الآخ المؤشر ارجو المساعدة

MALBURGAMI

عضو نشط
الأخ المؤشر ارجو المساعدة

ارجو التوضيح ERICY سوف تنقسم تقسيم عكسي في تاريخ 23/10

سؤالي اخ المؤشر هو في تاريخ 15/10 شركة PALM تم التقسيم العكسي لها و يتم تداولها على رمز PALMD وسعر السهم الأن حوالي 11دولار وكان سعر السهم قبل التقسيم 0.70سنت المهم هل هذا السهم استطيع بيعه على سعر الموجود على رمزة الجديدة أي 11دولار تقريبا

سؤالي هوERICY عندما يصبح رمزها ERICYD هل استطيع بيعها على نفس سعر التدوال الجديد أي بعد التقسيم ام ماذا

وهل شراء كميات كبيرة من ERICY يعتبر صفقة ممتازة قبل التقسيم أي هل اشتري الأن ام لا

وهل يقصد بتقسيم هو موضاعفة اسهمي وهل بعد مرور فترة التقسيم الشركة ترجع لنفس سعرها القديم ام ماذا

ارجو التوضيع بأقصى سرعة ممكنة

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
التقسيم العكسي لايضاعف عدد اسهمك بل يقللها حسب نسبة التقسيم العكسي وسعر محفظتك سيكون هو نفسه قبل التقسيم

لنفرض عند 3000 سهم بسعر 5 دولار للسهم أي قيمة محفظتك 15000 دولار

وحدث تقسيم عكسي بنسبة 3 : 1

سيصبح عدد الأسهم عندك 1000 سهم وبقيمة 15 دولار للسهم وقيمة محفظتك 15000 دولار أيضا

لا يعتبر الشراء قبل التقسيم العكسي صفقه ممتازه

الذي يعتبر صفقه ممتازه هو الذي يتم قبل التقسيم العادي لتقليل السعر وزيادة عدد الأسهم

أما بالنسبه للبيع بالرمز الجديد لايوجد به مشكله تستطيع البيع بالسعر الجديد متى ما شئت

MALBURGAMI

عضو نشط
اخ المؤشر

اذا ماذا افعل هل ابيع الاسهم التي امتلكها ام ماذا لأنك قلت لي بأن بعد التقسيم العكسي إذا كان لدي اسهم فهذا خطر اي انه سوف اخسر ايه انه إذا كان عندي 10000سهم يعني سوف يكون عندي 1000سهم في المحفظة

إذا هل ابيع اليوم كي اتلاشى الخسارة اما ماذا افعل ارجو الافادة بسرعة قصوة كي اقوم ببيعها قبل ان تنزل كثيرا

وهل بعد التقسيم ترجع اسهمي غلى ما كانت عليه

اخ مؤشر حسب ما قرأت بأنه سوف يكون التقسيم 1:1 اي ماذا سوف يكون ارجو التوضيح

أعلى