الشركة السعودية المشتركة

انطلق2

عضو نشط
نادر طرطشلي-جدة :
ذكرت مصارد رفيعة المستوى في بلدية جدة إن الشركة السعودية المشتركة قامت بإبرام عقد استثمار نظام Bot لنافورة جدة الشهيرة الواقعة أمام كورنيش جدة في ساحل البحر الأحمر و لفترة ثلاثين سنة .
ومن جهه أخرى لمح مسؤول في الشركة على إنهم بصدد عمل أكبر حمام استحمام(دوش- شاور) بالعالم مما يرجح إمكانية إستقلال النافورة هذا المشروع.

انطلق2

عضو نشط
خليل عبدالله-الرياض:
أبرمت الشركة السعودية المشتركة عقداً مع شركة العلالي للأغذية لتصدير المعكرونة السعودية بشكل حصري لصالح الشركة السعودية المشتركة إلى إيطاليا وبالتحديد منطقة فيرونا.

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
نادر طرطشلي-جدة :
ذكرت مصارد رفيعة المستوى في بلدية جدة إن الشركة السعودية المشتركة قامت بإبرام عقد استثمار نظام Bot لنافورة جدة الشهيرة الواقعة أمام كورنيش جدة في ساحل البحر الأحمر و لفترة ثلاثين سنة .
ومن جهه أخرى لمح مسؤول في الشركة على إنهم بصدد عمل أكبر حمام استحمام(دوش- شاور) بالعالم مما يرجح إمكانية إستقلال النافورة هذا المشروع.
:eek:

خليل عبدالله-الرياض:
أبرمت الشركة السعودية المشتركة عقداً مع شركة العلالي للأغذية لتصدير المعكرونة السعودية بشكل حصري لصالح الشركة السعودية المشتركة إلى إيطاليا وبالتحديد منطقة فيرونا.
:confused:

ما شاء الله أخبار و لا أروع ... أفتكر على هذه الأخبار الحلوه (الشاور، و المعكرونه) أن السهم بيشلع ... و الي حوش له سهم و الا سهمين هذا أكيد أمه داعيتله. :D

انطلق2

عضو نشط
طبعاً ... الشركة السعودية المشتركة من أفضل شركات الشرق الأوسط.
كل يوم لهم مشروع جديد (مثل الاخطبوط)....ما شاء الله عليهم

انطلق2

عضو نشط
تخيل اليوم أول إبريل

محمد العامودي-خرخير:

تم إكتشاف حقل نفطي جديد في منطقة خرخير الواقعة في جنوب الربع الخالي في المملكة العربية السعودية ويعود فضل الاكتشاف لله ثم للشركة السعودية المشتركة التي بدورها ساهمت بشكل كبير عن طريق أجهزة الرصد و حفارات الآبار التابعة للشركة .
ويتوقع أرباح الشركة من حقل خرخير 950 مليون دولار سنوياً.

للبيع أسهم الشركة السعودية المشتركة براس مالها عالخاص. :eek:

math1

عضو نشط
يا ضحايا الدار ( السعودية المشتركة ) تبون راس مالكم خلونا نتواعد عند شركة الدار ونقابل عدنان المسلم اذا تبون فلوسكم

انطلق2

عضو نشط
يا ضحايا الدار ( السعودية المشتركة ) تبون راس مالكم خلونا نتواعد عند شركة الدار ونقابل عدنان المسلم اذا تبون فلوسكم

أنا معاك....ونأجر صعايدة من خيطان علشان تكمل و تاخذ القضية بعد سياسي.

تدري معاملة المصري بالكويت صارت نفس معاملة السايح الكويتي بمصر :)

math1

عضو نشط
شوف ربعك الصعايدة حدد الموعد وانا جاهز

انطلق2

عضو نشط
شوف ربعك الصعايدة حدد الموعد وانا جاهز

أي والله خوش فكرة..
وإنت لا تنسى ربعك البهرة ... أنا أمس رحت العارضية الصناعية عند مسجد البهرة أسئل عنك قالوا لي: توهي طلعهي.

math1

عضو نشط
لا والله البهرة تطلعوا جيدين وتجار شاطرين بس انا وانت طلعنا صعايدة يوم اكتتبنا بالشركة وانا اعتذررررررررررررررررررررر مو قصدي اطلب السموحة منك.......................................................

انطلق2

عضو نشط
لا والله البهرة تطلعوا جيدين وتجار شاطرين بس انا وانت طلعنا صعايدة يوم اكتتبنا بالشركة وانا اعتذررررررررررررررررررررر مو قصدي اطلب السموحة منك.......................................................

مسموح لو ما تعذر...كلنا بالهوى سوى.

بس لا تحاتي عندي لك خبر (قنبله) راح يطير السهم بالعالي....راح أقوله بعد يومين.

انطلق2

عضو نشط
الخبر القنبلة

وين خبر القنبلة

سيف الدين مختار - جريدة عكاظ-الرياض:

صرحت مصادر مسؤولة بأن الشركة السعودية المشتركة تعكف على دراسة الجدوى الإقتصادية من مشروع إنشاء و صيانة محطة للطاقة النووية بمفاعلاتها والحق المطلق بتخصيب اليورانيوم و توزيعه لدول المنطقة حسب الحاجة حسب النسب المقررة من قبل الهيئة العالمية للطاقة النووية.

ورجحت مصادر بالشركة بأن يكون مركز المفاعل في الربع الخالي غرب حقل شيبة النفطي 220 كم.

أما المتحدث الايراني لشؤون الطاقة النووية رحب بالفكرة للتزود بالطاقة للأغراض السلمية ,ومن جهه أخرى شكر الرئيس بوش مدير عام الشركة الدوسري لإيجاده المخرج المناسب للأزمة النووية الايرانية بشكل سلمي.

أيشرم يا شباب أبشرم...السهم كل ماله و هو فوق فوق.
والمفروض تكون لي البشارة ....أبشرم

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
مبروك لملاك أسهم السعودية المشتركه

هااا بشششر ... سمعنا بالأخبار السنعه أول بأول .. ترى في ناس متعلقة بالسهم و بيعتهم للسهم على طريف .. اذا عندك شيء زين عن الشركة قول خانفرح الناس.

أعلى