عضو جديد .. وحاب اعرف جم شغله

Mshoor

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله ..
انا مشترك يديد وياكم بالمنتدى والصراحه عجبني وايد .. واكثر شي عجبني
حماس الشباب والله يوفقهم ويوفقنا وياكم .. المتدى شي مو طبيعي الصراحه اميه على اميه حلو ومتكامل وفيه كل شي يحتاجه المستثمر

في جم سؤال حاب اطرحه عليكم .. ابي اعرف البورصه فيها ربح ؟؟
لأن الي قاعد اشوف جدامي كله خساره بخساره وبعرف جم راس مالي لازم يكون علشان ادش البورصه ووين اروح وين امكنه الي اشتري فيها الاسهم .. ونشالله اتردون على جزء من اسألتي :) ويعطيكم العافيه

اخوكم : مشاري

stillhamad

موقوف
السلام

أولا البورصه فيها الربح وفيها الخساره ... وماكو شي مضمون ..

راس المال تقدر بحدود 2500 دينار تدش السوق

البيع والشرا عن طريق وسطاء تابعين لشركات وساطه مواقعها في البورصه .. وممكن تتداول عن طريق الأنترنت عن طريق الأوسط أو شركات أخري ..

وأذا عندك فلوس وبخاطرك تشغلهم بالبورصه وبمخاطره محدوده وتريد ان توفر العناء عل نفسك .. .. أنا ممكن أساعدك بهالشيء وأشغلهم لك حسب ما تراكم لدي من خبرات في السوق وبطرق أسلاميه شرعيه ..

وأذا تبي راسلني علي الخاص علشان أعطيك رقم حسابي لكي تحول عليه الفلوس بعد أن تستخير .. وأنشا الله أبشر بالخير الوفير .. فقط حط أيدك بأيدي وخلني أختصر فيك طريق المليون ..

والسلام ختام

طير شلوة

عضو نشط
stillhamad قال:
السلام

البيع والشرا عن طريق وسطاء تابعين لشركات وساطه مواقعها في البورصه .. وممكن تتداول عن طريق الأنترنت عن طريق الأوسط أو شركات أخري ..

وأذا عندك فلوس وبخاطرك تشغلهم بالبورصه وبمخاطره محدوده وتريد ان توفر العناء عل نفسك .. .. أنا ممكن أساعدك بهالشيء وأشغلهم لك حسب ما تراكم لدي من خبرات في السوق وبطرق أسلاميه شرعيه ..

وأذا تبي راسلني علي الخاص علشان أعطيك رقم حسابي لكي تحول عليه الفلوس بعد أن تستخير .. وأنشا الله أبشر بالخير الوفير .. فقط حط أيدك بأيدي وخلني أختصر فيك طريق المليون .. والسلام ختام

توحدت فيه ؟!!!:D :D :D

SpeciaL 1

عضو مميز
stillhamad قال:
السلام

وأذا تبي راسلني علي الخاص علشان أعطيك رقم حسابي لكي تحول عليه الفلوس بعد أن تستخير .. وأنشا الله أبشر بالخير الوفير .. فقط حط أيدك بأيدي وخلني أختصر فيك طريق المليون ..

والسلام ختام

ههههههههههههههههههه :D
والله ضحكتني

أعلى