لن يرتفع السوق أبداً قبل حل الخلاف بين (التجار و المحافظ) و (الركـيـبـي)!

nabeels8

موقوف
مساء الخير

الله يعطيك ألف عافيه أخوي المهذب جدااا

عندي سؤال لو المشكله بين التجار والركيبي هل تعتقد أن واحد مثل ناصر

الخرافي ولا على الغانم ولا الشيخ حمد صباح الأحمد الصباح

ما يقدرون يشيلون الركيبي;)

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

بو أسيل

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

كلام بحروف من ذهب؛

طيب : شنهو الحل برايك؟

التجار أحكموا القبضة و لفوا حبالهم حول الحكومة..؟؟!!

شنهو الحل .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.

مشكور اخوي المهذب وانت والله الذهب

تعليق على اللي قاله الاخوان فوق وبعدين راح اقولك الحل

انا قلت الركيبي بداية الشرارة وليست الشماعه اللي نقول عنها السبب الاول والاخير ، نعم هناك اسباب وايادي خفيه ولكن سكوت الركيبي والحكومه يعد مشاركه ورضى على اللي قاعد يصير واعتقد يقدر الركيبي المحترم ان يقوم بتقديم بيانات ليوضح من هي الجهه المسئوله اللي تقوم كل يوم بالعرض بالحد الادنى وتبيع كميات بالهبل بدون تغيير بالملكيات !! البايع هو الشاري و الخسران اهل الآجل .
اما التجار ليش مايتحركون على كلام بعض الاخوان فبكل بساطه لو كنت تاجر شاطر وتشوف الامور اللي حاصله اكيد راح تترقب الوضع وللعلم ترى التجار والشركات خسرانه لكن نفسها طويل وتقدر تستمر سنوات وتعوض خسايرها بس المشكله صغار المستثمرين واهل الآجل .

نأتي للحل :

كلنا نعلم من زمان ان في بلدنا لايوجد صاحب قرار في الحكومه او مجلس قوي ...كلنا نعلم ان القرار بيد الشيخ صباح منذ كان رئيس لمجس الوزراء وبعد ان اصبح الامير رفع ايده عن التدخل في امور البورصه وضاعت الحكومه فحكومه من غير قرار اعتقد رحيلها افضل ومجلس اعضائه اغلب اعضائه مرتشين ( الجلسه السريه :d ) المفروض يرحل لانه همه تقسيم الدوائر وشلون ينجح بالانتخابات كل واحد فيهم .

الحل : بيد الله سبحانه تعالى و ندعوا الله ان يتدخل من بيده القرار وهو الامير حفظه الله ليحل المشاكل الاداريه العالقه في البورصه وغيرها .

أعلى