابنا الكويتين

اغتنموا فرصة الارتداد عندنا

ولو بالصناديق البنكيه

حتى يجيكم الفرج

ونشوف سوقكم في العلالي ان شاء الله

أعلى