عندما يتكلم الصغار ....

سهم استثماري

عضو نشط
لاحظوا ما حصل مع المخازن قبل الأقفال بثواني بأمر واحد سحب كل المعروض ويبي نفس الأقفال السابق ... ولكن لم ينتبه إن في صغير طالب بالحد الأدنى ولقى واحد من ربعه صغير يقط عليه .. نكايه بالكبير:D

م 12.jpg

Al Arabi

عضو جديد
أرشح من قام باخر صفقة البائع و المشتري لجائزة أفضل متداول لأنهما كانا أقوى من كل أموال صانع السوق وقضيا على كل ألاعيبه وحيله الخبيثة:((
كفو والله:)

مضارب 2

عضو نشط
سلام عليكم

والله العظيم قلناها بس محد راضي يصدق السوق عايش لعبة كبيرة من بعض المسمين بكبار التجار والسبب لم اكبر عدد ممكن من الاسهم الي لها شان بالفتر ة الياية والعهدة على الراوي...

ودمتم بخير..

abeek2001

عضو نشط
لكبار البورصه

اخواني الموضوع فوق ما انتو تتصورونه وخل الحديث لكبار المستثمرين وانت الصاج علا هالموضوع افضل:eek:

هذا ضرر لصغار المستثمرين واعتبرها برئيى الخاص مهزله وقود لك يا كبار البورصه

بوزايد

عضو نشط
الاقفال فيه اكشن وحلوو شى يفرح القلب بصراحه على الاقل بالنسبه لى . يعنى انا خسران بالسهم شنو تفرق معاى اقفاله 280 او 180
بس بالنسبه للمحافظ اعتقد فيها بلاوى

rahaly

مستشار قانوني
اووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

:d

:d

صج هذي راح تغير حسابات الاقفالات

وراح تغير حسابات هالحركة المتعمده

فعلا افضل متداول

سهم استثماري

عضو نشط
بوزايد قال:
الاقفال فيه اكشن وحلوو شى يفرح القلب بصراحه على الاقل بالنسبه لى . يعنى انا خسران بالسهم شنو تفرق معاى اقفاله 280 او 180
بس بالنسبه للمحافظ اعتقد فيها بلاوى

لازم يعرفون إن لنا كلمة بالسوق:D
ومثل ما في كبير يلتهم في صغير يلسع
صحيح هالتصرف ضايق ربعنا ملاك المخازن لكن والله عفيه عليه عفسهم فوق تحت .... ذبحونا بالإقفالات الوهميه هالحرامية.

يا باغي الخير

عضو نشط
لكن ليش يسوون جذي وهالشي صار يوم الاحد بعد بدايت السوق نازل ونهايته صاعد على اخر شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

wanasa

عضو نشط
السلام عليكم
وليش مايكون اهو نفسه شارى بايع عشان ايكون السعر اللى يبيه بمتناول ايده بدل لا ايسكره على حد اعلى وايكون قاعد ايزيد على نفسه؟

qatel4

عضو نشط
مضارب 2 قال:
سلام عليكم

والله العظيم قلناها بس محد راضي يصدق السوق عايش لعبة كبيرة من بعض المسمين بكبار التجار والسبب لم اكبر عدد ممكن من الاسهم الي لها شان بالفتر ة الياية والعهدة على الراوي...

ودمتم بخير..

والله العظيم أنا عن نفسي ذكرت أسماء في المنتدى وقلت راقبوها عدل شوفوا شركاتهم وراح تتأكدون منو وراء تنزيل البورصة ... تدرون شنو صار

للأسف ... الموضوع تم شطبه من أخونا الكبير مشرف المنتدى الله يسامحه . :mad:

boalons

عضو محترف
اتوقع ان الي شرى اهو الي رد نزله واعتقد هالشي جدا ايجابي لانه يبين ان في ناس قاعده تجمع هالسهم

والي قالوه الاخوه ما اعتقد صحيح الا اذا كان الي قاعد يرفعها ...... مايفهم شي , لان اخر صفقه كانت الساعه 12:29:56 كان في وقت يعدل السعر

الصفقه الي رفعت السهم كانت كبيره قرابه 700 الف سهم قيمتها تقريبا 1.500.000 دينار , معقوله الي يقط كل هالمبلع يطلع بهالغباء ومايحط دعم تحت السعر الي شراه تحسبا لمثل هالحركات , وليش ما شرى بعده كان في وقت ؟

سهم استثماري

عضو نشط
boalons قال:
اتوقع ان الي شرى اهو الي رد نزله واعتقد هالشي جدا ايجابي لانه يبين ان في ناس قاعده تجمع هالسهم

والي قالوه الاخوه ما اعتقد صحيح الا اذا كان الي قاعد يرفعها ...... مايفهم شي , لان اخر صفقه كانت الساعه 12:29:56 كان في وقت يعدل السعر

الصفقه الي رفعت السهم كانت كبيره قرابه 700 الف سهم قيمتها تقريبا 1.500.000 دينار , معقوله الي يقط كل هالمبلع يطلع بهالغباء ومايحط دعم تحت السعر الي شراه تحسبا لمثل هالحركات , وليش ما شرى بعده كان في وقت ؟

أخوي بو الأنس كلامك على العين والراس ..
لكن ودي أفهم شلون تقول إيجابي .. مع إنك تقول قصده يبي يبين إنه تجميع .. يعني أنت فهمت إنه نصاب لأن اللي يجمع ما يقول للناس أنا قاعد أجمع ..فنظرية التجميع بعيده خصوصا إنه لم يخمط كل المعروض وحتى الـ 2280 المعروض كان فقط 12500 سهم يآخذ الـ 2500 ويترك 10000 !!! هذا دليل على إن الهدف هو إغلاق على 2280 ولكن جاه اللي ما كان بالحسبان وعفس عليه كل شغله.

بوعدول

عضو نشط
والله انا اقول انها رزقه من الله سبحانه وتعالى للي إشترا
وماكانت من نصيب لا البايع ولا إلي كان ساحب المعروض كله

الله كان كاتب للشاري هذا انه ياخذ هالسهم هذا بهالسعر

لوتجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش
الحمدلله والشكر كله لله تعالى

أعلى