مجموعة الاوراق المالية تبيع 28.35% من التبريد لشركة الشرق القابضة!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المهذب جداً, بتاريخ ‏10 ابريل 2006.

  1. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    .

    7:45:47 ِ.بيع اسهم وفقاً لنظام الكميات الكبيرة لشركة التبريد والتخزين تتجاوز5% غداً


    يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأنه سيتم تنفيذ صفقة لبيع 20,900,000 سهماً من ملكية شركة مجموعة الاوراق المالية تمثل نسبتها 28.35% من راس مال ‏شركة صناعات التبريد والتخزين لمشتري ابتدائي - شركة الشرق القابضة ‏بسعر 0.900 فلس للسهم الواحد.‏

    وسيتم إجراءات الصفقة في يوم غداً الثلاثاء الموافق11-04-2006 بقاعة التداول من الساعة 9:00 صباحاً الى الساعة 12:30 ظهراً ما لم يتقدم مشتري أخر بسعر أفضل.‏

    .
     
  2. الخبر

    الخبر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2005
    المشاركات:
    449
    عدد الإعجابات:
    0
    شنو تعليقك يا المهذب عالبيعه..... على الرغم من ان المشتري شركه الشرق يملكها ابناء سالم العلي و كذلك بالنسبه لمجموعة الاوراق يملكها ابناء سالم العلي.... و اش رايك بالتبريد
     
  3. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    .

    والله ما أدري ....

    شكلة تبديل مراكز مو أكثر

    ما أدري....

    .
     
  4. الخبر

    الخبر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2005
    المشاركات:
    449
    عدد الإعجابات:
    0
    12:38:33 ِ.اتمام صفقة 5% فاكثر لعدد 20900000 لسهم التبريد والتخزين
    يعلن سوق الكويت للاوراق المالية عن اتمام صفقة بيع بنظام صفقات 5% فاكثر
    لعدد 20900000 مليون سهم من اسهم شركة صناعات التبريد والتخزين
    تمثل ما نسبة 28.35% من رأس مال الشركة ، وذلك بسعر 0.900فلس للسهم الواحد.‏
     
  5. القناص 2005

    القناص 2005 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    177
    عدد الإعجابات:
    1
    البيعة ينطبق عليها المثل الشعبي :

    خذ من جيبه و عايده
     
  6. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    .


    لو ما في من وراها فايدة لهم ماسووها!

    .
     
  7. القناص 2005

    القناص 2005 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    177
    عدد الإعجابات:
    1
    اتفق معاك يالحبيب ، و للعلم انا لم اعترض على البيعة ؟؟

    اقول ملاك الشركة ( مجموعة الاوراق المالية ) متى يعطون الناس ثقة ؟؟

    متى يصعدون اسهمهم الراكدة ؟؟
     
  8. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    .


    تبي الصج ؟

    الثقة معدومة تماماً في مجموعة الأوراق المالية سيئة الذكر إهي و اصحابها بعد عرفت شلون.


    الطريقة التي تمت بها تصفية صندوق العنود سيء الذكر لم حصلت بالسعودية لتم شطب القائمين على الموضوع ومنعهم من التداول.

    .
     
  9. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يعني اخذ من اذنها وحط في فمها ، الله يعين المستحين .
     
  10. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    .


    8:17:28 مجموعة الأوراق تحقق 4مليون د.ك ربحا من بيع حصتها في التبريد ب18,8مليون د.ك
    يعلن سوق الكويت للأوراق المالية، عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 01-04-06،
    والخاص بتلقي شركة مجموعة الأوراق المالية عرضا من أحد الأطراف لشراء
    حصتها في شركة صناعات التبريد والتخزين، بسعر مبدئي قدره 900 فلس كويتي
    للسهم الواحد، أن الشركة قد أفادت بما يلي:‏
    لقد أتمت الشركة بيع حصتها البالغة 20,9 مليون سهم في شركة صناعات التبريد
    والتخزين، من خلال سوق الكويت للأوراق المالية، وذلك بسعر 900 فلس كويتي
    للسهم الواحد، أي بمبلغ اجمالي قدره 18,810,000 د.ك (ثمانية عشر مليونا
    وثمانمائة وعشرة آلاف دينار كويتي)، محققة ربحا قدره 4,072,359 د.ك
    ِ(أربعة ملايين واثنان وسبعون ألفا وثلاثمائة وتسعة وخمسون دينارا كويتيا).‏
    علما بأن الأرباح المحققة المذكورة أعلاه سوف تظهر ضمن البيانات المالية
    المرحلية للشركة للربع الثاني المنتهي في 30-06-2006.‏

    .
     
  11. Q8_2004

    Q8_2004 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 فبراير 2004
    المشاركات:
    122
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ماذا سيكون تأثير الصفقة على سعر السهم؟؟؟؟؟
    هل سيكسر حاجز ال0.900 قريبا؟؟؟
     
  12. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    .

    الله أعلم

    .
     
  13. القناص 2005

    القناص 2005 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    177
    عدد الإعجابات:
    1
    كل من يشتري سهم ( مجموعة الاوراق المالية ) يجب ان يتذكر
    حقيقة واحدة و هي ( ان ملاك الشركة يقولون احمدوا ربكم انكم كل سنة تحصلون على عائد نقدي يفوق عائد الوديعة ، لا يوجد سهم بالبورصة يعطيكم كما تعطي مجموعة الاوراق ؟؟ )

    نقلا عن شخص قيادي مقرب من ادارة الشركة ؟؟
     
  14. sadsa

    sadsa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    970
    عدد الإعجابات:
    74
    -------------------------------------------------
    الايقاف الذى اتبع فى السعوديه بسبب الشراء الوهمى ودعم الطلب بكميات وهميه 00000000شرايك بسبب الايقاف
    أما عندنا فى بورصتنا العزيزه فهو يحدث باستمرار ولا حرج من ادارة البورصه
    يشترى ويبيع لنفسه بعد مو لواحد ثانى يعنى عينه قويه
     
  15. BoYaseen

    BoYaseen عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    مجموعة الاوراق المالية من افضل الاسهم للاستثمار من ناحية التحليل الاساسي لاحظ العائد السنوي و مضاعف السعر للربحية والان تتداول بالسعر الدفتري
    لكن من ناحية التحليل الفني و للمضااربة يعتبر سهم ثقيل
    ومن خبرتي في التعامل بالسهم ارى ان الادارة جيدة و على الاقل تحترم المساهمين
     
  16. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    .


    هذا الكلام و كلام الأخ القناص 2005 صحيح


    وإللي أحب أقول إني أعتقد إن هالكلام ينطبق أيضاً على شركة عارف للإستثمار


    .