خفض الحد الادنى للودائع

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Moshaks_777, بتاريخ ‏11 ابريل 2006.

  1. Moshaks_777

    Moshaks_777 موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    3,518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بيت التمويل الكويتي يعلن خفض الحد الادنى لودائعه

    اقتصاد/كويت/تمويل/ودائع
    بيت التمويل الكويتي يعلن خفض الحد الادنى لودائعه

    الكويت - 10 - 4 (كونا) -- اعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) اليوم انه خفض الحد الادنى لودائعه بحيث اصبح خمسة الاف دينار للوديعة الاستثمارية المطلقة بدلا من 25 الف دينار والف دينار بدلا من خمسة دينار لوديعة السدرة .

    وقال مساعد المدير العام للقطاع المصرفي في بياتك محمد الفوزان في تصريح صحافي ان قرار الخفض جاء في اعقاب التوزيعات القياسية التي حققها على مستوى السوق هذا العام والتي بلغت للوديعة الاستثمارية المطلقة 8ر6 في المئة .

    واضاف الفوزان ان القرار يهدف الى اتاحة الفرصة امام اكبر شريحة من العملاء للاستفادة من التوزيعات الجيدة التي يقدمها بيتك وكذلك تنمية حصته من الودائع في السوق المحلي .

    واوضح ان خفض حدود الودائع واقبال العملاء عليها امران ينسجمان مع منظومة من الانجازات التي توفر بيئة مصرفية محفزة .

    واشار الى الاهمية التي يوليها بيتك لاستشعار اراء وتصورات العملاء حول مختلف الخدمات والمنتجات والاهتمام الكبير والمتواصل بمقاييس الجودة والنهوض بمستويات الاداء وتعميق روح وقيم الاهتمام بالعميل ومواكبة تطلعاته وفق مقاييس واطر عالمية لمؤسسات كبرى مرموقة.

    وقال ان عدة عوامل تعزز من الاقبال والتفاعل بين بيتك والعملاء ابرزها تفعيل سياسة التوسع الجغرافي بافتتاح المزيد من الفروع بالاضافة الى تقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة في الفرع الاقرب للعميل عبر مفهوم "الفرع الشامل" الذي يستمد منهجية عمله من الطبيعة الاساسية لبيتك.

    واضاف ان من العوامل ايضا استخدام التقنية في كافة الخدمات واستحداث وسائل جديدة وحديثة ومواكبة التطورات في الاجهزة والمعدات ووسائل الدفع الالي مثل البطاقات المصرفية واجهزة الايداع والسحب الالي وغيرها من المستجدات في عالم المصارف والبنوك.

    وكان (بيتك) قد وزع ارباحا للمودعين بنسبة 8ر6 في المئة للودائع الاستثمارية المطلقة المستمرة و3ر5 في المئة لوديعة السدرة و5ر4 في المئة لحسابات التوفير الاستثمارية .

    وبلغ اجمالي ارباح (بيتك)المحققة 3ر245 مليون دينار بزيادة قدرها 198ر97 مليون دينار وبنسبة زيادة بلغت 66 في المئة عن العام الماضي.