كلام بكلام

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سوق الاوراق, بتاريخ ‏29 مارس 2006.

  1. سوق الاوراق

    سوق الاوراق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,201
    عدد الإعجابات:
    1,201
    السلام عليكم

    ياجماعة . الكلام ابدا ماراح يفييد لازم هناك تجمع من ضحايا جميع الشركات التي .
    1- تلاعبت بالميزانيات .
    2-او تلك التي اعلنت اعلانات رسمية بالبورصة ومن ثم بعدالاحداث الاخيرة تراجعت عنها دون اعلان رسمي .
    3- قضية الاجل
    4-قضية التصريحات الرسمية من الوزراء . ووهيئة الاستثمار ومدراء المحافظ والشركات .

    ولازم نتفق على شئ عملي . ومن الضروري تقديم شكوى مشتركة وعريضة رسمية او صحيفة دعوى وموقعة من احد المحاميين .
    ونتقدم لادارة البورصة . لبحث تلك القضايا . لانها تدخل من ضمن قضايا النصب والاحتيال .
    ومن المهم ابراز تلك القضايا للسطح باْقرب فرصة . وارسال نسخة منها للصحف ولمجلس الوزراء ولمجلس الامة .
    لان اللي قاعد يصير مو صحيح ابدا هم يسرقون واحنا بس نتكلم واذا استمرينا على الحال ينطبق علينا المثل الشعبي .ارجوا عدم تحريف او تحوير المثل او فهمه بشكل خاطئ او اعتباره اهانة لانه مثل شعبي .

    القافلة تسير والكلاب تنبح )