المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

Bazona

عضو نشط
يا جماعة أنا مادري وين قريت إن المجموعة مقاومتها القادمة على سعر 700
ممكن أحد يجزم أو ينفي؟ مع ذكر الأسباب

صادق

rahaly قال:
انشاء الله باجر 700

الاربعاء 730

السبت 750

الاحد 780

الاثنين راحة

الثلاثاء 800 - 810

وهني نبيع ........ وشرهتك على اللي يرجع يشتري المجموعة باكثر من 660

:D

بو تسنيم ياخوي كل واحد سياستة المالية كيفه فيها
صح؟؟

:rolleyes:

رحالي
===============

حبيب يا رحالي وانا وياك بعد

Semsar

عضو نشط
للتنبيه

Ma 200 كان مشكل مقاومه عند 660 والحمد لله السهم اقفل فوقها في اخر السوق ( نتمنى مايكون اقفال وهمي وينزل باجر)
مشاركتي مو للتخويف ولكن للانتباااااااااااااااااه

MH For Ever

عضو نشط
Bazona قال:
يا جماعة أنا مادري وين قريت إن المجموعة مقاومتها القادمة على سعر 700
ممكن أحد يجزم أو ينفي؟ مع ذكر الأسباب

هناك مقاومة على سعر 730 ومقاومة شرسة على سعر 770 هذه لو كسرها يا سلام رح يكون انجاز عظيم للسهم :D

Electron

عضو نشط
MH For Ever قال:
هناك مقاومة على سعر 730 ومقاومة شرسة على سعر 770 هذه لو كسرها يا سلام رح يكون انجاز عظيم للسهم :D

فعلا 770 تعتبر اقوي مقاومه نقلا عن تحليل جلوبل

جلوبل: سهم المجموعة الدولية للاستثمار يشهد نشاطا ملحوظا في حجم التداول عليه
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن اداء سهم المجموعة الدولية للاستثمار كنا قد ذكرنا في الثاني من شهر مارس الماضي، ان السهم يواجه مقاومة عند 1.060 دينار، الامر الذي حدمن ارتفاعه الى مستويات اعلى ليعود بعدها للتراجع وصولا الى 970 فلسا وفقا ذلك الوقت، كما نوهنا الى ان السهم يحظى بمستوى دعم عند 950 فلسا لذا فقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة (11 اسبوعا) الذين قاموا بالشراء عند 820 فلسا، بايقاف خسارة ارباحهم المحققة اذا تراجع سعر السهم الى ادنى من مستوى الدعم المشاراليه، مع امكانية العودة للشراء من جديد حال بدأ السهم في التداول عند مستويات اعلى من ذلك اما مستثمرو الفترات الطويلة (50 اسبوعا) الذين قاموا بشراء السهم عند مستويات قريبة من 130 فلسا، فقد نصحناهم بايقاف خسارة ارباحهم المحققة عند مستويات ادنى من 660 فلسا.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نجد ان السهم قد واصل تراجعه عقب تحليلنا السابق، متأثرا باداء السوق خلال الفترة الماضية وصولا الى 495 فلسا، اي قريبا من مستوياته في اغسطس الماضي، الا ان السهم ومع بداية الاسبوع الحالي شهد بعض الارتفاع مدعوما بنشاط ملحوظ في حجم التداول ليعود ويغلق عند 650 فلسا وفقا لاخر اقفال له، والذي يعتبر مناسبا لمستثمري الفترات الطويلة، للبدء في تجميع السهم من جديد، وذلك مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار حال تراجع الى مستويات ادنى مرة اخرى، اما مستثمرو الفترات المتوسطة، فيمكنهم شراء السهم عند مستويات اعلى من مستوى المقاومة الواقع عند 770 فلسا.

تاريخ النشر: الثلاثاء 4/4/2006

SpeciaL 1

عضو مميز
rahaly قال:
انشاء الله باجر 700

الاربعاء 730

السبت 750

الاحد 780

الاثنين راحة

الثلاثاء 800 - 810

صح؟؟

رحالي

بما إن سياستك الماليه تعجبني
فلازم آخذ الاستشاره منك
يعني برايك إن السهم ماراح يتعدى الحدود اللي ذكرتها (0.810) ؟؟؟
لأني ماخذه أعلى من هالسعر ؟؟؟
وبما أن المده ما بقى منها إلا شوي وتنتهي فـ مو وقته ينزل مره ثانيه ;)

ipi

عضو نشط
جائنا البيان التالى

[]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبرنى مصدر الثقة الذى اخبرنى بما كتبته امس فى مشاركتى اخبرنى اليوم بان غدا فى نزول فى السهم شوى ويمكن يسكر باجر نازل عن اليوم استعدادا لبدء جولة جديدة يوم السبت

وانا طبقا لما وردنى انقل اليكم برجاء المراقبه واخذ الحذر اللهم بلغت اللهم فاشهد

أبو عبدالملك

عضو نشط
ipi قال:
اخبرنى مصدر الثقة الذى اخبرنى بما كتبته امس فى مشاركتى اخبرنى اليوم بان غدا فى نزول فى السهم شوى ويمكن يسكر باجر نازل عن اليوم استعدادا لبدء جولة جديدة يوم السبت

حبيبنا :)

مع كامل احترامي لك الكلام هذا هو اللي ضيعنا و اعتقد النزول الاخير للمجموعه 50% من النزول من القيل و القال..يعني سهم ماشي من احسن مايكون ليش هذا الكلام الغير مجدي!! :rolleyes:

ipi

عضو نشط
no7 قال:
حبيبنا :)

مع كامل احترامي لك الكلام هذا هو اللي ضيعنا و اعتقد النزول الاخير للمجموعه 50% من النزول من القيل و القال..يعني سهم ماشي من احسن مايكون ليش هذا الكلام الغير مجدي!! :rolleyes:

السلام عليكم يا اخى العزيز

انا ما قلت السهم رايح باجر 740 الحقوا ودشوا عليه انا بس حبيت ما ابخل بالمعلومة الا وصلتنى لكن لاحد يفسرها على انها دعوة للبيع او للشراء اخوى انا ما استطيع ان اتحمل ذنب احد امام الله لان هالوقت مو وقت تطبيل او تضليل واكرر هذه معلومة ادعوا فيها الى المراقبة والحذر فقط .
والله على ما اقول شهيد

طير شلوة

عضو نشط
rahaly قال:
انشاء الله باجر 700

الاربعاء 730

السبت 750

الاحد 780

الاثنين راحة

الثلاثاء 800 - 810

صح؟؟

رحالي

السلام عليكم
باجر هذا اي يوم ؟!!!:eek:

الأسيف

عضو نشط
ipi قال:

يا بعد عمري بعض المعلومات في النزول او الطلوع يحتفظ بها لان بعض من الاخوه ياخذها بعين الاعتبار فيصبح هناك اثقال للسهم ( ما يخالف انك تقول السهم طالع او نازل بس لا تقول جاتني معلومه )
نحن نريد معلومات عن اخبار الشركه تحليل لوضع الشركه من ناحية الاداء اليومي او الاسبوعي
هذي نصيحه لي ولجميع الاخوه في المنتدى وغدا السهم سوف يضيقون الخناق على المضاربين حتى يتسنى للاخوة الاستثمار وتقلل نسبة المخاطره في السهم

أفندينا

عضو نشط
جميل جدا

الأسيف قال:
يا بعد عمري بعض المعلومات في النزول او الطلوع يحتفظ بها لان بعض من الاخوه ياخذها بعين الاعتبار فيصبح هناك اثقال للسهم ( ما يخالف انك تقول السهم طالع او نازل بس لا تقول جاتني معلومه )
نحن نريد معلومات عن اخبار الشركه تحليل لوضع الشركه من ناحية الاداء اليومي او الاسبوعي
هذي نصيحه لي ولجميع الاخوه في المنتدى وغدا السهم سوف يضيقون الخناق على المضاربين حتى يتسنى للاخوة الاستثمار وتقلل نسبة المخاطره في السهم

فعلا يجب الا نقول جائنا معلومه لان ذلك يؤثر بشكل سلبى على المعلومة وفى نفس الوقت الكل يطالع الحين المنتديات ويمكن الا اسر لك بالمعلومة يطالع ويشوف المشاركة وما يعطيك المعلومة مرة اخرى والافضل اننا نذكر الامر كما قال اخونا ( الاسيف) ونترك الحكم على مصداقية الشخص نفسه من مشاركاته السابقة لو كلها صادقة ومقاربه للواقع يكون الشخص هذا ثقة والا ايه يااخوى ipi

مساهمجي

عضو نشط
ترا هذا حلالنا بالسوق ما نبي احد يقط سالفه ومعلومه واحتمال تاثر بالسوق وبنفسيات المساهمين .

ترا انا اسمع من مدير ونائب مدير بشركات لكن الواحد يخاف يقول معلومه تطلع غلط او مو اكيد ويوهق العالم او يعشمهم بشي مو صحيح !!

السوق صاعد صعود تدريجي وطبيعي وهذا بحد ذاته شي طيب وفيه خير انشاء الله لكن المطلوب تحليل فني ياكد هالكلام أو ينفيه .

بالتوفيق للجميع

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
rahaly قال:
انشاء الله باجر 700

الاربعاء 730

السبت 750

الاحد 780

الاثنين راحة

الثلاثاء 800 - 810

صح؟؟

رحالي

عدل عدل .. كلن وسياسته يبه بس لاتزعل :)

وكأني أشوف الـ 700 وإن شاءالله الـ 710 باجر يارب .. كبروا مخدتكم وأحلام سعيدة إن شاءالله .. تصبحون على خير

نسيت أقول شغله .. وهذا رأيي مو أكثر .. المجموعة إلى فوق الـ دينار قبل الجمعية العمومية :) .. رأيي وهذا منتدى عام وكيفي :rolleyes: (انزين ليش امعصّب !! :D )

بوتسنيم

المجموعي

عضو نشط
الله ولي التوفيق

السلام عليكم

الله يعطيكم العافيه ياجماعه والله يوفقكم ويربحكم ويعوضكم خسايركم وتخلوني بروحي(المساهم الوحيد للمجموعه الدوليه)....

واحب اشكر اخواني المشرفين على تفاعلهم معاي ومساعدتي على المشاركه مع اخواني ولا انسى اشكر اخوي الكبييييييييييييير المارد(حلقة الوصل)....
وهذي اول مشاركه لي
واتمنى ان تعم الفايده للجميع

وفقنا الله لما يحب ويرضى

المجموعي قال:
السلام عليكم

الله يعطيكم العافيه ياجماعه والله يوفقكم ويربحكم ويعوضكم خسايركم وتخلوني بروحي(المساهم الوحيد للمجموعه الدوليه)....

واحب اشكر اخواني المشرفين على تفاعلهم معاي ومساعدتي على المشاركه مع اخواني ولا انسى اشكر اخوي الكبييييييييييييير المارد(حلقة الوصل)....
وهذي اول مشاركه لي

وفقنا الله لما يحب ويرضى

حياك الله اخووي ويانا ... ونورت المنتدى ...

بانتظار مشاركاتك الفعالة ..

boalons

عضو محترف
المجموعي قال:
السلام عليكم

وهذي اول مشاركه لي

وفقنا الله لما يحب ويرضى

حياك الله يا اخوي

انتا مجموعي النوادي :)

يالله بوتسنيم يا واحد راح يصك عليك :d

كهرب

عضو نشط
سلام عليكم

متى الجمعيه العموميه؟؟ وشكرا

SpeciaL 1

عضو مميز
المجموعي قال:
السلام عليكم

وهذي اول مشاركه لي

وفقنا الله لما يحب ويرضى

حياك الله بين إخوانك

واللهم آمين

almared

عضو مميز
المجموعي قال:
السلام عليكم

وهذي اول مشاركه لي

وفقنا الله لما يحب ويرضى

حياك الله أخوي المجموعي ...

وما نستغني عن آرائك السديدة

ونرحب بك في المنتدي ...

أخوك المارد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى